معرفة موعد تجديد الباقة اتصالات

يعد أن خطوط الهاتف هى من أهم الأمور التى نستمتع بها فى حياتنا الأن و هى تعمل على تسهيل التواصل مع الجميع و ذلك من خلال الأتصال بالأخرين أو من خلال وسائل التواصل الأجتماعى و خدمات الأنترنت المتنوعة و تعد أن شركة أتصالات هى واحدة من أكبر الشركات المزودة للخدمة للعديد من الأشخاص و لكن هناك سؤال يتردد بين الجميع و هو معرفة موعد تجديد الباقة اتصالات و يمكنك أن تتعرف على الموعد المناسب و الذى فيه سوف تعمل على تجديد الباقة.

معرفة موعد تجديد الباقة اتصالات :

  • حيث أن شركة أتصالات هى واحدة من أشهر الشركات التى تعمل فى مجال الأتصالات و الهواتف اللاسلكية و خدمات الأنترنت المتميزة فى مصر و هى يشترك فيها العديد من الأشخاص من كل مكان.
  • تعمل الشركة دائما على تقديم العديد من أشكال الباقات المختلفة للأنترنت و الدقائق و هناك باقات ميكس و التى يحبها العديد من الأشخاص و يرغبون فى الاشتراك بها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كود ايقاف خط اتصالات

عايز اعرف ميعاد تجديد باقة اتصالات :

  • حيث أنه من الممكن أن تتعرف على الأستهلاك للباقة بشكل مستمر و ذلك من خلال التعرف على موعد التجديد القادم لها من خلال الأتصال على الكود التالى *825 # أو من الممكن أن يكون من خلال الأتصال على الكود التالى *604 #.
  • و من الممكن الحصول على خدمة الأستعلام عن الرصيد الباقى من الباقة و ذلك من خلال الأتصال على الكود التالى *555 # أو من خلال الأتصال على الرقم التالى 555.
  • كما أنه من أجل تجديد باقة أتصالات بعد أنتهاءها بشكل نهائى يمكنك الأتصال على الكود التالى #807 #.
  • و من الممكن أيضا أن تطلب الحصول على البعض من الدقائق الإضافية و عدم تجديد الباقة بشكل كلى و ذلك من خلال الأتصال على الكود التالى *626 # و فى تلك الحالة من الممكن أن تحصل على عدد من الدقائق و التى تكون بمعدل من 200 إلى 800 دقيقة.

تجديد باقة الانترنت :

  • حيث أن شركة أتصالات هى واحدة من أشهر الشركات و التى تعمل على تقديم خدمة الأنترنت و هناك العديد من الباقات المختلفة و التى تتناسب مع جميع الأشخاص و أستخداماتهم اليومية.
  • و تتميز الشركة بأنخفاض أسعار الباقات عند مقارنتها بالشبكات الأخرى و التى تعمل على تقديم نفس الخدمة و من الممكن أن تعمل على تجديد باقة الأنترنت من خلال العديد من الطرق المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن الدخول إلى تطبيق My Etisalat و العمل على تجديد الباقة منه.
  2. أو من الممكن الأتصال على الكود التالى *566 # و أتباع التعليمات و الأوامر.
  3. و من أجل أن يتم تجديد باقة النصف شهر و هى من الباقات التى قامت الشركة بتوفيرها للعملاء يمكنك الأتصال على الكود التالى و هو *900 #.
  • من الممكن أن تعمل على التحكم فى الأنترنت بالباقة من خلال الأتصال على الكود التالى *808 # و من أجل العمل على مضاعفة عدد الميجابايتس من خلال الأتصال على الكود التالى و هو *660 #.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كود الغاء باقة حكاية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page