معرفة الخط متسجل باسم مين فودافون

و تعد أن شركة فودافون هى واحدة من الشركات الكبرى فى مصر و التى لديها أعداد كبيرة من العملاء من كل مكان فى مصر و الذين يزدادوا بشكل مستمر وهناك العديد من الخطوط المنتشرة فى الأسواق مع العملاء و التى لم يتم التعرف على صاحب الخط الأصلى حيث أنه كان يتم بيع الخطوط فى مختلف الجهات و يبحث البعض من الأشخاص عن الطريقة المناسبة من أجل التعرف على ملكية الخط و ذلك من خلال البحث عن معرفة الخط متسجل باسم مين فودافون و يمكنك من خلال قراءة المقالة أن تتعرف على الطريقة الأفضل.

معرفة الخط متسجل باسم مين فودافون :

  • حيث أن شركة فودافون واحدة من أقدم شركات الهواتف فى مصر و التى تعمل على بيع الخطوط منذ فترة طويلة و هى لها العديد من العملاء فى كل مكان مختلف.
  • تعمل الشركة بأستمرار على تقديم الخدمات المتنوعة للكثير من الأشخاص و منها الباقات و الخدمات المتنوعة و أيضا خدمات الأنترنت المختلفة و تعمل بأستمرار على تقديم العروض المختلفة و التى تعمل على جذب العديد من الأشخاص من كل مكان.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اعرف خطك متسجل باسم مين

معرفة تسجيل الخط فودافون متسجل باسم مين :

  • هناك البعض من الأشخاص من يمتلكون الخطوط المختلفة و التى كانت قديماً غير مسجلة و قد تغير الأمر و أنه لا يتم بيع الخطوط خارج الشركة نهائيا و يحتاج كل شخص إلى تسجيل الرقم بأسمه و لذلك يبحث البعض عن الطريقة المناسبة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التعرف على صاحب الخط و ذلك بسبب أن شركة فودافون تعمل على الحفاظ على الحقوق الملكية و عدم تعريف الأشخاص بأسماء أصحاب الخطوط.
  1. حيث أنه يمكنك أن تعمل على تحميل تطبيق أنا فودافون من خلال المتجر الخاص بالهاتف.
  2. و بعدها سوف تنتقل إلى فتح التطبيق و منه سوف يطلب أدخال الرقم الخاص بك و كلمة السر للدخول و من خلال هذه الخطوة سوف تعمل على الضغط على عبارة نسيت كلمة السر.
  3. ثم بعد ذلك سوف يتم أرسال رسالة مباشرة أليك و التى يكون بها كود من أجل التعريف إلى الرقم الخاص بك.
  4. و بعدها سوف يتم أدخال الكود فى المكان المخصص لك و بعدها سوف يتم الطلب منك أن تقوم بإدخال كلمة السر الجديدة.
  5. بعد ذلك يمكنك الضغط على متابعة و منها يظهر لك نافذة جديدة من أجل أدخال الرقم و كلمة السر الجديدة.
  6. و بعد أن يتم أدخال الرقم و كلمة السر سوف ينتقل بك إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج و أماك سوف يظهر أسم صاحب الخط مثل مرحبًا كريم ، صباح الخير كريم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الغاء عرض فودافون 365

أضف تعليق