مدة ضمان ثلاجة توشيبا

حيث أن هناك العديد من الأجهزة المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها فى البيت و التى لايمكن أن يتم الأستغناء عنها مثل الأجهزة الكهربائية و خاصة الثلاجة و التى تعد أنها من الأهم و هناك العديد من الأنواع فى الأسواق و لكن يعد نوع توشيبا هو من الأفضل و فيه العديد من المميزات و التى ينجذب أليها الأشخاص من أجل شراءها و يتسائل البعض من الأشخاص عن مدة ضمان ثلاجة توشيبا و يمكنك التعرف على الأمر و التعرف على المميزات المختلفة و العيوب التى تتواجد فيها و أيضا الأسعار من أجل شراء الأنواع المختلفة من خلال قراءة المقالة.

مدة ضمان ثلاجة توشيبا :

  • حيث أن ثلاجة توشيبا هى واحدة من أشهر الثلاجات التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن يتم شراءها و هى التى تتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة و المختلفة و التى ينجذب العديد من الأشخاص أليها و أستخداماتها المتعددة.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم منوعات : ضمان ديب فريزر كريازى كام سنه

معرفة ضمان توشيبا :

  • من خلال مدة ضمان ثلاجة توشيبا حيث أن الشركة تعمل على تقديم خدمة جيدة و هى خدمة ما بعد البيع و الضمان للمنتجات التى تعمل على بيعها و التى تتمثل فى أعادة صيانة المنتجات بشكل مجانى فى فترة الضمان نتيجة تلف الأشياء و ليس نتيجة سوء الأستخدام.
  • تعمل الشركة على تقديم ضمان يصل إلى حوالى 5 سنوات من وقت شراء المنتج و من الممكن أن تتواصل مع خدمة العملاء من أجل أرسال الفنى المتخصص من أجل التعرف على العطل و أصلاحه بالشكل المناسب و القيام باللازم.

مميزات ثلاجات توشيبا :

  • حيث أن هناك البعض من المميزات المختلفة و التى تتمتع بها ثلاجة توشيبا و التى تتمثل فى :
  1. و هى من الأنواع التى تمتلك تقنية فلتر هوائى ذكى و الذى يعمل على المساعدة فى التخلص من الروائح الكريهة داخل الثلاجة.
  2. كما آنه يوجد فيها نظام الحماية بالأشعة البنفسجية و الذى يعمل على التخلص من البكتيريا التى تتواجد فى الثلاجة.
  3. و يوجد أيضا العديد من أرفف الثلاجة القوية و التى يتم صناعتها من مادة البلاستيك أو الزجاج المقوى و ذلك على حسب أختلاف النوع و لكنه مصمم بطريقة مميزة و التى تعمل على أستحمال أوزان الطعام المختلفة.
  4. بعد أنه من أهم المميزات فيها و التى تجعلها أفضل من المنتجات الأخرى أنه يمتلك موتور له صوت هادئ و لا يقوم بإصدار الأصوات العالية أو الضجيج.
  5. كما أنه يحتوى على الدرج الخاص بالخضروات و الفواكه و هو من الأدراج التى تم تصميمها بنظام الأى جى و التى تعمل على المحافظة على الطعام بشكل طازج لأطول فترة ممكنة.
  6. و أيضا يعد أن التصميم الداخلى للثلاجة مميز و ذكى و الذى من خلاله يتم السماح بتخزين كميات كبيرة من الطعام دون وجود أى خلل أو مشاكل مختلفة.
  7. كما أن البعض من الأصدارات يتواجد فيها صندوق و الذى يعد أنه مخصص من أجل تخزين الأدوية التى تحتاج إلى درجة حرارو منخفضة من أجل الحفاظ على فاعليتها لأطول فترة ممكنة.
  8. و من الممكن أيضا أن يتم التحكم فى الرطوبة الداخلية للثلاجة و ذلك من خلال وجود لوحة التحكم الخارجية و لكن هذه الخاصية تتواجد فى بعض الموديلات فقط.
  9. كما أنها تتمتع بالميزة الرائعة و التى تعمل على التوفير فى الكهرباء بالشكل المناسب عند مقارنتها ببعض الأنواع الأخرى و ذلك من خلال تفعيل الوضع الأقتصدى الذى يتواجد فى لوحة التحكم الخارجية.
  10. و هى أيضا من الأنواع التى تتوافر فيها العديد من قطع الغيار المختلفة فى الأسواق و التى يعد أن أسعارها مناسبة و ليس غالية مثل البعض من الأنواع الأخرى و من الممكن الحصول عليها من التوكيل بمنتهى السهولة.

عيوب ثلاجات توشيبا :

  • حيث أن هناك البعض من العيوب المختلفة و التى تتواجد فى ثلاجة توشيبا و التى لن يخبرك عنها البائع و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يحدث البعض من المشاكل المختلفة فى نظام التجميد و ذلك بسبب تشغيلها المستمر لمدة أكثر من 3 أشهر دون أن يتم فصلها لبضعة ساعات فقط.
  2. كما أن هناك البعض من الأنواع فيها و التى تعانى من التوقف عن العمل بعد الإنقطاع الكهربائى المفاجئ و عودة العمل مرة أخرى بشكل سريع و ذلك بسبب حدوث الخلل فى لوحة التحكم الرئيسية.
  3. و من الممكن أيضا أن يؤدى إلى التأثير على مواسير الفريون و ذلك بسبب الأهتزاز القوى الذى يحدث فى الثلاجة و التى قد تؤدى إلى الخلل فى التجميد.
  4. كما أن هناك عيب أخر فى البعض من أنواعها و التى تتمثل فى ضعف الجسن الخارجى و الذى من السهل أن يتعرض للخدش و الكسر فى البعض من الأوقات بكل سهولة.
  5. هناك البعض من الأقوال المختلفة و التى تم تداولها عن خدمة ما بعد البيع بأنها خدمة جيدة و هناك البعض من قال أنها سيئة و لذلك هى تعد أنها متوسطة بعض الشئ.
  6. كما أن الثلاجة فيها عيب من أهم العيوب و التى تتمثل فى أن الإضاءة الداخلية للثلاجة ليست على نفس مستوى غيرها من الأنواع و التى تمتلك إضاءة أفضل.
  7. و أيضا تعد أن التصميمات و الألوان غير متميزة مثل غيرها من الأنواع الأخرى و هى أن تصميمها تقليدى بعض الشئ.

اسعار ثلاجات توشيبا في مصر :

  • هناك العديد من أنواع الثلاجات المختلفة فى الأسواق و التى من الممكن أن تعمل على شراءها و من الممكن أن تتعرف على الأسعار المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن تحصل على النوع 296 لتر ذات 10 قدم بسعر 4,650 جنيه.
  2. من الممكن أن تحصل على النوع 304 لتر ذات 12 قدم بسعر 5 ألاف جنيه.
  3. و من الممكن أن تحصل على النوع 378 لتر ذات 14 قدم بسعر 7 ألاف جنيه.
  4. من الممكن أن تحصل على النوع 395 لتر ذات 14 قدم بسعر 6 ألاف جنيه.
  5. من الممكن أن تحصل على النوع 419 لتر ذات 16 قدم بسعر 9,090 جنيه.
  6. و من الممكن أن تحصل على النوع 613 لتر ذات 22 قدم بسعر 18,200 جنيه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ريفيو عن ديب فريزر كريازى

أضف تعليق

You cannot copy content of this page