محلات الجملة للبلاستيك بالدمام

بسبب كثرة محلات الجملة للبلاستيك بالدمام بالتأكيد أنت تشعر بالحيرة أو حتى لا تعلم ما هي أفضل هذه المحلات، لذلك تعرف معنا في هذا الموضوع على أشهر المحلات وكيفية الوصول إليها بسهولة.

محلات الجملة للبلاستيك بالدمام

يوجد العديد من المحلات التي تبيع البلاستك في الرياض ولكن عند الحديث عن الجملة فيفضل زيارة المحل للحصول على المزيد من المعلومات بسبب اختلاف نظام البيع بالجملة من محل إلى آخر. وإليك أشهر المحلات بشكل عام.

الرياض للبلاستيك:
واحد من المحلات المميزة والمشهورة جدا وهو في الأساس مورد لمنتجات التنظيف والبلاستيك ومفتوح من الساعة 10:00 مساء وأما العنوان: F329+6XX, شارع جابر بن حبان،, العنود، الدمام 32427، المملكة العربية السعودية.

مؤسسة عبدالرحمن الغيث التجارية للبلاستيك:
من المؤسسات المميزة وهي عبارة عن متجر للسلع المنزلية والبلاستيك ويفتح في الساعة السابعة صباحا وأما العنوان: 2560، الدمام المملكة العربية السعودية.

مؤسسة نوره احمد قحل للتجارة:
من متاجر الأدوات المنزلية المميزة ومن المتاجر المشهورة جدا حيث يفتح هذا المحل في الساعة السابعة والنصف صباحا. وأما العنوان: صناعية الخير، الخير، الدمام 32442، المملكة العربية السعودية.

الحكير للبلاستيك:
من تجار الأدوات المنزلية بالجملة وأدوات البلاستيك الموجودة في الدمام ويفتح المحل من الساعة السابعة صباحا وأما العنوان: F328+CHG، العنود، الدمام 32427، المملكة العربية السعودية.

جلف ميد ( شركة الخليج للمنتجات الورقية):
محل بلاستيك في الدمام مشهور جدا وهذا المحل يقدم العديد من الأشياء المميزة التي تناسب مختلف الأذواق ويفتح المحل من الساعة الثامنة صباحا. وأما العنوان: C4R6+VV3، الربيع، الدمام 32241، المملكة العربية السعودية.

الخليفة اكياس وبلاستيك:
من متاجر الأدوات المنزلية والأدوات البلاستيكية المميزة وهو موجود في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في الدمام ويفتح من الساعة الثامنة صباحا يوم الأحد وأما العنوان: C4R3+7CJ حي، شارع زياد بن حنظلة، السوق، الدمام 32242، المملكة العربية السعودية.

مؤسسة جديد البلاستيك لتجارة الجملة والتجزئة:
محل مميز في القطاعي والجملة وبسعر جيد وله العديد من التقييمات التي نقلها الأشخاص وإن المحل مغلق أغلب الوقت وأما العنوان: C4QH+62M, شارع الملك سعود،, المزروعية، الدمام 32414، المملكة العربية السعودية.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيفية تغيير دهان الحوائط من زيت الى بلاستيك

محلات بلاستيك الدمام

بعد أن تناولنا مجموعة كبيرة من أشهر المحلات، نتحدث عن المزيد من المحلات الأخرى المميزة ومنها التالي.

امواج الجبيل للمنظفات والبلاستيك:
المحل مشهور جدا وله على العديد من التقييمات الجيدة ويقدم العديد من السلع المنزلية والمنظفات ويفتح من الساعة العاشرة صباحا. وأما العنوان: شارع عثمان بن عفان، النزهة، الدمام 32252، المملكة العربية السعودية.

شركة الحليلي للبلاستيك:
واحدة من الشركات المميزة التي تقدم باقة كبيرة من أفضل تصنيفات البلاستيك، والتي تقدم بأسعار جيدة جدا مقارنة بالمنافسين ويفتح في الساعة الثامنة صباحا وأما العنوان: F329+79C، العنود، الدمام 32427، المملكة العربية السعودية.

الغيث للبلاستيك فرع الدمام:
من متاجر السلع المنزلية المعروفة جدا في الدمام ومفتوح أغلب أوقات اليوم، وأما العنوان: C3W7+4PP, طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز, العنود، الدمام 32427، المملكة العربية السعودية.

ماس بلاستيك:
من محلات البلاستيك المميزة، ولكن حسب آخر التقييمات فإن المحل مغلق مؤقتا وعموما العنوان: 7220 شارع الملك عبدالعزيز،، العنود،، الدمام 32427، المملكة العربية السعودية.

أبرار الشرقية للبلاستيك والمنظفات والورقيات:
متجر للمستلزمات المنزلية ومستلزمات الحمامات والبلاستيك وهو معروف جدا يقدم باقة كبيرة من أفضل التصنيفات البلاستيكية. وأما العنوان: 928M+W6M، شارع الامام محمد بن سعود، حي المنار، المنار، الدمام 32274، المملكة العربية السعودية.

العمران للبلاستيك والمنظفات:
المحل معروف يفتح في الساعة السابعة صباحا يوم الأحد ويقدم تصنيفات مميزة لأدوات التنظيف والأدوات البلاستيكية. وأما العنوان: العنود، طريق الملك عبدالعزيز، حي، الدمام المملكة العربية السعودية.

معرض مصنع الحكير للبلاستيك:
محل سلع منزلية معروف موجود في الدمام ويفتح أغلب الوقت ولكن حسب المعلومات فإن المحل مغلق مؤقتا وعموما العنوان: F328+FF7، طريق الملك عبدالعزيز، حي العنود، العنود، الدمام 32427، المملكة العربية السعودية.

محلات شهم لبيع البلاستيك:
من مراكز التسوق المميزة والتي تقدم باقة كبيرة من أفضل التصنيفات البلاستيكية لمختلف الأذواق والاحتياجات، وأما العنوان: 8225 الحسن بن الهيثم، السوق، الدمام 32242 3853، المملكة العربية السعودية.

محلات بلاستيك الدمام

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

بلاستيك بالجمله انستقرام الدمام

في الحقيقة هناك محلات الجملة للبلاستيك بالدمام لها العديد من الحسابات على انستقرام، وفي كل الحالات يمكن بسهولة عمل حساب على الموقع والتواصل مع هذه المحلات.

ويجب التأكد دائما أن الشراء من المحل بشكل مباشر أفضل بالتأكيد بدلا من الشراء أونلاين، حيث أن الصور ليست كل شيء وهناك بعض المعلومات التي ستعرفها بعد لمس البلاستيك باليد ومعرفة الخامة لأنها مهمة في تحديد السعر.

مصانع بلاستيك الدمام

بالتأكيد إن التواصل مع المصنع بشكل مباشر سيكون أفضل للحصول على أفضل الأسعار، لذلك إليك أهم المصانع.

مصنع أكياس البلاستيك الحديث:
المصنع معروف جدا يقدم العديد من التقنيات للمصانع، وأما العنوان: 3885، الدمام المملكة العربية السعودية.

مصنع لمار للبلاستيك:
من شركات تصنيع البلاستيك المميزة والتي تقدم باقة كبيرة من أفضل أشكال البلاستيك على حسب المنازل الحديثة وأما العنوان: 6744, الدمام المملكة العربية السعودية.

مصنع البلاستيك الاهلي:
شركة لتصنيع البلاستيك في الدمام تقدم عروض مميزة بالأخص لمن يشترون بالجملة وأما العنوان: 7063، العمامرة، 3660 الملك سعود، 7063، الدمام 32415، المملكة العربية السعودية.

مصنع شركة قبة الدمام للبلاستيك المحدودة Dammam dome plastic factory:
واحدة من الشركات المعروفة جدا، والتي تبدأ ساعات العمل عندها من الساعة الثامنة صباحا في يوم الأحد وأما العنوان: شارع مكه, المدينة الصناعية الثانية بالدمام، الدمام 34334، المملكة العربية السعودية.

مصنع البلاستيك الاخضر GREEN PLASTIC FACTORY:
شركة مميزة لتصنيع البلاستيك في الدمام، ويمكنكم الحصول على عروض جيدة من المصنع مباشرة وأما العنوان: 7X77+J5F، المدينة الصناعية الثانية بالدمام، Unnamed Road، الدمام 34332، المملكة العربية السعودية.

شركة الزامل للصناعات البلاستيكية:
من شركات وصناعة البلاستيك في الدمام المميزة جدا وتبدأ ساعات العمل من الساعة السابعة والنصف صباحا في يوم الأحد وأما العنوان: 23rd Street، المدينة الصناعية الثانية بالدمام، الدمام 31952، المملكة العربية السعودية.

مصنع فابكو للبلاستيك:
من مصانع البلاستيك المميزة في الدمام ويفتح المصنع في الساعة الثامنة صباحا يوم الأحد، وأما العنوان: 7X4V+4VC، المدينة الصناعية الثانية بالدمام، الدمام 34327، المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: صديقتي سكنت بيت جديد وش اهديها

محلات بلاستيك الخبر

بعد التعرف بالتفصيل على محلات الجملة للبلاستيك بالدمام، نتحدث الآن عن المزيد من المحلات الإضافية الموجودة في الخبر.

محل للبلاستيك:
محل مميز موجود في الخبر بالمملكة العربية السعودية يفتح في الساعة الثامنة صباحا، وأما العنوان: 75HR+8H8، شارع جده، الثقبة،، الثقبة، الخبر 34623، المملكة العربية السعودية.

مؤسسة بسام الشرق للتجارة:
من متاجر السلع المنزلية المشهورة جدا المتخصصة في مختلف الأدوات المنزلية والبلاستيك، ويفتح بالساعة الثامنة صباحا في يوم الأحد العنوان: 75GR+WWW، شارع المدينة تقاطع 13،14، حي الثقبة، الثقبة، الخبر 34623، المملكة العربية السعودية.

Al Nooras Jisr Plastic Azizya Khobar:
واحد من المحلات المشهورة جدا في الخبر والمفتوحة على مدار 24 ساعة، وأما العنوان: الجسر، 34714,، الخبر المملكة العربية السعودية.

مركز فهد الجديد لتجارة الجملة والتجزئة:
يقدم هذا المركز العديد من العروض التي تناسب مختلف الاحتياجات ويفتح في الساعة التاسعة صباحا. وأما العنوان: 76Q6+8R3, شارع الأمير سلطان،, حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.

مؤسسة فجرالشرق التجارية:
متجر للمستلزمات المنزلية الكاملة ومنها البلاستيك ويمكن الوصول إليه من خلال 75HR+6JG، الثقبة، شارع جدة ،، الخبر 34623، المملكة العربية السعودية.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: مواعيد برنامج الشيف حسن على mbc مصر

مؤسسة الغيث للبلاستيك

تعد هذه المؤسسة من المؤسسات المعروفة جدا والتي تقدم عدد كبير من العروض المميزة لكل من يريدون أحدث أنواع البلاستيك المصنعة بشكل ممتاز وكل ذلك بأسعار منافسة.

ويمكن زيارة المؤسسة من خلال زيارتهم في المقر الخاص بهم، وهو في الكائن في214 حي البريد السوق الدولي، الدمام، بالقرب من الهرم البلازا.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيها على أفضل محلات الجملة للبلاستيك بالدمام وتناولنا كل محل بالتفصيل من حيث العنوان وكيفية الوصول إليه، ويمكنك في النهاية اختيار المحل الذي يناسبك.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق