محلات الجبس بالرياض

محلات الجبس بالرياض كثيرة، ولكل من يشعر بالحيرة عن هذه المحلات وكيفية الوصول إليها بكل سهولة، تعرف معنا الآن على أشهر المحلات كيف تصل إليها.

محلات الجبس بالرياض

في الوقت الحالي أصبحت المنازل تأخذ أكثر من نظام للديكورات والتصميم، مما جعل الجبس من الأساسيات بسبب قلة ثمنه مقارنة بالإسمنت والخرسانة بجانب سهولة تشكيله، وكل ذلك يأتي بفائدة على توفير المال والمظهر العام.

لكن بسبب كثرة المحلات في الرياض بات الكل يشعر بالحيرة الشديدة عن اختيار المحل المناسب وتعرف على الآن على آخر الإقتراحات على حسب ما تم توضيحه في خرائط جوجل.

المصنع السعودى للزخارف الجبسية:
واحد من محلات المميزة، والذي حصل على تقييمات كثيرة جدا كانت أغلبها إيجابية، وأما ساعات العمل سيفتح من الساعة السابعة صباحا وأما العنوان: 7300 وادي ملحه، 4497، المصانع، الرياض 14711، المملكة العربية السعودية.

مؤسسة لألئ نجد للديكورات الجبسية:
من المؤسسات المميزة والمشهورة جدا في مجال تصميم الجبس الداخلي في الرياض وتبدأ ساعات العمل من العاشرة مساءا وأما العنوان: طريق الحائر، صناعية الموسي، العزيزية، المصانع، محل رقم 19، الرياض 14711، المملكة العربية السعودية.

محل دهانات ورق جدران جبس:
واحد من المحلات المميزة، وهو من متاجر الدهانات وورق الجدران والجبس ومفتوح على مدار 24 ساعة وأما العنوان: شارع الإمام عبدالعزيز بن محمد بن سعود الفرعي، التعاون، الرياض 12476، المملكة العربية السعودية.

ديكورات جبس بورد:
هذا المحل مقاول جبس في الرياض وهو مشهور جدا و مفتوح على مدار 24 ساعة، وأما العنوان: طريق أنس ابن مالك، الياسمين، الرياض 13325، المملكة العربية السعودية.

شركه جبس بورد أسقف وجدران:
من الشركات المشهورة جدا والمسؤولة عن التصميم الداخلي في الرياض وهي مفتوحة في الساعة السادسة والنصف صباحا وأما العنوان: شارع البحر الأحمر، الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.

متر للديكور ( ورق جدران – باركية ):
يقدم هذا المحل العديد من الخدمات المميزة جدا منها الجبس وورق الجدران ومختلف المستلزمات المنزلية من حيث التشطيب ويفتح في الساعة العاشرة والنصف وأما العنوان: 8381 طريق الملك فهد، 3703، الفيصلية، الرياض SA, الدرعية 3703، المملكة العربية السعودية

. المعارض للديكور وتجهيز المحلات التجاريه:
يتميز هذا المحل بالقدرة الإنتاجية الكبيرة جدا وهو قادر على تجهيز المحلات والمنازل ومختلف المستلزمات التي قد يحتاجها الشخص. وأما العنوان: الامام فيصل ابن تركي ابن عبدالله, الرياض المملكة العربية السعودية.

مصنع شركة الجبس الأهلية الرياض:
من شركات البناء المشهورة في الرياض ولها تقييمات جيدة وتفتح في الساعة السادسة والنصف صباحا. وأما العنوان: المناخ، طريق الخرج كيلو 10 حي، الرياض 11411، المملكة العربية السعودية.

ديكورات جبس بورد واسقف مستعاره:
محل معروف ومشهور جدا وتميز إنه مفتوح على مدار 24 ساعة وأما العنوان: الامام فيصل بن تركي بن عبدالله، الوشام، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

شركة جبس القصيم:
تبدأ مواعيد عمل هذه الشركة من الساعة الثامنة والنصف صباحا، وأما العنوان: طريق الملك عبدالله، الملك فهد، الرياض 12271، المملكة العربية السعودية.

محل دهانات ورق جدران جبس:
هذا المحل لا يقل شهرة عن المحلات التي سبق ذكرها، ومميز أنه مفتوح على مدار 24 ساعة وأما العنوان: شارع الإمام عبدالعزيز بن محمد بن سعود الفرعي، التعاون، الرياض 12476، المملكة العربية السعودية.

ديكورات جبس بورد:
هذا المحل في الأساس مقاول جبس في الرياض مميز مفتوح على مدار 24 ساعة، وأما العنوان: طريق أنس ابن مالك، الياسمين، الرياض 13325، المملكة العربية السعودية.

مؤسسة ابراهيم النصيان للديكورات:
من المؤسسات المشهورة والمعروفة جدا والتي تتخصص في مجال التصميم الداخلي، وأما العنوان: شارع خالد بن الوليد، الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: طريقة تركيب الجبس في السقف بالصور

محلات بيع الجبس

بعد أن تناولنا قائمة مميزة بها العديد من محلات الجبس في الرياض نتناول المزيد من المحلات الأخرى خلال القائمة التالية.

شركة إليجنت ديزاين:
هذه هي الشركة من الشركة المميزة جدا، والتي تعطي العديد من تصاميم الديكور المميزة ومختلف أشكال الجبس.

معلم جبس بالرياض:
من المحلات المعروفة جدا في الرياض والتي تقدم العديد من التصاميم المميزة للعملاء، وكلها تصاميم عصرية وجديدة.

نايس هاوس:
وضحت هذه الشركة بأنها تهتم بتوفير جميع الأشكال والألوان التي تناسب مختلف الأذواق، ذلك من خلال التصاميم الأمامية والداخلية للمنازل، كل ذلك بأحدث التقنيات.

شركة الجبس الأهلية:
تقدم هذه الشركة العديد من الامتيازات من خلال التقنيات في التعامل مع الجبس وتنفيذه بسرعة بأحسن الأشكال والألوان والمنحوتات التي تناسب الموديلات الحديثة.

محلات بيع الجبس

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

محلات الجبس بشارع الخزان

بالنسبة للمحلات الموجودة في هذا الشارع فإنها كثيرة جدا، فمن المعروف أن هذا الشارع يحتوي على عدد كبير من أهم محلات تقديم الديكورات بمختلف الأنواع.

وفي الحقيقة لا توجد ترشيحات كاملة حتى الوقت الحالي عن هذه المحلات، ولكن يمكن الذهاب للشارع للحصول على المزيد من التفاصيل والمقارنة بين العروض والأسعار.

اقرأ أيضًا: تكلفة بناء منزل دور واحد

أفضل أنواع الجبس بورد في السعودية

بعد التعرف على محلات الجبس بالرياض، وبعد أن تناولنا عدد كبير من أشهر المحلات نتحدث الآن عن أفضل أنواع على حسب تقييمات الأشخاص.

  • لوح الجبس من السعودية مدى تبلغ قيمته 6 ريال سعودي تقريبا.
  • لوح الجبس المخصص للديكور في المملكة يبلغ سعرها 10 ريال سعودي تقريبا.
  • الجبس من إنتاج مصنع شاوندونج يبلغ سعره حوالي 3 ريال سعودي تقريبا وبعض الأنواع تصل إلى 7 ريال سعودي تقريبا.
  • جبس بورد دريوال يبلغ سعره 7 ريال سعودي تقريبا.
  • لوح الجبس المبطن بسمك 2 ملي يبلغ سعره 3 ريال سعودي تقريبا ويصل إلى 5 ريال سعودي.
  • الجبس الغانية المصنوع في السعودية يتراوح سعره ما بين نصف ريال سعودي إلى 33 دي السعودي.
  • ألواح الجبس النرويجية المصنوعة في مجلس المصنعين بالمملكة يبدأ سعرها من 5 ريال وتصل إلى 19 ريال سعودي تقريبا.
  • جبس مقاوم للحرائق ومضاد للرطوبة سمكه 16 ملي يبلغ سعره 4 ريال تقريبا
  • لوح الجبس المصقول يبلغ سعره 8 ريال سعودي تقريبا.
  • ألواح الجبس الفرنسي المميزة والتي تبدأ من سعر 140 ريال سعودي تقريبا.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تكلفة بناء سور من الطوب الابيض

سعر الجبس بورد مع التركيب

تعرفنا بالتفصيل على محلات الجبس بالرياض، وتناولنا المعلومات الكاملة التي تخصها، ولكن لسوء الحظ لا توجد أي معلومات مؤكدة حتى الوقت الحالي عن الأسعار مع التركيب.

وذلك لأن أسعار التركيب تختلف من شخص إلى آخر ومن مكان إلى آخر على حسب نوع الجبس الذي تم استعماله وجودته وصعوبة تركيبه ومهارة الشركة أو العامل التي سيقوم بتركيبه.

وإلى هنا ينتهي مقالنا لليوم بالتفصيل عن محلات الجبس بالرياض، حيث تناولنا بشيء من التفصيل المعلومات الكاملة التي تخص هذه الأنواع من الجبس وتعرفنا على أسعارها، ويمكنكم في النهاية اختيار المحل والنوع المناسب.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق