محلات الثريات في الرياض

عند الاقتراب من تجهيز المنزل أو الرغبة في التغيير، فالكل بالتأكيد ممن يعيشون في الرياض يبحثون عن أفضل محلات الثريات في الرياض، لذلك تعرف معنا الآن خلال الأسطر القادمة على أفضل وأشهر هذه المحلات.

محلات الثريات في الرياض

تعد الثريات من الأساسيات في المنازل الحديثة حاليا بسبب نظام الإنارة الذي نحصل عليه والمظهر المميزة النهائي. بالتالي فباتت الثريات من الأساسيات. وإليك أهم المحلات حتى الوقت الحالي وأشهرها.

مشكاتي للإنارة الكهرباء:
من المحلات المعروفة جدا والتي تختص بتقديم العديد من مستلزمات الإنارة بشكل عام منها الثريات ومنها العديد من الأشياء الأخرى التي تخص الكهرباء، وأما ساعات العمل فيفتح في الساعة الثامنة صباحا وأما العنوان: شارع التخصصي، العليا، الرياض 12331، المملكة العربية السعودية.

ثريات الأنيق:
محل مميز يقدم العديد من الأشكال والألوان للإضاءات المختلفة التي تناسب جميع المنازل العصرية ويفتح في الساعة العاشرة صباحا. وأما العنوان: 7824 شارع حمزة بن عبدالمطلب، السويدي الغربي، الرياض 12991، المملكة العربية السعودية.

الجربوع للانارة:
من المتاجر التي تقدم أدوات الإضاءة في الرياض والتي تقدم العديد من الأشكال التي تناسب مختلف الأذواق ويفتح المحل من الساعة الثامنة والنصف صباحا. وأما العنوان: طريق الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز،الملز, الملز، الرياض 12842، المملكة العربية السعودية.

سيف الجزيرة للانارة:
هذا المحل لا يقل شهرة عن المحلات التي سبق ذكرها حيث ينافس وبشدة وقد حصل على العديد من التقييمات الجيدة وأما ساعات العمل فهي من الساعة الثامنة والنصف صباحا. وأما العنوان: طريق الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، الملز، الرياض 12842، المملكة العربية السعودية.

روائع الإضاءة:
حصل هذا المحل على العديد من التقييمات الجيدة بسبب أشكال الإنارات المختلفة الموجودة فيه وبالأخص الثريا. وأما مواعيد العمل فهي من الساعة التاسعة صباحا والعنوان MMW9+MX7، شارع التخصصي، العليا، الرياض 12331، المملكة العربية السعودية.

الحازمي للإنارة:
يقدم هذا المحل العديد من الخدمات والعديد من الأشكال المميزة حيث يفتح في الساعة التاسعة صباحا ويوجد فيه موظفين تركيب وأما العنوان: شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض 12314، المملكة العربية السعودية.

مشكاتي للإنارة والكهرباء:
من المحلات القديمة، والمشهورة جدا في هذا المجال وله تقييما كثيرة جدا إيجابية في مختلف الأماكن، ويبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحا. وأما العنوان: خالد بن الوليد، الرياض – حي الروضة، الرياض المملكة العربية السعودية.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: فروع جاكادي الرياض

أفضل محل لبيع الثريات بالرياض

في الحقيقة إن جزئية التفضيل تعتمد على الذوق الشخصي وتعتمد على حسب الآراء التي تختلف من شخص إلى آخر فلا يوجد آراء ثابتة ولكن بشكل عام ما يتم ذكره في هذا المقال هي أشهر المحلات الرياض بشكل عام بالإضافة للمحلات التالية.

ثريات ايكيا:
واحد من المحلات المشهورة جدا في الرياض والتي تقدم العديد من الخدمات من حيث الأثاث المنزلي وتصنيع الثريات الكلاسيكية والحديثة التي تناسب مختلف الأذواق حيث يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحا وأما العنوان فهو في الطريق الدائري الشرقي في الفاروق.

المصنع السعودي للثريات:
واحد من المحلات التي لا تقل شهرة عن المحلات التي ذكرت خلال الأسطر السابقة، حيث يقدم العديد من أشكال الثريات الفاخرة ذات الطراز الكلاسيكي والطراز الأندلسي والطراز العربي أيضا. ويمكن التصنيع على حسب طلب العميل وكل ذلك بجودة عالية وأما العنوان فهو في الملك عبد العزيز.

متجر الناصر للإنارة:
وأما هذا المحل فهو من المحلات الفاخرة والرائعة التي تقدم العديد من التصاميم للثريات كما يقدم مختلف أنواع الإنارات الداخلية والخارجية للمنازل بمختلف أحجامها، وأما العنوان فهو في المحسن البغدادي في الرياض 12842.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: فروع نومنيشن الرياض

محلات الانارة بالجمله في الرياض

في الحقيقة إن جزئية البيع بالجملة تختلف من محل إلى آخر وعلى حسب النظام الذي يسيرون فيه، ولكن على الأغلب إن المحلات التي تم ذكرها قد تبيع بالجملة ولكن عند أخذ كميات معينة.

في كل الحالات يفضل التأكد دائما بعد الذهاب للمحل لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنه حتى الوقت الحالي لم تظهر معلومات تؤكد عن محلات البيع بالجملة وماهي شروط البيع بالجملة للثريات.

اقرأ أيضًا: فروع مايورال في الرياض

محل ثريات بالرياض رخيص

إن جزئية قلة السعر تعتمد على حسب أشياء كثيرة وعلى حسب نظام المحل وحجمه والكمية التي يريدها الشخص وأيضا وقت الشراء لأن بعض المحلات تقدم عروضا جيدة، وفي كل الحالات يمكنكم زيارة المحلات التي تم ذكرها بجانب المحلات التالية.

  • الترا لايت ULTRA LIGHT من المحلات المميزة وهو على طريق الأمير عبد المحسن بن عبدالعزيز.
  • Saif Al Jazira وهو متجر في الإحداثيات King fahad road w/ Tahlia shop #5، P.O.Box 53802 ·
  • مؤسسة محمد خالد أيوب وأما العنوان في شارع الأمير عبد المحسن.
  • الضوء الوهاج للإنارة من الفروع المميزة على طريق الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز.
  • محل إضاءة ويمكن الذهاب إليه من طريق الملك عبد العزيز الفرعي.
  • Alnasser N plus شركة الناصر ويمكن الوصول إليها من خلال العنوان شارع بن الوليد الحمرا الرياض.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن محلات الثريات في الرياض، حيث تعرفنا بالتفصيل على أفضل هذه المحلات وأسهل الطرق للوصول إليها من خلال عرض العناوين ويظل لكم قرار الإختيار المناسب بعد المقارنات.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق