ماذا تعرف عني يا جوجل

حيث أن شركة جوجل هى واحدة من أكبر الشركات العالمية والتى يتم الأعتماد عليها من قبل العديد من الأشخاص وذلك بسبب الخدمات المختلفة والمتعددة والتى يعمل على تقديمها والتى يستفيد منها الكثير من الأشخاص ويتسائل البعض من الأشخاص عن ماذا تعرف عني يا جوجل ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة التى تتعلق بك وكيفية الألغاء لها.

ماذا تعرف عني يا جوجل :

  • حيث أن شركة جوجل هى واحدة من الشركات العالمية والتى تمتلك واحد من أكبر محركات البحث والخدمات المختلفة والتى يعتمد عليها العديد من الأشخاص فى كل مكان وذلك من خلال الأعتماد على التعليم الألى و الذكاء الأصطناعى.
  • ويمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة والتى تبحث عنها فى مختلف المواضيع وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : انا اكرهك يا جوجل

مالذى تعرفه جوجل عنك ؟

  • حيث أن هناك العديد من الأمور المختلفة والتى من الممكن أن تتعرف عليها عن الأمور التى تتعلق بما يعرفه جوجل عنك والتى تتمثل فى :

جوجل تعرف ما قلته :

  • حيث أنه من الممكن أن تتعرف على جوجل على جميع الصوتيات التى تقوم بتسجيلها وتبرر الشركة هذا الأمر أنها تعمل على جمع البيانات المختلفة من أجل العمل على التحسين من البرامج وتقوم بتسجيل تلك المقاطع فقط عندما يشترك فيها المستخدمين.
  • من الممكن أن تعمل على العثور على جميع التسجيلات المختلفة من خلال عمليات البحث الصوتى وأوامر مساعد جوجل الصوتى من خلال جوجل أسيستانت وجوجل ناو وحذفها من خلال الدخول إلى سجلات الصوت من خلال My Activity من خلال حسابك.

تعرف من هم أصدقاؤك :

  • حيث أنه من خلال المراسلات المختلفة والتى من الممكن أن تتم من خلال الجيميل والتى تعمل على تسجيل جميع جهات الاتصالات المختلفة والخاصة بك وتكون الشركة قادرة على التعرف على الأصدقاء المفصلين أيضاً.
  • كما أنها تعمل على الأحتفاظ بسجل للأشخاص الذى تفاعلت معهم كثيراً ومن الممكن أن يتم أزالة أى شخص تريده من حياتك.

معرفة ما يعجبك، واستهدافك بالإعلانات بناء على ذلك :

  • حيث أن الشركة لديها كافة المعلومات الشخصية المختلفة والتى تتمثل فى العمر والجنسية والأهتمامات المختلفة من خلال مواقع الويب وذلك من خلال خوارزميات الذكاء الأصطناعى بشكل دقيق ومذهل وبناء على ذلك تقوم بعرض جميع الأعلانات المختلفة والتى تتوافق مع شخصيتك وأهتماماتك.

معرفة ما تشاهده من فيديوهات عبر موقع يوتيوب :

  • ومن الممكن للشركة أيضاً التعرف على جميع الأمور المختلفة والتى تيحث عنها من خلال خدمة اليوتيوب والتى تشترك فيها ومن الممكن أن تتعرف على جميع ما بحثت عنه من خلال أعدادات الخصوصية من خلال لوحة تحكم Google Dashboard.

معرفة ما تبحث عنه ومكان تواجدك :

  • حيث أن جوجل كروم من الممكن من خلاله أن يتعرف على جميع الأمور المختلفة والتى تتعلق بك والتى تتمثل فى مكان التواجد والتطبيقات المختلفة التى أستخدمتها وبيانات الملأ التلقائى للصفحة والصفحات التى تفضلها و يعمل كروم سينك على تخزين كل موقع زرته من خلال محرك البحث.

معرفة كل ما فعلته تقريبًا باستخدام جهازك الذكي العامل بنظام أندرويد :

  • كما أنه من الممكن للشركة أن تتعرف على جهات الأتصالات المختلفة وسجلات المكالمات والرسائل والأوامر الصوتية وأماكن التواجد المختلفة وبيانات التصفح والتطبيقات التى قمت بتحميلها من خلال جوجل بلاى.
  • ومن الممكن أن تتعرف على جميع الأمور المختلفة وتحديد النشاطات التى تتبعها من خلال الدخول إلى قسم نشاطي فى الحساب الخاص على جوجل.

كيف تحذف بياناتك وتتحكم بما ستعرفه جوجل عنك مستقبلًا ؟

  • حيث أنه من الممكن أن تتحكم فى جميع الامور التى تتعلق بك من خلال قسم نشاطى فى الحساب الخاص بك وذلك من خلال عرض كل سجلات البحث والروابط المختلفة التى نقرت عليها ومقاطع الفيديوهات المختلفة التى شاهدتها والبحث من خلال الخرائط ومن الممكن أن تحذفها بشكل نهائى وأيضاً القدرة على تحديد البيانات المختلفة والتى سترتبط بالحساب فى المستقبل.
  • كما أنه يوجد أيضاً أعداد أخر ومن خلاله من الممكن أن يتيح نوع الأعلانات التى تتلقاها ضمن قسم أعدادات الأعلانات فى حساب جوجل الخاص بك ومن الممكن أن تعمل على مراجعة جميع العروض التجاية الحالية على أساس معلومات المستخدم الحالية وأختيار الأنواع التى تريدها.
  • وتعمل الشركة أيضاُ على توفير لوحة البيانات الشاملة والتى تعمل على عرض جميع البيانات الشخصية والتى يتم تجميعها من خلال حساب جوجل الخاص بك والأجهزة التى ترتبط به.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : يا جوجل انا احبك

أضف تعليق