كيف اصير موزع iptv

كيف اصير موزع iptv؟ لو كنت ممن يسألون هذا السؤال فسوف تتعرف بالتفصيل على أسهل الطرق وعلى تفاصيل أخرى مهمة للعمل كموزع.

كيف اصير موزع iptv

تحذير: صدرت بعض التقارير عن الغرامات والمشاكل الكثيرة التي تتعامل بصرامة مع كل من يفكر في استعمال قرصنة iptv، وكما  يقال في بعض الآراء لأهل العلم أن هناك حرمانية في هذه الأمور ولهذا يفضل دائما البحث جيدا قبل التفكير في أن تعمل كموزع وعليك أن تبحث جيدا وفقا للقوانين في بلدك، ونحن لا نشجعك على هذا العمل بسبب المشاكل المتوقعة، والقرار لك في النهاية.

iptv هو (Internet Protocol Television) والمقصود به نظام البث التلفزيوني القائم على استخدام بروتوكول الانترنت، وهذا بدلا من استعمال إشارات البث التلقائية التي نستعملها جميعا والتي تدخل من المنزل عن طريق الهوائيات على السطح من خلال الأقمار الصناعية .

في كل الحالات أن محتوى البث التلفزيوني عبر الانترنت ينقسم الى بعض الأنواع منها المحتوى القصير الذي يتضمن بعض أنواع الموسيقى والفيديو واليوتيوب وهناك المحتوى المتوسط والطويل مثل الأفلام وغيرها وهناك المحتوى الثالث الذي يعتبر طويلا جدا الذي يشمل بعض القنوات المتخصصة في بعض الأحداث المعينة وما يشابه.

ويعتبر استخدام هذا النظام مهم جدا في الوقت الحالي وأصبح يحصل على شهرة كبيرة بسبب انخفاض التكلفة وبسبب الأمان بالإضافة أيضا الى امكانية اختيار ما يتم مشاهدته.

وعامة أصبح الترفيه من ضروريات ومن أساسيات الحياة في الوقت الحالي، بسبب أنه يمكن الإنسان من الخروج من الضغوطات المختلفة التي يتعرض لها في الحياة اليومية سواء من العمل أو من أي أسباب أخرى أو حتى بدافع التسلية.

ومنها IPTV والتي أصبحت من الخدمات المشهورة كثيرا مؤخرا بسبب الكم الكبير من الأشخاص الذين اصبحوا يعتمدون عليها ولهذا أصبحت سوق مزدهرة، وبالتالي يفكر البعض في العمل كموزعين لهذه السيرفرات للحصول على المال وتوفير منتج.

في كل الحالات وإذا كنت ممن يريدون العمل في بيع هذه السيرفرات وان تكون موزعا لها فيمكنك في البداية أن تتصفح شركات التي تسمح بإمكانية إعادة بيع IPTV ومن ثم يمكنك في النهاية الحصول على هذه الأجهزة وبعد ذلك إعادة بيعها وتتمكن من أن تكون موزعا.

وفي كل الحالات وبعد أن تتمكن من الوصول الى الشركة المناسبة وبعد أن تتمكن من تحديد مزود iptv الذي ترغب اعادة بيعه سوف تجد بعض العروض المقدمة التي تتضمن لوحة مورد صغيرة لتتمكن من إضافة العملاء الجدد وغيرها من الإمكانيات الأخرى.

وبنسبه كبيره وعادة ما يكون شراء أرصدة الموزعين بكميات كبيرة مما يسمح بتحويلها الى خطوط اشتراك للعملاء مثلا اذا كنت تبيع الخدمه بسعر 50 من الرصيد مقابل 200 دولار، فإن كل رصيد يكون مستحق في الشهر الواحد وبعد هذا يمكنك أن تبيع اشتراكات شهرية إلى العملاء وتحصل على 10 دولارات لكل اشتراك منهم.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: كود تفعيل istar مجاني

وكيل iptv

لسوء الحظ ليس هناك المعلومات الكافية حتى الوقت الحالي عن وكيل مضمون أو عن شركة معينة أو موقع معين يمكن اقتراحه بسبب امتلاء الإنترنت بكم كبير من الموزعين والاشتراكات المختلفة التي يمكنك اختيارها.

ولهذا فيفضل أن تحاول البحث على المنتديات وعلى وسائل التواصل، حتى تتمكن من الحصول على الموقع الأفضل أو يمكنك البدء بالاشتراك من خلال باقات صغيرة لتتمكن من اختيار الوكيل الذي يناسبك في النهاية بناء على تجربتك بينه وبين الآخرين والقيام مقارنة سريعة.

كيفية شراء IPTV؟

عندما تفكر في الشراء فإن هذا يشمل نفس النصيحة التي سبق ذكرها فيما يخص الوكلاء، لأن أغلب من يبيعون هم مواقع كثيرة على الإنترنت بالإضافة إلى بعض الأفراد على وسائل التواصل، ولهذا يفضل دائما البحث جيدا واختيار المكان المناسب للشراء سواء كان على أرض الواقع بالتعامل المباشر أو حتى موقع من الإنترنت.

طريقة تسويق IPTV

بعد المراحل السابقة المختلفة وبعد بدء الاشتراكات فمن المهم أن تتمكن من التسويق بشكل المناسب، وهذا يتعين عليك أن تتمكن من الحصول على العملاء المستهدفين الذين سوف يقومون بالاشتراك والالتزام.

حيث يفضل في كل الحالات أن تقوم بتحديد المحتويات التي تقدمها وأن تقوم باختيار مجال معين أو يمكنك العمل في المجال العام لأن هذا يعتمد على حسب ما تريد في النهاية ولكن التخصص سوف يكون مناسبا للذهاب إلى جمهور معين.

مثلا إذا كنت متخصصا في المحتوى الرياضي الذي يشمل السكان الموجودين في دولة معينة مثل أحد الدول الغربية فهذا يعني أنك سوف تحتاج التسويق إلى الاشخاص الذين يهتمون بالرياضة في الدولة التي كنت تريدها بهذا النظام.

وفي العموم وبنسبة كبيرة يمكن أن تكون بحاجة إلى القيام ببعض الاعلانات حتى تتمكن من جلب الاشتراكات وتتمكن من التسويق أو يمكنك استشارة خبير تسويق يكون هو بالحملات الاعلانية المختلفة التي ترغب.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيفية تنزيل قناة على رسيفر truman

هل يجوز بيع IPTV؟

بناء على أغلب الاراء المتاحة وفقا لما يقول اهل العلم، فان ذلك يعتمد على حسب المحتويات التي سوف يتم مشاهدته فمثلا إذا كانت المحتويات عادية فهذا يعني أنه يجوز البيع .

ولكن فيما يخص الأشخاص الذين يسألون عن القنوات الفضائية المشفرة التي تحتاج إلى فك تشفير من خلال أن يتم استعمال أجهزة متخصصة فهذا يعتبر من المحرمات، لأن الاشتراك يجب ان يكون من المصدر.

والى هنا نكون وصلنا إلى الختام هذا المقال الذي تم فيه مناقشة كل المعلومات وكل التفاصيل الأساسية التي يجب ان تتعرف عليها إذا كنت تسأل السؤال كيف اصير موزع iptv؟

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر ترومان

أضف تعليق