كيف اصير وسيطه شي ان

كيف اصير وسيطه شي ان؟ في هذا المقال نتعرف على إجابة السؤال السابق مع تفاصيل أخرى في غاية الأهمية تخص شي ان والعمل فيها بشكل عام.

كيف اصير وسيطه شي ان

تعتبر شركه شي ان في الأساس عبارة عن متجر تجزئة صيني للأزياء في الانترنت عندما تأسس في عام 2008 واشتهر في البداية باستعمال استراتيجية جيدة وهي بيع الأزياء بالأسعار المعقولة، ومن ثم بعد مرور السنوات أصبحت شركة كبيرة جدا تشارك في التصميم وفي التصنيع.

وفي الوقت الحالي أصبح يمكن لبعض الاشخاص أن يعملون كوسطاء مع الشركة للعمل اون لاين على الانترنت وتحقيق الدخل حتى وهم في المنازل دون الحاجة للتعامل مباشرة على أرض الواقع.

وطريقة العمل هذه تناسب فئة كبيرة من النساء وبالأخص أولئك الذين لديهم أطفال أو الذين يدرسون أو الذين ليس لديهم فرصة للخروج كثيرا والعمل، وبالتالي سوف يكون لديهم فرصة جيدة للعمل من المنزل.

وفي كل الحالات بناء على بعض التجارب لمن يعملون مع شركة شي إن فإن الطريقة كالتالي.

ملحوظة: يفضل استعمال طريقة التسجيل التي تكون من خلال الموقع الخاص بالشركة شي ان، وها من خلال زيارة الموقع ومن ثم اختيار زر برنامج كسب النقاط Shein، أو يمكن إتباع الطريقة التالية كما نقل البعض ممن جربوها,.

  1. الخطوات الأولى هي التسجيل في موقع عرب كليكس.
  2. وهذا يتم من خلال إدخال المعلومات الشخصية كامله مثل الاسم واللغة والبلد والايميل أيضا تأكيد رقم الهاتف.
  3. وبعد هذا يتم اختيار وسيلة التواصل الاجتماعي التي لديك فيها عدد ايد من المتابعين.
  4. من المهم التأكد من اختيار كلمة سر قوية وتفعيل الحساب من خلال الرسائل التي تأتي على البريد الالكتروني.

بعد اتمام الخطوات السابقة وبعد التفعيل بالوثائق المطلوبة سوف تأتي رسالة القبول بعد مرور بضعة ساعات وبعدها يتم الدخول على موقع عرب كليكس واختيار جميع العروض من خلال زر Offers.

وبعد الضغط على زر جميع العروض من مستطيل البحث نذهب ونقوم بكتابة اسم موقع سي إن أو تكتب باللغة العربية أو الانجليزيه Shein، وعندما يظهر لنا الموقع في النتيجة الاولى سوف نقوم بالضغط عليه و نوافق على الشروط ونقدم طلب التسجيل فيه.

وبعد اتمام الخطوات السابقة فأنت هكذا تكونين قد عملت بالفعل مع الموقع والخطوة الأهم من كل ما سبق هو التسويق من خلال رابط الافيليت او من خلال كوبونات الخصم وبكل مكان، أو استعمال الاستراتيجيات المختلفة في التسويق حتى تتمكني من الربح.

والطريقة الأشهر التي تستعملها اغلب النساء هو من خلال إنشاء موقع الكتروني وبعد كتابة المقالات والمراجعات للمنتجات أو الوصفه الخاص بها يتم وضع لينك الافيليت الخاص بك ،واذا اشترت العميلة من هذا الرابط سوف تحصلين نسبة من الربح

وإذا كنت لا تمتلكين الخبرة الكافية لإنشاء موقع الويب أو لا تمتلكين الميزانية فيمكن الاعتماد على طريقة اخرى أفضل وهي من خلال التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي مثل موقع فيسبوك أو تويتر أو انستقرام وغيرها من الأماكن ومجموعات الفيسبوك بالاخص .

كما من المهم أن تكوني حريصة على الالتزام بالشروط الرئيسية للموقع مثل أن لا تقومي بتجهيز المنشورات بين الجنسيات والديانات مثل تجنب استخدام طرق الخداع المختلفة للحصول على بعض الزيارات لروابط بالإضافة إلى تجنب عمل إعادة توجيه إلى الروابط بالإضافة إلى تجنب استعمال أي نوافذ منبثقة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: 

وسيطة شي ان مصر

بجانب الطريقة التي سبق ذكرها يمكن استعمال استراتيجية أخرى لتكوني وسيطة في شي أن دولة مصر أو أي دولة أخرى من خلال زيارة الموقع الرسمي والتوجه إلى نهاية الموقع واختيار أيقونة برنامج كسب النقاط شي ان وإتمام التسجيل.

وفي النهاية أن لك مطلق الحرية في استعمال طريقة التسجيل من خلال الموقع الرسمي أو من خلال بعض المواقع الوسيطة مثل موقع عرب كليكس، ولكن عادة يفضل التسجيل من خلال الموقع الرسمي مباشرة .

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: صور ملابس العيد

مشروع شي ان

تعرفنا على كيف اصير وسيطه شي ان، ولكن سوف نكمل الان بالحديث عن بعد التفاصيل الاخرى المهمة التي تخص هذا المشروع والتي تخص إمكانية تحقيق المال من خلاله وما هي مميزاته .

هل يمكن القول أن أكثر ما يميز هو هذا الموقع هو أنه من المشاريع التي يمكن العمل فيها من المنزل دون الحاجة إلى أرض الواقع، وهذا بسبب طبيعة عمل افلييت لكل المواقع وليس شي أن فقط بالطبع.

حيث يتميز الافلييت بأنه من المشاريع التي لا تحتاج إلى رأس مال الكبير وأغلب ما تحتاج إليه هو عدد جيد من المتابعين المهتمين بنفس هذا المجال الذي ترغبين العمل فيه، وهذا ما يسهل الحصول على الربح الجيد.

ولكن إذا كنت ترغبين معرفة فعالية هذا المشروع وهل هو من المشاريع المربحة أم لا، فليس هناك أحد يستطيع اعطائك إجابة على هذا السؤال، لأن مقدار الجمهور والاماكن التي سوف تسوقين فيها يعتمد بنسبة كبيرة على شهرتك بالتالي نسبة الربح.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: صور ملابس حريمي

كيف اصير مودل في شي إن؟

بالنسبة للنساء الذين يرغبون العمل كـ موديل في شركة شي إن فإن هذه الفرصة عندما إتاحتها بواسطة الشركة ولكن هذا يتم من خلال التواصل معهم مباشرة بإرسال رسالة بريد إلكتروني تحتوي على ما ترغبين.

ويمكن زيارة الموقع مباشرة من خلال الرابط التالى

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: صور ملابس على الموضة

كيف تربح من شي إن؟

هل بالفعل يمكن الربح من هذه الشركة أموال أو بالفعل يمكن دفع 30 دولار أمريكي يوميا كما يتناقل بعض الأشخاص وبعض الفيديوهات على اليوتيوب وهل يمكن ربح هذه الكمية الأموال؟

ان الاجابة على السؤال السابق هو لا ونعم، لأن شركه شي ان وغيرها من الشركات الأخرى التي تقدم طريقة الافلييت في النهاية فإنها لا تضمن لك ربح معين لأن الشخص هو الذي يربح بنفسه من خلال التسويق.

كما ترتفع احتمالات التحقيق المزيد من الأرباح كلما كنت تمتلكين عدد أكثر من المتابعين ومن ثم تقومين بارتداء الملابس وتقومين بالترويج لها من خلال الرابط أو كوبونات الخصم، وهذه هي الحلول الأسهل والأكثر فعالية.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: اقتراحات لاسماء محلات ملابس

سؤال وجواب عن كيف اصير وسيطة شي ان؟

بعد الانتهاء من هذا المقال ومناقشة المعلومات الأساسية التي تخص العمل كوسيط في شركه شي ان فهناك المزيد من المسائل الأخرى التي نتعرف على الاجابات عليها فيما يلي.

كيف اصبح مندوبه شي ان؟

يمكن أن تكوني مندوبه أو بسيطة أو بائعه من خلال نفس الطريقة التي سبق ذكرها في هذا المقال مع توزيع الكوبونات الخاصة بك.

كيف اصبح وسيطة مواقع؟

يعتمد هذا على الموقع وهل بالفعل يقدم هذه الخاصية أم لا ولكن لانها مفيدة للطرفين فإن أغلب الشركات تقدمها ويمكن التواصل مع الموقع للتعرف على طريقة التسجيل لأنها مختلفة من موقع لآخر.

هل اقدر ابيع في شي ان؟

الإجابة على هذا السؤال هو نعم بالطبع لأن الشركة أتاحت خاصية الافيليت او التسويق بالعمولة.

كيف اسحب فلوسي من المحفظة شي ان؟

يتم السحب بعد الوصول لحد السحب بالاضافة أيضا إلى كتابة التفاصيل في طريقة الدفع، ويجب الحرص على انتظار فترة الدفع التي تحددها الشركة لأنها بحاجة لبضع أيام.

وظائف شي ان عن بعد؟

ليس هناك وظيفة معينة عن بعد الا من خلال برنامج الافيليت أو التسويق بالعمولة الذي سبق ذكره في المقال .

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الذي فيه تعرفنا بالتفصيل على أهم المعلومات التي تخص كيفية الحصول على فرصة عمل جيدة للعمل في الشركة ايضا إجابة السؤال كيف اصير وسيطه شي ان؟

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: كيف احصل على توكيل ملابس في مصر

أضف تعليق