كم ساعة من جدة للمالديف

لكل من يسأل كم ساعة من جدة للمالديف؟ تعرف معنا في هذا المقال بشيء من التفصيل على أهم الرحلات التي تكون من جدة إلى المالديف وعلى وقت الرحلة ومعلومات أخرى ستهمك عن هذه الجزيرة المميزة بالتأكيد.

كم ساعة من جدة للمالديف

تعرف جزر المالديف بأنها واحدة من أشهر الأماكن السياحية في العالم والتي تتكون في الأساس من حوالي 1200 جزيرة صغيرة مرتفعة حول بعضها البعض في شكل مميز وذات مظاهر طبيعية خلابة ولون بحر ممتاز.

وتقع هذه الجزر في جنوب شبه القارة الهندية وجنوب غرب سريلانكا، وتتميز بأنها ذات مظاهر مميزة وبالتالي أصبحت من الوجهات السياحية المعروفة جدا في جميع أنحاء العالم.

وفي الحقيقة إن مدة الرحلة تختلف من شركة طيران إلى أخرى، فعلى سبيل المثال نجد أن الرحلة الجوية من جدة إلى المالديف تأخذ ما يقارب 8 ساعات وأكثر تقريبا من شركة طيران الخليج.

ولكن بعض الرحلات الأخرى قد تصل إلى حوالي 17 ساعة تقريبا إلى 18 ساعة تقريبا، وذلك يعتمد على حسب رحلة الطيران، ويفضل التأكد أكثر من مرة من الشركة للحصول على المعلومات عن الرحلة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: جزر المالديف كم ساعة طيران

رحلات مباشرة من جدة إلى المالديف

في الحقيقة، إن من يحدد لكم رحلات الطيران هي شركة الطيران على حسب الشركة سواء كانت تقدم رحلة مباشرة أم لا، فنجد العديد من الشركات التي تقدم هذه الرحلة ولكن قد تكون مرتفعة قليلا في السعر.

اقرأ أيضًا: الهجرة الى جزر المالديف

جزر المالديف كم ساعة طيران؟

إن الإجابة على هذا السؤال تختلف من مكان إلى آخر على حسب المكان الذي سوف تقلع منه الطائرة، فعلى سبيل المثال فإن الرحلة من جدة تكون حوالي 8 ساعات تقريبا.

وأما الرحلة التي تكون من أغلب أماكن المملكة ناحية آخر الدولة فإن الرحلة قد تستغرق 5 ساعات تقريبا. وهناك أيضا الرحلة التي تكون من مصر، فإنها حوالي 9 ساعات تقريبا.

لذلك باختصار شديد، فإن الرحلة تعتمد على حسب المكان والمسافة التي سوف نسافر لها بالإضافة أيضا إلى النظام الذي تتبعه شركة الطيران وطراز الطائرة وباقي التفاصيل الأخرى التي يمكن الحصول على المعلومات عنها من شركة الطيران فقط.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: كم ساعة يستغرق السفر إلى الصين

جدة إلى المالديف الخطوط السعودية

بالنسبة للرحلة من الخطوط السعودية أو الخطوط السريلانكية من شركة طيران الخليج فإن مدة الرحلة حوالي 8 ساعات تقريبا وحوالي الربع ساعة الإضافية.

اقرأ أيضًا: ازاي تحسب مصاريف السفر بنفسك من الالف للياء

كم ساعة من جدة إلى الرياض؟

إن بعض الأشخاص قد يأخذون الرحلة من الرياض أو يريدون السفر إلى الرياض جوا بشكل عام، ولكن في كل الحالات إن الرحلة تستغرق ما يقارب 1:40 ساعة تقريبا.

كم ساعة بين السعودية والمالديف؟

إذا كان الغرض الأساسي من هذا السؤال هو مسافة الرحلة، فكما علمنا إن ذلك يختلف من رحلة إلى أخرى ومن مدينة إلى أخرى لأن المملكة العربية السعودية كبيرة بالتأكيد.

ولكن عند الحديث عن الفرق في التوقيت فنجد أن جزر المالديف تسبق توقيت المملكة العربية السعودية بحوالي ساعتين تقريبا فقط.

من الدمام إلى المالديف كم ساعة؟

عندما تكون الرحلة من الدمام فإنها تستغرق حوالي 7:40 ساعة تقريبا من شركة طيران الخليج بالإضافة لشركة طيران ناس التي حصلوا على تقييمات جيدة من قبل العديد من المسافرين.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كم ساعة طيران من جدة الى ماليزيا

سعر تذكرة المالديف من جدة

عند الحديث عن سعر التذاكر فلسوء الحظ لا يمكن تحديد قيمة ثابتة تسير على كل الرحلات، فهناك العديد من العوامل التي تحدد قيمة الرحلة سواء كانت مباشرة وعلى حسب شركة الطيران وبعض العوامل الأخرى.

ولكن نجد أن متوسط سعر التذكرة للذهاب تقدر بحوالي 2290 ريال سعودي تقريبا، وأما رحلة الذهاب والعودة فإنها تقدر بحوالي 3590 ريال سعودي تقريبا.

على الجانب الآخر نجد أن السفر عبر الخطوط السريلانكية من الرياض إلى المالديف تكون الرحلة بسعر 1760 ريال سعودي تقريبا وأما الذهاب والإياب فهي بحوالي 3270 تقريبا.

كم ساعة من المدينة إلى المالديف؟

إن ذلك يعتمد على حسب الرحلة وعلى حسب شركة الطيران، ولكن على الأغلب تكون الرحلة لأكثر من 7:50 ساعة تقريبا، ولكن أغلب الرحلات تكون لمدة 11 ساعة تقريبا في المتوسط.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم الذي تعرفنا فيها على كم ساعة من جدة للمالديف؟ حيث تعرفنا أن الوقت إلى المالديف يختلف من مكان إلى آخر ومن شركة طيران إلى أخرى على حسب الرحلة، ويفضل دائما اختيار شركة الطيران المناسبة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق