الهجرة الى جزر المالديف

تعد أنها من أفضل الدول فى العالم و التى يتجه اليها عيون الكثيرين من أجل السفر اليها من أجل السياحة و ليس من أجل العمل حيث أنك لا تجد فيها الفرص للعمل و ذلك لأنها تعتمد على مجال السياحة بشكل كامل و هى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من السائحين من الدول الأخرى و ذلك بسبب أنها تتمتع بالطبيعة الخلابة و المناظر الجميلة و المختلفة و يمكنك التعرف على الطرق المختلفة من أجل الدخول الى البلاد من خلال قراءة  الهجرة الى جزر المالديف.

الهجرة الى جزر المالديف :

  • حيث أن المالديف هى عبارة عن دولة تتكون من مجموعة من الجزر و التى تتمتع بوجود الشواطئ الجميلة و الطبيعة الرائعة و هى تعتبر من أفضل المناطق فى العالم.
  • تعتمد تلك الدولة على السياحة و هى تعد أنها العمود الأساسى للبلاد و هى المصدر الأساسى للدخل لأغلبية الأشخاص و هى من الدول التى تمتلك أقتصاد منخفض قليلا و ليست من الدول التى تمتلك أقتصاد كبير تتنافس به ومع الدول الأخرى.
  • و يمكنك التعرف على الاوراق المطلوبة و أيضا الطرق المختلفة و التى يمكنك أختيار التى تتناسب معك من أجل الدخول الى البلاد و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى جزر المالديف.
الأوراق المطلوبة من أجل تأشيرة المالديف

الأوراق المطلوبة من أجل تأشيرة المالديف :

  1. حيث أنه يجب ان يمتلك الشخص جواز سفر و الذى يشترط أن يكون سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 7 أشهر تقريبا.
  2. كما أنه يحب أن يعمل على حجز تذاكر الطيران.
  3. و يجب أيضا أن يعمل على أحضار الأوراق التى تثبت أنك شخص يمتلك القدرة المالية المناسبة من أجل الأنفاق من خلال الحساب البنكى الخاص بك.
  4. كما أنه يجب أن يعمل على أظهار أنه يمتلك الأموال اللازمة للانفاق و التى تصل الى 100 و 150 دولار على الأقل و أن يعمل على التبليغ بهذا الأمر عند وصوله الى البلاد.
  5. يجب أيضا أن يعمل على التبليغ بالمدة الذى سيقضيها فى المالديف.

تأشيرة المالديف للسياحة

تأشيرة المالديف للسياحة :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على تأشيرة من أجل أن تعمل على زيارة جزر المالديف من أجل السياحة فيها و تعمل الدولة على منحك تأشيرة لمدة 30 يوم فور وصولك الى البلاد و التى تكون تاشيرة مجانية.
  • و هناك شروط من أجل أن تحصل على تأشيرة الدخول الى البلاد :
  1. حيث أنه يجب ان يمتلك الشخص جواز سفر و الذى يشترط أن يكون سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 7 أشهر تقريبا.
  2. و يجب ان يكون هناك حجز فى أحد الفنادق من أجل الأقامة فيه و يتم أثبات هذا الأمر من خلال تقديم قسيمة الفندق فى مكتب الهجرة فى المطار.
  • يحاول البعض من الأفراد الحصول على تأشيرة السياحة و الدخول الى البلاد و البدأ فى البحث عن العمل المناسب و أن يعمل فيه و لكنه لن يكون قادر على العمل دون أمتلاكه التأشيرة المناسبة من أجل العمل.

تأشيرة العمل فى جزر المالديف

تأشيرة العمل فى جزر المالديف :

  • حيث أنها من الدول التى تستقبل المهاجرين من أجل العمل فيها و لكنها من الدول التى يوجد فيها عدد قليل من الوظائف و الاغلبية العظمى يكون فى مجال السياحة و هو يعد الركيزة الأساسية للبلاد.
  • يجب عليك أن تبحث عن فرصة مناسبة من أجل العمل فى البلاد من خلال مواقع الأنترنت أو من خلال أحد الاقارب المتواجدين هناك و عند الحصول على الفرصة المناسبة من أجل العمل يمكنك تجهيز الاوراق الخاصة بك و السفر الى المالديف و عند الوصول الى البلاد سوف تحصل على التأشيرة الخاصة بك.

تأشيرة رجال أعمال من أجل الدخول الى المالديف :

  • حيث أنه من الممكن أن تدخل الى البلاد من أجل رحلة العمل و هى التى تستغرق مدة تصل الى حوالى 90 يوم من الأقامة فى البلاد و يمكنك الحصول على التأشيرة فى خلال يومين فقط.
  • و هناك شروط من أجل أن تحصل على تأشيرة الدخول الى البلاد :
  1. حيث أنه يجب أن تكون حاصل على مؤهل الدبلوم على الأقل.
  2. فى حالة عدم وجود أى مؤهلات عليا يجب على الشركة التى تعمل بها أن تعمل على تقديم خطاب يفيد بأنك شخص كفئ و يجب أيضا أن تعمل على أحضا شهادات الخبرة الخاصة بك.

تأشيرة الزواج من أجل الدخول الى المالديف

تأشيرة الزواج من أجل الدخول الى المالديف :

  • حيث أنها من الطرق القانونية و التى يتبعها العديد من الأشخاص من أجل السفر الى المالديف و الاقامة فيها و التى تكون عن طريق الزواج من أحدى الفتيات الحاملات للجنسية فى البلاد.
  • و فى حالة زواجك منها خارج البلاد و عند الوصول يمكنك العمل على تسجيل الزواج بشكل قانونى فى البلاد و تحصل على تأشيرة الزواج و ذلك فى خلال شهر تقريبا من وصولك و فى حالة كنت مقيم فى البلاد من الممكن أن تتزوج و تعمل على أكمال باقى الأجراءات فقط و طلب تأشيرة الزواج.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى الدنمارك من مصر

أضف تعليق