فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي

فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي أصبحت مؤخرا من الطرق التي بات عليها كم بحث كبير بسبب انتشار بعض التجارب على مواقع التواصل الاجتماعي عن هذه التجربة وعن فوائد استعمال معجون الأسنان لتكبير الثدي بشكل ملحوظ. وفي هذا المقال نتعرف على فوائد معجون الأسنان بالإضافة للعديد من الطرق الأخرى التي تضمن تكبير الثدي بسرعة.

فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي

في الحقيقة إن تشارك تكرر كثيرا على قنوات اليوتيوب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتناقل فيها الأشخاص عن خلطات ووصفات يتم إضافة معجون الأسنان فيها لتعمل على شد الثدي وإزالة الترهلات وجعله أكبر بشكل طبيعي.

وعلى الرغم من أن التجربة كانت فعالة مع البعض، إلا أنهم للأسف التأثير ليس إلا لحظيا فقط، فعلى حسب ما يقول العلماء فإن استعمال معجون الأسنان على هذه المنطقة يعمل على جعل المظهر فقط وكأنه مشدود بالتالي تشعرين وكأنه أكبر.

ويجب العلم أن معجون الأسنان لا يتغلغل في البشرة من الداخل، وبالتالي فإن النتيجة لا تكون إلا لمدة مؤقتة فقط، وبعد ذلك ستعود النتيجة لما كانت عليه ولن يكون هناك أي تغيير من الأساس وبالتالي لا يجب إضاعة الوقت واستعمال الطرق التي ليس لها إثباتات علمية.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

طرق تكبير الثدي بسرعة

بالتأكيد بعد معرفة المعلومات السابقة فأنت تشعرين بالحزن لأن الطريقة المنتشرة والسهلة ليست فعالة، ولكن لا داعي للقلق لأن هناك العديد من الطرق العلمية الأخرى التي تساعد على زيادة حجم الثدي وأشهرها ما يلي.

التمارين الرياضة:
ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام تعمل على تقوية العضلات في مختلف أجزاء الجسم وتكبيرها، ولكن عندما يتم عمل التمارين المتخصصة لمنطقة الصدر فإن ذلك يعطيها حجم أكبر، كما يجعلها مشدودة بشكل ملحوظ.

وبعبارة أخرى، إن ممارسة التمارين التي تستهدف هذه المنطقة لا تقوم بتكبير الثدي فقط، بل إنها تجعله مشدودا وبالتالي فيكون ذو مظهر مميز بدون الحاجة لأي طرق أخرى للتخلص من الترهلات، ولذلك ينصح عمل تمارين مثل تمارين الضغط أو تمارين الضغط بالوزن أو تمارين الضغط على الحائط.

الأعشاب لتكبير الثدي:
هناك العديد من الأعشاب الفعالة التي أثبتت فعاليتها في تكبير الثدي أشهرها بذور الحلبة والتي تعمل على محاكاة الهرمونات الموجودة في الجسم وبالتحديد الهرمونات التي تعمل على تكبير الثدي وبالتالي فإنها تساعد على نموه.

وهناك أيضا بذور الشمر والتي تزيد من كمية هرمون الاستروجين في الجسم، وبالتالي فتعمل على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي بسبب زيادة هرمون الاستروجين بالإضافة لبعض التأثيرات الأخرى التي ستكون فعالة بمرور الوقت.

استعمال بعض الكريمات:
يوجد بعض المراهم والكريمات التي تدهن على هذه المنطقة لتساعد على تكبيرها. وعلى الرغم من أنها فعالة في بعض الأوقات إلا أنها طريقة لا ينصح باللجوء إليها إلا باستشارة طبية لأن بعض الكريمات تكون ذات أضرار جانبية وخيمة قد تصل إلى السرطان لا قدر الله.

النظام الغذائي الجيد:
في الحقيقة إن أغلب النساء الذين يواجهن المشاكل مع الصدر الصغير قد يكون ذلك بسبب النحافة أو بسبب قلة تناول الطعام، فيجب الحرص على نظام غذائي جيد وصحي والتركيز على تناول بعض الأطعمة مثل الفواكه كالتوت والتفاح والفراولة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية بالإضافة إلى المكسرات وحليب البقر.

الزواج:
في الحقيقة، إذا كنت مقبلة على الزواج فلا داعي للقلق، لأن حجم الصدر بعد الزواج يزداد بنسبة تصل إلى 30% تقريبا. بل أنك في بعض الأوقات قد تبحثين عن طرق لتصغير، فلا داعي للقلق إذا كنت مقبلة على الزواج من الأساس.

التدليك:
على الرغم من أن هذه الطريقة تواجه بعض الاعتراضات والبعض لا ينصحون بها لأنها تؤدي للترهل إذا كان التدليك يتم بشكل عشوائي، إلا أن الطريقة أثبتت فعاليتها لأن التدليك يزيد من حالة الدورة الدموية ويحسنها مما يساعد على تمدد الأنسجة وبالتالي فإنه يجعل الثدي أكبر.

العمليات:
إذا لم تنجح معك الطرق السابقة وكنت تفضلين استعمال الطرق الطبية في الحقيقة هناك عمليات مشهورة تأتي بنتيجة لحظية ومناسبة جدا ولكن يجب دائما اختيار الطبيب المناسب له وأشهر عملية تتم هي حقن الدهون.

طرق تكبير الثدي بسرعة

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

زيوت لتكبير الثدي

تعرفنا أن فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي ليست موجودة من الأساس، ولا ينصح باتباع هذه الطريقة وتعرفنا أيضا على بعض النصائح التي تأتي بنتيجة جيدة، ولكن هناك المزيد من النصائح الأخرى عن استعمال الزيوت وأشهرها الزيوت التالية.

زيت اللوز:
من أفضل الزيوت التي تأتي بنتيجة جيدة بالأخص عندما تستعمل بشكل مستمر وأما طريقة الاستعمال فإنها بغاية البساطة من خلال إحضار كمية مناسبة من زيت اللوز ومن ثم عمل تدليك لمنطقة الصدر بشكل دائري لمدة 5 دقائق تقريبا.

زيت الزيتون:
من الزيوت المشهورة والموجودة في كل منزل تقريبا فيمكن استعمال هذا الزيت لتدليك المنطقة بلطف لمدة 15 دقيقة حيث يحتوي على مضادات الأكسدة وأحماض دهنية والعديد من الفوائد الأخرى التي تحارب الترهل وتساعد على تنعيم البشرة في هذه المنطقة بالإضافة لتكبيرها.

زيت الحلبة:
وأما هذا الزيت فإنه يحتوي على الاستروجين، وهذا الهرمون يعمل على تحفيز هرمون البرولاكتين، وبالتالي فإنه يعمل في النهاية على تكبير الصدر بشكل ملحوظ وشده، ويتم إستعماله من خلال تدليك ثلاثة مرات يوميا حتى تبدأ النتيجة.

وعلى الرغم من أن هناك زيوت أخرى تظل فعالة إلا أن الزيوت التي تم ذكرها هي الأشهر وهي الأكثر تواجدا في المنزل، ومن السهل الحصول عليها فيمكن استعمالها، ويمكنك أيضا عمل النصائح التي سبق ذكرها للوصول لنتيجة أفضل.

زيوت لتكبير الثدي

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

تكبير الثدي بيوم واحد

إذا كنت قد بحثت عن فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي، فأنت بالتأكيد مرت عليك العديد من عبارات البحث مثل تكبير الصدر خلال يوم واحد فقط، فهل هذا ممكن وهل هذه الطرق تعد فعالة في النهاية؟

في الحقيقة إن هناك العديد من الوصفات والعديد من النصائح، ولكن يجب العلم أن التكبير خلال يوم واحد أمر غير ممكن فهذه المنطقة أو أي مناطق الجسم بشكل عام تحتاج إلى مدة جيدة حتى تكون أكبر وبشكل ملحوظ وتستمر على ذلك.

ولكن هناك ملحوظة إضافية وهو أن عمل مساج أو تدليك ببعض الزيوت أو اتباع النصائح التي سبق ذكرها سوف تلاحظين أن منطقة الصدر أصبحت أكبر من الاستعمال الأول أو بعد الاستعمال مباشرة، ولكن ذلك لا يعني أنها النتيجة النهائية.

حيث أن تدليك واستعمال الزيوت على المنطقة يؤدي إلى تدفق الدم فيها، وكلما كان تدليك أكثر وكلما كان هناك إثارة كان ذلك يؤدي لتجميع ووصول كميات أكبر من الدم للمنطقة وبالتالي فتبدو أكبر ومحدودة، وهذا ما يفسر كبر حجم الثدي وقت العلاقة الحميمية أو حين شعور المرأة بالإثارة ومن ثم العودة للوضع الطبيعي بعد الانتهاء.

تكبير الثدي بيوم واحد

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم عن فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي، وتناولنا من خلال موقعنا العديد من النصائح والعديد من الطرق المضمونة التي تساعدكم على تكبير الثدي بشكل ملحوظ، بالإضافة أيضا إلى أننا تأكدنا أن استعمال طريقة معجون الأسنان ليس فعالا كما انتشر عن الطريقة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق