فاكهة تبدأ بحرف النون من الداخل حمراء ومن الخارج خضراء

هناك العديد من الألغاز التي يمكن أن تكون محيرة والتي تعمل على زيادة النشاط العقلي وزيادة القدرة على التفكير منها اللغز الذي نقصده في هذا المقال عن الفاكهة.

وفاكهة تبدأ بحرف النون من الداخل حمراء ومن الخارج خضراء هي من الألغاز التي تكون محيرة بالنسبة للبعض، وفي المقال نتعرف على كل التفاصيل عنها.

فاكهة تبدأ بحرف النون من الداخل حمراء ومن الخارج خضراء

يعتبر هذا اللغز واحد من الألغاز التي تحير الكثيرين باعتبار أن البعض قد يعتقدون أنه ليس هناك فاكهه تأتي مع هذه المواصفات بينما تبدأ بحرف النون.

ولكن في حقيقة الأمر ان الاجابة على هذا السؤال وباختصار شديد هو أن هذه الفاكهة التي يبدأ اسمها بحرف النون والتي تتميز بأنها من الداخل الحمراء اللون ومن الخارج خضراء اللون والإجابة هي “نصف بطيخة”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: لغز من وين طلعت العشرة

من برا اخضر ومن جوا احمر واكله حرام

بالنسبة إلى هذا اللغز فهو من الالغاز الغريبة نسبيا، حيث أنه يعتمد على التلاعب بالكلمات واستعمال الألفاظ المناسبة حتى تكون هي الفاكهة المطلوبة، ففي حقيقة الأمر ليس هناك فاكهة بهذه المواصفات بينما أنها حرام.

ولهذا فكما نلاحظ في اللغز السابق أننا أضفنا كلمة نصف قبل كلمة البطيخ لأنها تبدأ بحرف النون، وبالنسبة إلى الإجابة على هذا اللغز فإن الإجابة هي “البطيخ المسروق” والسبب الحقيقي لذلك أن البطيخة تحمل نفس المواصفات ولكن اكلها حلال بالطبع إلا عندما تكون مسروقه.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف

شي من برا اخضر ومن جوا احمر ويبدا بحرف الراء

لغز آخر يتشابه مع الألغاز المختلفة التي عرضناها لكم في هذا المقال حيث نجد أن الإجابة تتشابه مع الاجابات السابقة لأن الإجابة باختصار شديد هي “ربع بطيخة”

في العموم قد يعتقد البعض أن الإجابة على هذه الالغاز غريبة نسبيا، لكن الحقيقة أن هذه من الألغاز التي تعتبر على سبيل المزاح من حيث يتم إرفاق كلمة في بداية إجابة اللغز حتى تتناسب مع صيغة السؤال وتكون الإجابة صحيحة ومضحكة في نفس الوقت.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: حيوان بحرف النون

أضف تعليق