احواض مغاسل مودرن

مما لا شك في أن الاهتمام بديكور الحمام يعتبر من الأمور الضرورية وبالأخص عندما يتم تنفيذ الحمام في فترة نكون فيها بحاجة إلى تصميمات العصريه.
واحواض مغاسل مودرن سوف نعرضها لكم في هذا المقال حيث سوف نتعرف على بعض الصور المميزة التي تخص احدث الأشكال الموجودة في الوقت الحالي وبعض الاقتراحات التي سوف تعجبكم.

احواض مغاسل مودرن

هناك عدد كبير جدا من اشكال المغاسل التي قامت بها بعض الشركات ونشرتها على الانترنت، مما جعلها تصبح الموضة الجديدة في الأشكال منها الصور التالية..

احواض مغاسل مودرن

يعتبر هذا الشكل واحدا من الأشكال الحديثة والمستعملة بكثرة، كما نلاحظ أن لهم انتشار كبير وبالأخص في الدول الأجنبية بسبب بساطة الألوان وبساطة التصميم وتناسق كل الأجزاء مع بعضها وتقليل التفاصيل قدر الإمكان.

احواض مغاسل مودرن بالنسبة الى هذا الشكل فهو يتشابه مع الشكل السابق نسبيا، ولكن أكثر ما يميزه هو وجود الكثير من الأدراج التي يمكن أن يتم استغلالها بشكل أفضل مما يجعله بمظهر مميز ومتناسق وأكثر ما يميز هذا الشكل هو أنه عملي في نفس الوقت.

احواض مغاسل مودرن هذا النظام يختلف كثيرا عن الأشكال السابقة، ويعتبر قليل الانتشار وهو يحبه أولئك الأشخاص الذين يحبون المغاسل التي تكون غير تقليديه وتبدو وكأنها ركن من أركان المنزل بشكل تقليدي تماما.

كما لا يزال هناك مجموعة كبيرة من الصور والاشكال المختلفة التي يمكن أن تحصلوا منها على الالهام، لعل احداها سوف يعجبكم مثل الصور التالية.

احواض مغاسل مودرن

احواض مغاسل مودرن

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: مقاس باب الحمام

أسعار احواض مغاسل مودرن

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يريدون معرفة متوسط الأسعار، ففي حقيقة الأمر أن الأسعار كثيره جدا بناء على المعلومات المتاحة، لأن الاشكال كثيرة وتتفاوت فيما بينها من حيث الأسعار، واليكم فيما يلي مجموعة من الأسعار بناء على موقع علي اكسبريس والذي سوف اعطيكم نبذه مختصرة عن الأسعار في السوق

  • حوض الحنفيات حوض خلاط بالوعة مع صنبور سحب الحمام المياه من الكروم و النحاس الحديثة بسعر 5000 جنيه.
  • حوض الفولاذ المقاوم للصدأ ومغسلة المنزلية على النمط الياباني فتحة واحدة كبيرة مع حامل سكاكين فوق المصارف بسعر 12 ألف جنيه.
  • أحواض حمام الحد الأدنى السيراميك مغاسل مستطيلة بسعر 7500 جنيه.
  • حوض صغير نانو مصنوع يدويًا ذو فتحة واحدة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعر 3500 جنيه.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: احواض حمامات رخام مودرن

أضف تعليق