ضبط ميزان medisana

ضبط ميزان medisana أحد الأولويات التي يفكر فيها كل الأشخاص الذين يرغبون باستعمال هذا النوع من الميزان أو غيره من الأنواع الأخرى لضمان الحصول على نفس القيمة الصحيحة للوزن، ولذلك إليكم في هذا المقال الطريقة الصحيحة للتعامل مع الميزان وأهم المعلومات عنه بالتفصيل.

ضبط ميزان medisana

في الحقيقة، إن التعامل مع هذا الميزان أو غيره من أنواع الموازين التي تقوم على نفس الفكرة في غاية السهولة فيظن العديد من الأشخاص أن الميزان يمكن أن يأتي بالقيم غير صحيحة إذا تم اللعب في الإعدادات الخاصة به.

وعلى الرغم من أن ذلك صحيح، إلا أن نسبة التأثير تكون غير منطقية، مما يستدعي الانتباه، ولكن الأخطاء التي يقع فيها الأشخاص والتي تجعل الميزان غير مضبوط هي أن يتم أخذ الميزان في مواعيد مختلفة من اليوم أو بوضعيات وقوف غير جيدة.

ولذلك فإن النصيحة الوحيدة التي تساعدكم على ضبط الميزان هي الوزن في المواعيد الثابتة من اليوم مع ارتداء نفس الملابس لو أمكن وفي نفس الوقت يجب أن تكون الوقفة ذاتها وأن يكون الشخص بنفس الوضعية حتى تكون القياسات صحيحة 100%.

ويجب التأكد أن يكون الميزان على الوضعية المناسبة من خلال الوقوف على سطح مستوي تماما بالإضافة إلى الوقوف وقفة صغيرة على الميزان حتى يظهر العداد على الشاشة الخاص بعد الكيلوجرامات ويمكن الوقوف وبعد ذلك سيتم أخذ الميزان.

وبالنسبة للأشخاص الذين يريدون تغيير وحدة الوزن، فيمكن ذلك من خلال الضغط بالقدمين على منتصف الميزان بعد تنشيطه بقليل وبعد ذلك الضغط على الزر رقم ثلاثة حتى تظهر وحدة التحكم. ويمكن اختيار المعلومات المرادة.

ولكن هناك نصائح مهمة قبل استعمال ميزان medisana وهي ما يلي.

  • من المهم استعمال الميزان بشكل منزلي لأنه غير مناسب للمحلات أو المستشفيات أو ينتهى عمره الافتراضي بسرعة.
  • بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من بعض الأمراض مثل مرض السكري وغيرها من الأمراض المزمنة، يمكن أن تكون قراءات الدهون غير دقيقة أو بعض القراءات الأخرى.
  • يمكن استعماله على الكبار وعلى الصغار بشرط ألا يزيد وزن الأشخاص عن 180 كيلو جرام.
  • غير مناسب للحوامل.
  • لمن لديهم بعض المشاكل مثل أجهزة تنظيم ضربات القلب أو بعض الأجهزة الطبية في الجسم، فلن يكون الميزان مناسب لهم.
  • ينصح دائما بقراءة التعليمات التي تأتي مع العبوة لمعرفة كل التفاصيل.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

ميزان medisana

تعد موازين ميديسانا من أنواع الموازين التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص فهو ميزان رقمي يقوم على تحليل مختلف أجزاء الجسم من حيث مؤشر كتلة الجسم بالإضافة إلى الوزن بالإضافة إلى الدهون ومقدار المياه في الجسم وكتلة العضلات وغيرها الكثير.

كما أن الشركة تقوم بتصنيع العديد من الموازين التي تقوم بنفس الفكرة منها المصمم لأخذ الموازين فقط ومنها الذي يقوم بالعديد من المهام مثل مؤشر كتلة الجسم والعضلات وغيرها، ويتميز الميزان بشكل عام أن به سطح أبيض نقي وأقطاب كهربائية عالية الجودة مقاومة للصدأ وبه شاشة إل سي دي يوجد فيها الأرقام.

كما أن التعامل مع هذا الميزان في غاية السهولة فعند الوقوف عليه سيبدأ بالظهور بشكل تلقائي وسيعمل وعند النزول من عليه ينطفئ تلقائيا بعد حوالي 8 ثواني من آخر عمل، كما يمكن تبديل الوحدات من حيث الكيلو أو الرطل على حسب ما يريد الشخص.

وفي الحقيقة إن المميزات لم تنتهي هنا فقط، بل هناك بعض الإصدارات التي يمكن فيها استعمال تطبيق على الهواتف المحمولة وهو تطبيق VitaDock والذي يمكن استعماله على الهاتف وربطه بالميزان من خلال البلوتوث للحصول على النتائج الدقيقة.

وإن منتجات شركة medisana تتميز أنها تأتي بضمان يصل إلى حوالي ثلاثة سنوات تقريبا، وإذا كان هناك عيوب يتم إثبات تاريخ الشراء من خلال الفاتورة وبعد ذلك يتم العمل أو تبديل الميزان على حسب المعلومات التي تكون في الضمان.

لذلك وباختصار شديد، فيمكن تلخيص المعلومات السابقة من خلال مجموعة فقط من المميزات والتي نعرضها لكم خلال الأسطر القادمة.

  • ضبط ميزان medisana في غاية السهولة مثل طريقة التعامل معه.
  • يمكن الحصول على القراءة الدقيقة من خلال التطبيق الموجود على المتجر لنظام التشغيل أندرويد ونظام تشغيل الايفون للحصول على كل البيانات بكل سهولة.
  • يتميز الميزان في بعض الإصدارات الخاصة به، إنه يستطيع التعرف على 8 مستخدمين.
  • يوجد فيه أربعة مستشعرات تتميز أنها عالية الدقة لتقوم بقياس الضغط وتحصل على نتائج دقيقة.
  • يوجد فيه شاشة كبيرة تسهل القراءة.
  • يمكن التبديل بين وحدات الميزان.
  • جودة التصنيع الميزان عالية جدا وفيه أقطاب كهربائية عالية الجودة كما إنه مقاوم للصدأ.
  • يقوم بعمل تحليل شامل للجسم من حيث معرفة الوزن ومعرفة الدهون ونسبة الماء في الجسم ووزن العظام ووزن العضلات.

والجدير بالذكر أن مميزات الميزان تختلف لأن الشركة قامت بصناعة العديد من الاصدارات والتي تتميز فيما بينها من حيث قدرة التحمل ومن حيث بعض الميزات الأخرى بالإضافة إلى تغيرات في السعر ولكن ما تم ذكره هو التي تحتوي عليه أشهر الموازين من الشركة بشكل عام.

ميزان medisana

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

سعر ميزان ميديسانا

بعد التعرف على ضبط ميزان medisana وعلى كل المعلومات التي تخص هذا الميزان بشكل عام، نتحدث معكم عن الأسعار ولكن قبل البدء بعرضها فيجب العلم أن الأسعار تتغير من دولة إلى أخرى ومن وقت إلى آخر لأن الأسعار لا تثبت أبدا.

ولكن بالنسبة لمتوسط الأسعار، فإنها تختلف أيضا على حسب إمكانيات الميزان فعلى سبيل المثال، الميزان الذي يتحمل حتى وزن 150 جرام فيصل سعره إلى حوالي 400 جنيه مصري تقريبا، وأما الذي يصل وزنه إلى 180 جرام فيكون سعره حوالي 600 جنيه مصري تقريبا.

وللحصول على السعر المناسب فينصح بالبحث في أكثر من مصدر واختيار الإصدار المناسب لكم على حسب السعر لضمان الاستفادة الكاملة من الميزان المراد شراءه.

ميزان ميديسانا بلوتوث

العديد من الأشخاص يظنون أن هناك صعوبة كبيرة في التعامل مع هذا الميزان، ولكن الأمر في غاية السهولة، فكل المطلوب هو تحميل تطبيق VitaDock والذي سيتم ربطه بالميزان باستعمال البلوتوث للحصول على قراءة دقيقة جدا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن حالة الجسم وأهم العوامل بكل سهولة من خلال الهاتف المحمول فقط.

ميزان ميديسانا بلوتوث

والى هنا ينتهي مقال اليوم عن ضبط ميزان medisana، بعد أن تعرفنا من خلال موقعنا على كل المعلومات عن هذا الميزان المميز بالإضافة للكثير من التفاصيل الإضافية عن طريقة استعماله وفوائده ومميزاته وسعره أيضا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

أضف تعليق