سيارة كهربائية بقوة ٩٦٠ حصان

سيارة كهربائية بقوة ٩٦٠ حصان تعد واحدة من المراحل المميزة جدا التي يرغب بمعرفة الإجابة الخاصة بها العديد من الأشخاص، وسوف نتعرف بالتفصيل على المرحلة في هذا المقال.

سيارة كهربائية بقوة ٩٦٠ حصان

تعرف لعبة ضربة معلم بأنها واحدة من أشهر ألعاب الألغاز الموجودة في الوطن العربي والتي تتميز بوجود عدد كبير جدا من الألغاز المميزة واللاعبين الذين يعشقون هذه اللعبة حيث أنها حصلت على عدد تحميلات كبير جدا على متجر التطبيقات وهو أكثر من 10 مليون تحميل.

وإنها هذه السيارة التي يتم التحدث عنها هي السيارة من الشركة الصينية Techrules وهي سيارة Ren RS والتي تعد من السيارات القوية والمميزة جدا.

كما أن المرحلة التي كان فيها هذا اللغز هي المرحلة رقم 289 من لعبة ضربة معلم التي تناولنا المعلومات الكاملة عنها في هذا المقال في سبق.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: أسئلة لعبة قول بس لاتقول

اكتشاف امريكا ضربة معلم

في المرحلة رقم 302، وجاء هذا اللغز المميز الذي يتحدث عن اكتشاف أمريكا من منذ وقت طويل من خلال كريستوفر كولومبس، وهو الاكتشاف المعروف جدا.

رئيس اليابان ضربة معلم

في المرحلة رقم 450 جاء سؤال مميز جدا يجب الإجابة فيه عن رئيس اليابان ومعرفتهم من خلال تلك اللعبة وإن رئيس اليابان هو أكيهيتو.

اقرأ أيضًا: مستخدمى أجهزة الأندرويد نحذركم من لعبة فلابى بيرد Flappy Bird المشبوهه !

جد الظل المطابق للصورة ضربة معلم

وأن هذه المرحلة فإنها المرحلة رقم 759 و تعد من المراحل المميزة جدا والسهلة والتي لا تستدعي البحث على الإنترنت عنها لأنك بعد التجربة سوف تتمكن من معرفة الظل المناسب حيث أن اللعبة تعرض لك العديد من الأشكال سوف تختار الظل حسب الصورة.

الكويت ضربة معلم

في المرحلة رقم 264 جاء السؤال الذي يرغب بمعرفة الإجابة عن دولة الكويت المميزة، حيث أن دولة الكويت واحدة من الدول العربية المعروفة و الأغلى من حيث العملة، وهي موجودة بجانب السعودية ويمكن ملاحظتها بسهولة على الخريطة.

اقرأ أيضًا: أكلة بحرف الواو

الالتفاف الخامس نحو اليسار ضربة معلم

وأما هذه المرحلة ولمن يرغب بمعرفة الرقم الخاص بها فإنها في المرحلة رقم 581، وهناك صورة أخرى في المرحلة رقم 267.

سيارة بريطانية ضربة معلم

هناك سؤال في لعبة ضربة معلم من المرحلة رقم 367 والتي تجعلك تجيب على السيارة البريطانية من خلال الصور المعروضة أمامك حيث أن السيارة ستكون السوداء على اليمين ذات المظهر الانسيابي.

وإلى هنا وفي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على إجابة السؤال سيارة كهربائية بقوة ٩٦٠ حصان الموجود في لعبة ضربة معلم المعروفة جدا نتمنى أن نكون قد تمكنا من تخطيط المعلومات الكاملة التي تخص هذه اللعبة المميزة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: اماكن بيع لعبة jenga فى الاسكندرية

أضف تعليق