مستخدمى أجهزة الأندرويد نحذركم من لعبة فلابى بيرد Flappy Bird المشبوهه !

مستخدمى أجهزة الأندرويد نحذركم من لعبة فلابى بيرد Flappy Bird المشبوهه ! ؛ حيث ان الأخبار الورادة منشركة تريند مايكرولا تبشر بالخير بخصوص لعبة فلابى بيرد الشهيرة و التى استحوذت على عقول الشباب فى اوقات قصيرة للغاية.

حيث انها لعبة اشتهرت بصورة كبيرة و يتابعها الكثيرون حول العالم ؛ الخبر المؤسف الدى تناقلت وسائل الاعلام و قد استطعنا ان نتأكد منه بواسطة بعض مصادرنا الخاصة من ان لعبة  Flappy Bird بها الكثير من وسائل التجسس الخبيثة و الملفات الخبيثة للغاية و التى استطاعت شركة تريند مايكرو من اكتشافها .لعبة فلابى بيرد Flappy Bird المشبوهه

مستخدمى أجهزة الأندرويد نحذركم من لعبة فلابى بيرد Flappy Bird المشبوهه !

حيث تم حذفها نهائيا من متجرجوجل بلاىو بصورة نهائية حيث انالبرميجات الخبيثةتستهدف المستخدمين الدين يستخدمون اللعبة هذة , و اكدت المصادر ان جميع الحلول التى كانت مقترحة من اجل التخلص من هذة الملفات الخبيئة قد بائت بالفشل و بعدها تم إزالة اللعبة من عدد كبير من المواقع .

حيث اكدت الشركة ان خاصة ارسال الرسالة وقت تثبيت اللعبة هى التى تحتوى على الملفات التجسسية , حيث عملت الكثير من الشركات على إلغاء هذة الخاصة إلا أنها لم تستطع , حيث ومن خلال الرقم المرسل منه الرسالة يحدث التجسس و دخول الملفات الخبيثة لللعبة و التى قد تؤثر بصورة كبيرة على الجهاز ومكوناته الرئيسية .

لذلك تؤكدشركة تريند مايكروالعالمية على ضرورة حف تلك اللعبه من على الجهاز بصورة سريعة و بشكل كامل , حيث متجرىجوجل بلاى و آب ستورقامت بإلغاء تثبيت اللعبة بعد ان وصل عدد مستخدمى اللعبة عدد 50 مليون مستخدم .

اقرا ايضا عبر موقع تدوينات :

أضف تعليق