رواتب اللاعبين الناشئين في مصر

بهذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على رواتب اللاعبين الناشئين في مصر وتفاصيل أخرى مهمة جدا عن اللاعبين الناشئين بشكل عام ومتوسط قيمة الراتب حسب العوامل المختلفة التي تتحكم فيه.

رواتب اللاعبين الناشئين في مصر

بالنسبة إلى أولئك الأشخاص الذين يشعرون بالفضول عن الرواتب التي يتقاضاها اللاعبين الناشئين بمختلف النوادي الموجودة في مصر أو حتى أولئك اللاعبين الذين يشعرون بالفضول بشكل عام، فإن قيمة الرواتب تختلف على حسب عوامل كثيرة جدا.

من حيث أن العديد من قطاعات الناشئين التي تكون في غير أندية الكبار تتراوح الرواتب فيها ما بين قيمه 600 جنيه الى قيمته 2000 جنيه وهو مبلغ زهيد جدا بالطبع مقارنة بظروف الحياة التي يعيشها المصريين أو مقارنة بالظروف العالمية التي يمر بها العالم بأكمله من اضطرابات في الأسعار ومشاكل لكل الدول.

وعلى الجانب الآخر أشارت بعض المصادر أن قطاع الناشئين في النادي الأهلي في الفترة الأخيرة يأخذون رواتب جيدة تتراوح ما بين 7000 جنيه وصولا إلى 14 الف جنيه تقريبا وهناك بعض الرواتب الاخرى للمدرب العام مثل 3000 جنيه إلى 5000 جنيه.

اما في نادي الزمالك فإن الرواتب تختلف قليلا من حيث أن المدير الفني يحصل على راتب ما بين 000 6 إلى 8000 جنيه والمدرب العام يحصل على راتب من 3000 الى 4000 جنيه واما المشرفون يحصلون على مرتبات من 10000 إلى 15000 جنيه.

بالنسبة الى نادي المقاولون فإن رواتب المديرين الفنيين في القطاع تتراوح ما بين 7000 الى 10000 جنيه وأما راتب المدرب العام فهو من 3000 إلى 4000 جنيه وذلك يشمل قطاع الناشئين في نادي إنبي.

تشير المصادر أن المعلومات السابقة من حيث قيمة الرواتب لا تشمل المكافآت المختلفة التي يحصل عليها اللاعبين من حيث أن قيمة المكافأة في البطولات أيضا قيمة الزيادات في الرواتب تختلف من موسم الى آخر ومن نادي إلى آخر على حسب عوامل كثيرة.

نشر في تصريحات أخرى بأن هناك بعض الرواتب التي يمكن أن تكون مرتفعة على حسب القيمة والخبرة وبعض العوامل الأخرى، مثل رباعي فريق الزمالك الذين قد يحصلون على رواتب تقدر من 500 ألف إلى 700 ألف جنيه خلال السنة الواحدة، لكن التفاصيل لم يتم التصريح عنها بشكل صريح من النادي.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي وبايرن ميونخ

رواتب ناشئين بيراميدز

بالنسبة إلى النادي المعروف نادي بيراميدز، فليست هناك تفاصيل الكافية عن ذلك النادي من حيث رواتب الناشئين ولكن تناقلت بعض المصادر بأن متوسط الرواتب من 5000 إلى 7000 جنيه تقريبا.

بينما تشير بعض المصادر الأخرى خلال بضعة أشهر سابقة بأن هناك بعض المشاكل التي حصلت في تأخر الرواتب للاعبين الناشئين من نادي بيراميدز والتي وصل التأخر فيها إلى بضع أشهر بسبب جائحة كورونا وبعض المشاكل الأخرى.

الجدير بالذكر بأن القيم التي سبق ذكرها لم يتم التصريح عنها بشكل رسمي وهي قيمة متوقعة متوسط الرواتب التي من الوارد ان تكون أكثر أو اقل على حسب الإدارة و على حسب تفاصيل أخرى.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: ازاى اروح نادى الزمالك من رمسيس

رواتب لاعبي الدرجة الثانية في مصر

بالنسبة الى لاعبين المرتبة الثانية أو المرتبة الثالثة وغيرها من المركبات الاخرى فان الرواتب الخاصة بها تختلف على حسب نسب المشاركات وعلى حسب الاتفاقات والعقود وبعض العوامل الاخرى اهمها نسبة المشاركة.

ولكن لسوء الحظ ليس هناك المعلومات الكافية أو المعلومات الموثقة من النادي مباشرة عن قيمة الرواتب من حيث إن أغلب المعلومات لم تكن كيفيه وصريحه عن قيمة الرواتب التي يحصل عليها اللاعبين سنويا وحتى شهريا

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: ملف قنوات اجهزة بي ان سبورت للعام الحالي

رواتب اللاعبين الناشئين في قطر

بالنسبة الى الاشخاص الذين يشعرون ببعض الفضول عن رواتب اللاعبين الناشئين في دولة قطر المعروفة، فهي تتراوح ما بين ثلاثة آلاف ريال قطري بالنسبة إلى الأقل وتصل إلى 30000 ريال قطري بالنسبة إلى الفئة الأولى في الفريق.

والجدير بالذكر بأن هناك بدل السكن وبعض الأمور الأخرى التي يمكن ان تؤدي الى بعض التغيرات في قيمة الراتب من حيث أن بدل السكن يمكن ان نصل الى 8 آلاف ريال قطري يمكن ان يصل الى 3 الاف ريال قطري.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: تردد قناة بين سبورت HD5 علي النايل سات

رواتب اللاعبين الناشئين في السعودية

فيما يخص دولة المملكة العربية السعودية فليس هناك التفاصيل الكافية عن متوسط الرواتب للاعبين الناشئين، ولكن على حسب آخر القوانين التي وضعتها المملكة العربية السعودية فقط صدرت قوانين بأن رواتب اللاعبين بشكل عام وليس الناشئين فقط يجب أن لا يتجاوز حوالي مليون و800 ألف ريال سعودي.

كما جاء في بعض المصادر الأخرى بأن العقود الشهرية والسنوية حصلت على بعض التعديلات بأنها لا تزيد عن 75 الف ريال ومقدمات عقود لا تزيد عن 750 ألف ريال بينما رواتب الناشئين لم يكن عن تفاصيل الكافية.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الشامل عن رواتب اللاعبين الناشئين في مصر، حيث تعرفنا على متوسط الرواتب وانها قيم من الوارد أن يمر عليها الكثير من التغيرات من حين لآخر.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة نايل سات

أضف تعليق