تأثير كلمة اه على الرجل

في العلاقة الحميمة بين الأزواج لا يوجد حدود معينة إلا الأمور التى حرمها الله سبحانه وتعالى ولذلك ما عليك سوى الاستمتاع بالأمر بالشكل الذى تراه صحيح ومن الأمور التى تؤدى إلى الإثارة الجنسية والتحفيز بالشكل المناسب هو الكلام الجنسي والأصوات المختلفة والتى منها التأوهات والأنين والتى تدل على الاستمتاع بالعلاقة جيداً وتتساءل البعض من السيدات عن تأثير كلمة اه على الرجل وكيف تُساعد فى العلاقة الحميمة والبعض من الأمور والكلمات التى تقوم بإثارة الرجل ولذلك يجب عليك قراءة المقالة بشكل تفصيلي.

تأثير كلمة اه على الرجل:

  • حيث أن الكلمات الجنسية فى أثناء العلاقة الحميمة هى واحدة من أشكال التواصل والتى تعد انها رائعة وتختلف الطريقة من أزواج إلى أخرين والتى تعمل على التحفيز للطرف الأخر فى العلاقة.
  • وأيضاً الأصوات الجنسية هى من أكثر الأمور التى يحبها الرجال وهى تؤدى إلى التحفيز الشديد للرجل من أجل الاستمرار فى الأمر وتظهر مدى قوة العلاقة وهى دعوة للنشاط الجنسي.
  • من أكثر الأمور الجنسية المثيرة هى التأوهات الجنسية والأنين والذى لا يدل على النشوة فقط بل إنه يحمل العديد من الرسائل الجيدة للزوج والتى تعد أنها من مظاهر الاستمتاع بالعلاقة الحميمة بين الطرفين.
  • ويساعد الكلام الجنسي أيضاً على المساعدة فى منع حدوث التشتت الذهنى والذى من الممكن أن يحدث للرجل فى العلاقة الحميمة وخاصة فى حالة أنه يعانى من الضغوطات المهنية والحياتية الكبيرة.
  • يجب على المرأة أن تكون قادرة على التواصل مع الزوج من خلال التأوهات المختلفة وذلك فى الأوقات المناسبة وعدم الإفراط فى الأمر بشكل كبير وذلك حتى لا يشعر بأن الأمر فيه ادعاء ولا يوجد أى درجة من الاستمتاع.
  • تزداد أصوات التأوهات والأنين عند ملامسة البعض من الأجزاء الحساسة فى جسم المرأة والتى منها الثدى والحلمات والتى تعد أنها واحدة من أهم مراكز الأحساس وأيضاً المهبل والشفرات ومنطقة البظر فيه والتى تعد أنها من أكثر مناطق المداعبة والإثارة فى جسم المرأة

اقرا المزيد من هنا ايضا : كلام عيب بس لازم كل زوجين يقولوه

كلمة آه لها تأثيرها القوي:

  • يعد أن كلمة أه والتي يسمعها الزوج فى أثناء العلاقة الحميمة هى من العلامات التى تدل على أن العلاقة الحميمة جيدة والتى تصدر من المرأة عندما تكون فى حالة من الإثارة أو الهياج الجنسي وهى من الأمور التى تعمل على التحفيز من القدرات الجنسية خاصة فى حالة الأهات الطبيعية والغير مصطنعة وهى لها تأثير كبير على الرجل والذى يظهر من خلال البعض من الأمور والتى تتمثل فى:
  1. يحب الرجال سماع الآهات التي تصدرها الزوجة فى أثناء العلاقة وذلك بسبب أنها تزيد من الإثارة الجنسية.
  2. ويشعر الرجل أيضاً بالنجاح فى العلاقة والتشجيع له على الاستمرار.
  3. تغذية الرغبات الذكورية التى تتواجد فى داخله.
  4. من الممكن أن تقوم بتحفيز الرجل من أجل القيام ببعض من الأمور الأخرى الرائعة.
  5. جعل العلاقة الحميمة أكثر سخونة وخاصة فى حالة قول البعض من الكلمات والألفاظ.
  6. تجعل الرجل كأنه يشعر بإشعال النار فى داخل جسم المرأة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم منوعات مثل كم خيط ينزل زوجك

هل كلمة اه تثير الرجل؟

على الرغم من وجود دم كبير من الاختلافات الجذرية التي يؤكدها الأطباء فيما يخص العلاقة الحميمية وفيما يخص الآراء والميول المختلفة في ما يخصها، إلا أنه هناك كلمات التي تعتبر لا خلاف فيها في الرغبة بها.

ويمكن ملاحظة أن العديد من الرجال يفضلون مثل هذه الكلمات لأسباب كثيرة، اهمها أنه سوف يشعر بالسيطرة وأن الزوجة مستمتعة مما يحسن من إحساسه في النهاية وأيضا النسبة الأكبر تفضلها عامة وتثيرهم، ولكن طبعها هناك بعض الحالات الأخرى التي تكون مختلفة قليلا.

لماذا يحب الرجل الكلام الجنسي؟

في البداية وقبل محاولة الإجابة على هذا السؤال يجب العلم أولا بأن الإجابة ليست ثابتة وليست جميع الرجال يفضلون الكلام الجنسي لأن قاعده العلاقات الحميمية لا تستقر ولا يمكن تعميمها على الجميع.

ولكن إذا كنا سوف نتحدث عن النسبة الأكبر فيمكن القول بالطبع بأن اغلب الرجال يفضلون الكلام الجنسي وذلك لأسباب كثيرة جدا أهمها ان ذلك يزيد من الرغبة الجنسية وشعور الرجل بالإثارة كما أنه يمنع التشتت الذهني بما يجعله يركز في العلاقة فقط وينسى مشاكل الحياة وضغوطاتها المختلفة.

كما يمكن ملاحظة بأن أهمية هذا الكلام كبيرة جدا حيث يعمل على تحسين الأداء، لأن هذا يزيد من الإيجابية ويزيد من رغبته في الممارسة مما يجعل المرأة هي المستفيدة في النهاية لأن وصولها للنشوة يكون أسرع.

وفي كل الحالات ذلك سوف يساعد على توطيد مشاعر الإعجاب مشاعر الحب ومشاعر الاستمتاع والقبول فيما بينكم مما يحسن من العلاقة النهائية سواء من ناحية الرجل أو من ناحية المرأة ولكن يجب أن نتأكد من اختيار الكلمات الجنسية التي يفضلها ذلك الرجل أو معرفه إذا كان يفضل هذه الكلمات من الأساس أم لا.

اقرأ ايضا : كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك

ما هي الأصوات التي يحبها الزوج؟

في حقيقة الأمر ليس هناك إجابة ثابتة على هذا السؤال لأنه هو كما ذكرنا الإجابة تختلف حسب رغبة الرجل وأن العلاقة الحميمية في كل الحالات تخضع لعوامل وتغيرات كثيرة مما يصعب تحديد قاعدة واحدة تسير عليها كل العلاقات.

ولكن الكلمات أو الأصوات الأشهر في العموم هي أصوات الانفاس أو الحركات التي تشير إلى أنك تتمتعين، وكما يشير بعض إلى أن “التأوهات” أو كلمة “آه” بمختلف أشكالها هي الاختيار الأفضل.

تأثير الكلام الجنسي على المرأة

مثل أن الرجال هم الآخرين يمكن أن يتأثروا بذلك الكلام فهناك على الجانب الآخر أيضا المرأة تتأثر ويحصل فيها بعد التغيرات المختلفة مثل ما سبق ذكره من تغيرات لا وتغيرات إضافية تشمل الفتاة.

يمكن ملاحظة أن أكبر التأثيرات التي تحصل هو إزالة التوتر عن ذهن الفتاة وبالأخص ان اغلبهم قد يشعرون بالقلق والتوتر من ممارسة العلاقة وذلك تم إثباته فعليا في أحد الدراسات التي أجريت في البلدان الأوروبية، والتي تشير إلى أن الكلمات الجنسية تثير على الفتاة من افراد مادة الاوكسيتوسين التي تجعل الأعصاب تسترخي وتقلل من القلق والتوتر.

كما تعمل الكلمات الجنسية المختلفة والكلمات العاطفية بشكل عام على تحسين العلاقة العاطفية بين الشريكين سواء في فترة العلاقة أو فيما بعد ذلك، كما يساعد المرأة على التحرر من العادات والتقاليد التي تجعلها مكبوتة مما يساعدها على تحسين أدائها معك في النهاية.

لكن بعيدا عن التأثيرات الكثيرة التي سبق ذكرها فيمكن القول إن أكبر تغير يمكن ملاحظته على المرأة التي يقال لها الكلمات الجنسيه هو انها سوف تعمل على زيادة الثقة في نفسها مما سوف يحسن من حالها في النهاية.

تأثير الكلام الجنسي على الرجل

تأثير الكلام الجنسي على الرجل:

يؤدى الكلام الجنسي أثناء العلاقة الحميمة على تحفيز الرجل والزيادة من الرغبة الجنسية بشكل أكبر ويساعد على التحسين من العلاقة وزيادة استمتاع المرأة أيضاً.

اقرأ ايضا : انحرفت بسبب زوجي

لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة؟

  • صراخ الرجل فى العلاقة أو التنهد هو من العلامات التى تدل على الاستمتاع الجنسي بالعلاقة الحميمة جيداً والتي من الممكن أن تزيد فى البعض من الحالات المختلفة والتي تتمثل فى:
  1. التحفيز من خلال اللعب في حلمات الصدر.
  2. والتلاعب بالخصيتين وهو القضيب وذلك من خلال الجنس الفموي.
  3. قول البعض من الكلمات الجنسية الرائعة.
  4. فى أحدى المرات يمكنك طلب الجنس بقوة بعض الشيء.

كلام عيب بس لازم كل زوجين يقولوه:

  • يمكن أن تقوم المرأة بالتحفيز من الرجل فى العلاقة من خلال البعض من الكلمات المختلفة والتي تعد أنها كلمات جنسية قوية والتى منها
  • ذكر المناطق الحساسة كثيراً و مدحها و مدح جمالها و قوتها و ضخامتها ويمكنك أيضاً ذكر أن يرحمك وأنك لا تستطيعين تحمل الأمر بعد وذلك بسبب القوة وقول أيضاً أنا أموت بقضيبك وأنت دائما تعمل على إثارتى جداً وطلب منه أن يجامعك بقوة أكبر والإكثار من الأمر وغيرها من الكلمات الجنسية المثيرة والرائعة.

اقرأ ايضا : ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل:

  • عند التقبيل بين الزوج والزوجة يمكن للمرأة أن تقوم بتحريك يد الزوج على البعض من المناطق فى الجسم والتى تعلم أنها تُثيره ويحبها فى جسمها ومحاولة تغيير الطريقة للتقبيل وذلك من أجل إضفاء البعض من الإثارة والمشاعر الرائعة.
  • التلامس بين الألسنة هو من الأمور الرائعة والتى تجعله يشعر بالإثارة والتى تجهلها الزوجة والتقبيل للبعض من المناطق الأخرى مثل منطقة الفك وأسفل الرقبة بطريقة رقيقة.

نقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته:

  • هناك العديد من الأمور التى يحبها الرجل ولكن من أكثر الأمور التى تساعده على حب المرأة بشكل كبير هى الاهتمام بكافة الأمور المختلفة والتفاصيل للحبيب مهما كان من الأقوياء ولا يكون قادر على عيش أفضل حياة دون أن يكون هناك من تهتم لأمره والمرأة التى ترغب فى الإيقاع برجل قوى أن تكون مهتمة بع بالحد والذى يجعله يشعر بلذة الاهتمام.

بعد الانتهاء من قرأة مقال تأثير كلمة اه على الرجل قد تكون مهتم بمعرفة بعض المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل ماهو الشى الذي يكثر ماء الرجل

أضف تعليق