اين اجد الحافظة في الايفون

اين اجد الحافظة في الايفون؟ في الحقيقة، إنه سؤال من الأسئلة المنتشرة والتي يفكر فيها كل الأشخاص الذين يمتلكون هواتف الآيفون الخاصة بأبل أو جهاز الآيباد أيضا، فهل هناك حافظة في الآيفون من الأساس؟ ولو كانت هناك فكيف يمكننا فتحها؟

اين اجد الحافظة في الايفون

في الحقيقة إن شركة أبل تعتبر الحافظة من الأمور الغير آمنة لأنها يمكن أن تؤدي لحفظ كلمات السر أو الكلمات التي تكتبها أو أي شيء مهم بشكل عام، وعندما يمتلك هاتفك شخص آخر أو يكتب بنفسه فإنه يصل إلى تلك المعلومات.

ولكن المعلومات التي تم ذكرها هي ما يخص الحافظة التي نستعملها في لوحة المفاتيح أثناء الكتابة والتي توجد في لوحات مفاتيح أجهزة الأندرويد التي نستعملها بكثرة والتي يوجد فيها النسخ واللصق الذي قمنا به وغيرها من الأمور.

ولكن فيما يخص الحافظة التي يتم استعمالها على أجهزة أبل بشكل عام فإنها يتم تفعيلها عندما يتم تسجيل الايكلاود على كل الجهازين وبعد ذلك يتم الدخول إلى الإعدادات والدخول على “هاند أوف” وستجد الخاصية مفعلة.

ولكن فيما يخص تفعيل حافظة في الكيبورد أو لوحة المفاتيح أثناء الكتابة فإن حافظة الأيفون صالحة لعمل نسخ لشيء واحد فقط ولا يمكنكم نسخ أكثر من أشياء حتى تكون موجودة عندما يكون هناك رغبة للعودة إليها لاحقا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

لوحة مفاتيح تحتوي على حافظة للآيفون

في الحقيقة إن عدم وجود الحافظة في أجهزة أبل تعد من المشاكل المزعجة التي يعاني منها أغلب الأشخاص الذين يستعملون أجهزة أبل والذين يقومون بنسخ أمور كثيرة وتكون الحافظ مهمة بشكل كبير بالنسبة لهم.

ولكن لحسن الحظ هناك مجموعة من لوحات المفاتيح التي يمكن استعمالها، والتي تكون ذكية بشكل كبير جدا وتحتوي على مجموعة من الخواص الإضافية وسهولة في الكتابة. ومن الخواص المشهورة هي وجود حافظة للنسخ واللصق وحفظ الأشياء عليها.

ومن أشهر لوحات المفاتيح التي تحتوي على هذه الميزة هي لوحة المفاتيح التي يطلق عليها اسم مايكروسوفت سويفتكي، وتعد لوحة المفاتيح هذه من أشهر لوحات المفاتيح التي يتم استعمالها سواء على أجهزة الأندرويد أو على أجهزة أبل.

كما أن هذه اللوحة تحتوي على مجموعة من المميزات الإضافية التي تسهل كتابة الكلمات ووجود حافظة، ويمكنكم حفظ بها أكثر من 15 نصا تقريبا أو يمكن أن تزيد أو تقل على حسب التحديثات التي يتم القيام بها في الإصدار التي قمتم بتحميله.

لوحة مفاتيح تحتوي على حافظة للآيفون

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

كيف اطلع الأشياء اللي نسختها للايفون؟

كل من يسأل اين اجد الحافظة في الايفون؟ بالتأكيد، إنه يريد أن يقوم باستخراج الأشياء التي قام بنسخها على الأيفون، ولكن لسوء الحظ هذا لا يمكن، فإذا قمت بنسخ أي نص ونسخت نصا بعده فلا يمكن استرجاع النص السابق نسخه مهما حدث.

ولكن هي ليست مشكلة لأنه يمكنك حلها من خلال استعمال لوحة المفاتيح التي تم ذكرها أو استعمال أحد البرامج التي توفر هذه الميزة وسيكون الأمر سهلا ولا يتطلب كل هذا الجهد أو البحث المستمر.

اعادة لصق البيانات حتى بعد نسخ بيانات اخرى بعدها

وأما هذه المشكلة أيضا فهي من المشاكل التي تحصل على أجهزة الأيفون والتي يفكر فيها الأشخاص الذين يريدون استعمال الحافظة، وكما قلنا لكم فإن هذا الأمر غير ممكن لأن هواتف الآيفون لا تحتوي على هذه الميزة ولا تسمح إلا بنسخ نصف واحد فقط.

و لكن بنفس الطريقة التي تم ذكرها يمكن حل هذه المشكلة بسهولة شديدة من خلال تحميل لوحة مفاتيح أو من خلال لصق الأشياء والنصوص في مكان آخر للعودة إليها في وقت لاحق أو استعمال حافظه خارجية أو لوحة مفاتيح وغيرها من الحلول. ويمكنكم اختيار ما يناسبكم.

بهذا ينتهي المقال عن مشكلة اين اجد الحافظة في الايفون؟ و تعرفنا على أن الحافظة لا توجد من الأساس في أجهزة الأيفون، كما أن هناك مجموعة من الحلول التي يمكن الاعتماد عليها لحل المشكلة والأمر في غاية السهولة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق