اول محاولة طيران ناجحة للاخوان رايت

هناك العديد من الأشياء التاريخية و التى لم يتم نسيانها حتى الأن و هى كانت البداية الحقيقة للتطور فى العالم مثل اول محاولة طيران ناجحة للاخوان رايت و التى تعد أنها الأشهر على مدار التاريخ على الرغم من وجود المحاولات السابقة المتعددة من أجل أنجاح الأمر و لكن تمكن الأخوان من العمل على الطيران بشكل مناسب و حل جميع المشكلات السابقة التى أدت إلى تعطل الطائرة و عدم القدرة على أكمال الطيران و كان الأمر بمثابة الخبر السعيد و الذى تم زفه فى كل مكان حول العالم و الذى فتح الباب الكبير على التطوير فى صناعة الطائرات حتى يومنا هذا.

اول محاولة طيران ناجحة للاخوان رايت :

  • حيث أن الأخوان رايت هما من أشهر الشخصيات التاريخية و التى قاموا بتأسيس أول طائرة ذو نموذج كامل و العمل على الطيران بها و الأمر الذى فتح الباب على مصرعيه من أجل التطوير فى الطائرات و ذلك حتى وقتنا الحالى.
  • الأخوان رايت هما أورفيل و ويلبور و الذى تعاونا معا من أجل أرساء النموذج الأولى الشامل من أجل الطائرة و التى كنت حلم لهما منذ الصغر و كانا يتميزان بالخبرة فى مجال الميكانيكا و الأطلاع على العلوم التطبيقية.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها فى مختلف المواضيع و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : استرداد التأمينات بعد الاستقالة

توقيت أول طيران فى العالم من الأخوان رايت :

  • هناك العديد من محاولات الطيران المختلفة التى تم أجراءها حول العالم و لكن حيث أنه فى 17 ديسمبر 1903 ميلاديا كانت البشرة على موعد جديد و مختلف و الذى قام بتغيير مسار العالم إلى الأفضل و قد كانت أول محاولة طيران و التى نجح بها الأخوان رايت و ذلك بعد أن تمكنا من أختراع أول طائرة و العمل على التحكم و السيطرة بها بشكل كامل.
  • بدأ الأخوان رايت فى التفكير فى صناعة الطائرة و ذلك بعد أن تحطت طائرة الباحث البريطانى برث بركيل فى العام 1899 ميلاديا و ذلك بسبب عدم القدرة على التحكم فيها و السيطرة عليها و قد أوجد الأخوان الحل المناسب من أجل تلك المشكلة و التغلب عليها و التمكن فى التحكم بجسم الطائرة.
  • كما أن الأخوان قد لاحظا أنسبب الحادث هو عدم القدرة على محاذاة الطائرة لليمين و لليسار و بناء عليه أخذ الأخوان رايت قرار بالمحاكاة لعملية الطيران و حل مشكلة التوازن فى حالة كانت الرياح جانبية.
  • تمكن ويلبر وضع فكرة من أجل العمل على تصميم الجناحين قيد الأختبار من خلال تجريب نموذج من أجل عمل على طائرة ورقية و التى كان طولها يصل إلى حوالى متر و نصف و تم العمل على تثبيت الجناحين ببعض بشكل متعاكس و تم أستخدام 4 أعمدة من أجل تثبيتها جيدا و يوجد عصا من أجل التحكم فى المنتصف.
  • كما أن ويلبر قد أعتقد أن الذيل غير ضرورى فى جسم الطائرة و ذلك بعد أن تم الأنتهاء من محاكاته مع الأجنحة و كان النموذج الأول للطائرة بدون ذيل.
  • و بعد الإنتهاء من العديد من التعديلات و ذلك حتى الوصول إلى الشكل المناسب قاموا بعمل رحلة مستدامة و التى كانت تعمل من خلال الطاقة و التى كانت أيضا أثقل من الهواء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مدة صلاحية عينة البول للحمل

أضف تعليق