اماكن نسائيه بالرياض

هناك العديد من الأماكن المختلفة والتى من الممكن أن يتم زيارتها والتى تعد أنها مخصصة من أجل النساء والفتيات فقط والتى تتمتع بالعديد من المميزات والتى تجذبهم مثل التسويق والحدائق والملاهى والألعاب المخصصة وغيرهم وسوف نتعرف الأن على اماكن نسائيه بالرياض والتى ترغب العديد من السيدات فى إرتيادها دائماً.

اماكن نسائيه بالرياض:

  • يعد أن الأماكن النسائية هى الأماكن المخصصة من أجل النساء من أجل قضاء الأوقات الممتعة والسعيدة مع غيرها من الفتيات والسيدات وذلك من أجل التنزه والحصول على الراحة النفسية.

كافيهات نسائية بالرياض:

  • من أكثر الأماكن التى يُعد أن لها إقبال شديد من قبل العديد من السيدات من أجل التنزه مع الصديقات ويوجد العديد من الكافيهات التى تكون على أعلى مستوى ممكن والتى سوف نتحدث عنها فى النقاط التالية:

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل ملاهي نسائيه بالرياض

كافيه كنكة للنساء:

  • هو من أول الأماكن التى تتواجد فى الرياض والتى تم إنشاءها من أجل النساء وهو مخصص من أجل تناول القهوة بمختلف النكهات والإضافات المختلفة مع أيضاً تقديم الشطائر والكعك والكوكيز وغيرها من المعجنات الرائعة.
  • ومن الممكن الوصول إلى الكافيه من خلال العنوان التالى وهو طريق الملك عبد العزيز.

خيرزان كافية للنساء:

  • من الأماكن المميزة والتى تُفضلها العديد من السيدات وذلك لأنه يشتمل على ديكور مميز مناسب مع الأجواء الريفية المميزة كما أنه يسمح بإصطحاب الأطفال ومن الممكن الوصول إليه من خلال العنوان التالى في مخرج 13 طريق خريص الرياض.

مطعم شيهانه النسائي:

  • هو أحد أشهر المطاعم النسائية الجميلة والتى تتواجد فى الرياض والذى يعمل على تقديم العديد من الوجبات المختلفة والتى من الأصناف المتعددة لكافة المطابخ على مستوى العالم وهو يتواجد فى العنوان التالى في حي الخليج شارع ابن الهيثم.

مركز الملتقى النسائي:

  • هو أحد الكافيهات المتميزة والتى تعمل على تقديم الخدمات من خلال الفتيات فقط ولذلك هو مريح جداً من أجل السيدات وأيضاً يتم الإشراف على المكان من خلال البعض من السيدات ومن الأمور التى تجعله مميز أنه يحتوى على الجيم الرياضى ومشغل وأسواق للبيع والأماكن المخصصة من أجل الأطفال.
  • يتواجد فى الكافيه جلسات مريحة ومناسبة من أجل السيدات والفتيات فى مراحل عمرية مختلفة وهو يعمل على تقديم خدماته من خلال أسعار مناسبة والتى تعد أنها أقل بكثير من غيره.

مقهى حفلة الشاي للنساء:

  • هو من المقاهى المميزة والتى ترتادها العديد من السيدات وذلك لأنه يعد أنه نادى نسائى يعمل على تقديم العديد من الأمور الجيدة والتى منها المجالس الثقافية النسائية والندوات وحفلات الشاي والدورات النسائية ولكن بشرط أن لا يتم إصطحاب الأطفال ولذلك هو فى الأغلب مناسب لغير المتزوجات أو للفتيات الصغار.
  • ومن الممكن الذهاب إليه من خلال العنوان التالى في مخرج 14 في منطقة الربوة بلازا بالرياض.

أماكن نسائية مغلقه بالرياض:

  • يوجد العديد من الأماكن الترفيهية الرائعة والتى تتواجد فى الرياض والتى من الممكن الذهاب إليها من أجل قضاء الوقت المناسب والأستمتاع بمختلف الأمور والتى منها:

مدينة ملاهي تولان النسائية:

  • حيث أنها الملاهى النسائية الأولى والتى تم إقامتها وفيها الكثير من الألعاب المخصصة من أجل النساء والاطفال فى كافة المراحل العمرية المختلفة وهى تعد أنها مركز تجارى كبير يشتمل على العديد من الأماكن المختلفة من أجل التسوق والترفيه والتنزه وهو يضم كافة الأحتياجات المختلفة والمستلزمات المتنوعة ويوجد بها أيضاً حدائق نسائية متميزة بشكل كبير.

ملاهي ستار سيتي للنساء:

  • هى واحدة من أهم المدن الترفيهية التى تتواجد فى الرياض والتى تصل مساحتها إلى حوالى 50 ألف متر مربع وهى تشتمل على العديد من الألعاب الترفيهية الحديثة والتى تخص النساء الكبار والأطفال ويوجد بها العديد من المطاعم المختلفة العالمية والكثير من الأماكن التسويقية الفاخرة.

حدائق الحي الدبلوماسي:

  • هى واحدة من الأماكن التى تعد أنها ترفيهية فى الرياض والذى يشتمل على العديد من السفارات الأجنبية المختلفة والتى تشتمل على 16 حديقة والعديد من الممرات المخصصة من أجل المشى ولذلك هو مناسب مع السيدات والفتيات اللاتى يرغبن فى ركوب الدراجات الهوائية والجلوس بين الأشجار الخضراء وهو يتميز بالهدوء الكبير والراحة النفسية.

ملاهى الحكير لاند للنساء:

  • حيث أنها واحدة من أهم مدن الألعاب والتى تعد أنها متميزة بشكل كبير والتى تشتمل على الأقسام الخاصة من أجل النساء فقط للحرص على الأستمتاع بالخصوصية وتحتوى على الكثير من الأماكن الرائعة فى داخلها والتى منها المقاهي والمطاعم والأسواق التجارية ويوجد أيضاً منتزه البعيجان وهى البحيرة الأولى فى الرياض والتى تحتوى على التماسيح ويوجد بها العديد من الخدمات المختلفة والتى تعمل على توفير الراحة والأمان للنساء.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل مطعم فيه العاب للاطفال بالرياض

أضف تعليق