اضرار فياجرا السيارات

اضرار فياجرا السيارات هي ما سوف نتعرف عليها بالتفصيل في المقال وأيضا بعض المعلومات المهمة التي تخص انتشار هذا المصطلح خلال الفترة السابقة.

اضرار فياجرا السيارات

خلال السنوات السابقة بدأت تنتشر العديد من المصطلحات المختلفة عن السيارات أو العديد من المصطلحات الأخرى العامة بما في ذلك مصطلح غريب جدا وهو فياجرا السيارات، مما جعل البعض يتناولون هذه الجملة بالضحك على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي حقيقة الأمر ليس هناك أي معلومات عملية عن فياجرا السيارات ولكن هذه عبارة عن كناية أو وصف لاحد أنواع الزيوت المستعملة و هو الزيت الذي يحمل اسم ايزي اكسترا.

ولكن على الجانب الآخر وعلى حسب بعض المصادر فإن هم يقولون في أنها فياجرا السيارات عبارة عن بعض الإضافات الأخرى التي تضاف للسيارة، وتحسن من الأداء العام وتحسن من طريقة العمل وتطيل من العمر الافتراضي للمحرك على المدى البعيد.

وعلى حسب الوصف الذي نقله بعض البائعين لهذا النوع من الفياجرا فإنهم يقولون إنها تساعد على تخفيض معدل استهلاك البنزين كما تساعد على زيادة قدرة المحرك وتقلل من احتمالية تآكل الأجزاء الداخلية مما يزيد من العمر الافتراضي لزيت المحرك و يقلل من الضوضاء الناتجة.

وبالنسبة إلى الأسعار الموجودة فإنها تتراوح ما بين 230 جنيه الى 340 جنيه مع العديد من الألوان والاستخدامات المختلفة، والاستعمال والاسم الأشهر هو اكسترا أي سي أو زيت ايزي أو وغيرها من المسميات الأخرى تحت مصطلح كلمة “ايزي” حسب اسم الشركة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: سيارة كهربائية بقوة ٩٦٠ حصان

EZI Extra Power Lube عيوب

هذا الزيت الذي سبق ذكره في العنوان يحمل اسم فياجرا السيارات وتنتشر بعض التجارب على الانترنت عن مدى فعاليته وبعض الأشخاص الآخرين الذين يقولون بأنه سيء تماما ولم يكن مناسب.

حيث تحدث أحد الأشخاص في منتدى عن هذا الزيت ويقول انه من الزيوت التي تحمل كمية كبيرة جدا من العيوب وبالأخص عندما يتم استعماله على مدار فترة طويلة و بدون التغيير.

والعض من الأشخاص الاخرين يقولون بأنه من المهم الحرص على استخدام زيت السيارة الذي يتم النصح به من الشركة المصنعة لأن ذلك سوف يكون أفضل على المدى البعيد.

ويقول شخص في هذا النوع أنه من العيوب والأضرار أنه قليل الشهرة ويقول “منتجات ايزي موجوده بساكو ادخل ساكو تحصل بكجات وتحصل مفرد لكن ماجربتها وما انصح لانها ما انتشرت بشكل كبير”

ويقول أحدهم وهو يرد على شخص آخر يمدح في الزيت وأنه من أفضل الزيتون بينما هو يرفض ويعترض ويقول “حط ف بالك ليس كل مايلمع ذهب يعني بكرا تنعدم المكينه وتشوف يطلع دخان ابيض من شكمان وبتقول يلات م غسلت أو حطيت المنتج الفلاني أو و أو ماينفع عشان كذا تأكد من سلامة المنتج وفين ينصنع عشان اذا صار شي بسيارتك بتعرف تحاسب مين” ولهذا فهو لا ينصح باستعمال ايزي.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: ازالة خدوش السيارة بالتنر

من جرب منتج ايزي؟

عند البحث على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي من المتوقع أن نرى كمية كبيرة من التجارب المختلفة لاستعمال هذا النوع من الزيوت، ولكن تذكر دائما بأن تجربة الغير لا تعني أنها حقيقية و يجب عليكم استشارة الخبراء من المتخصصين في تصليح السيارات.

في أحد التجارب يقول شخص قام بالتجربة “انا الحمد لله غيرت زيت ال 10000 و حطيت الاضافة بتاعت ايزى بصراحة السحب فرق و من اول دوسة بتجرى و بعدين الصوت هدى بدرجة كبيرة ملحوظة انا مبسوط من المنتج ده جدا”

وفي رأي آخر “أنا الحمد لله غيرت زيت ال 5000 و حطيت الاضافة بتاعت ايسى الصوت هدى بدرجة كبيرة ملحوظة والسحب ممكن يكون بقى انعم شوية برضوا انا حطيت الكنز الحمراء بتاعة الموتور الجديدة الزيرو”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: عيوب زيت ايزي

سعر فياجرا المواتير

بعد الانتشار الكبير الذي حصل لهذا المنتج خلال السنوات السابقة، أصبح البعض يبحثون عنها على الانترنت رغبة في شرائها ولكن لا يجدون المتاجر الرسمية تتحدث عن هذا النوع من الفياجرا للسيارات مما يجعلهم لا يعلمون السعر ولا يعلمون كيفية الشراء.

وفي حقيقة الأمر عندما تقومون بالبحث عن فياجرا السيارات فسوف تجدون زيوت شركة ايزي اكسترا باور المختلفة سوف تظهر أمامك وهي النوع المقصود به فياجرا السيارات كما يلقبها الكثير من محبي الشراء لهذا النوع.

في كل الحالات و بالنسبة الى اسعارها فيجب العلم انها قابلة للتغيير من حين الى آخر، ولكن على حسب اخر المعلومات الموجودة فإن السعر يتغير على حسب النوع وعلى حسب اللون وعلى حسب الكمية وفي المتوسط تبدأ من 250 جنيه وتصل إلى 370 جنيه أو أكثر قليلا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: اماكن بيع سيارة نانو ايجيبت فى الاسكندرية

أماكن بيع فياجرا السيارات

إذا كان هناك رغبة في الشراء فيجب العلم أولا بأن مصطلح فياجرا السيارات ليس من المصطلحات المشهورة، ولذلك يمكن أن يستغرب البعض عندما يسمعون هذه الكلمة ويمكن أن يقولوا أنه ليس هناك أي منتج بهذا الاسم.

ولذلك تذكر دائما عند الشراء أن تذهب الى المحلات المتخصصة في بيع كماليات السيارات و محلات الزيوت لأن المنتج سوف يحمل اسم ايزي اكسترا باور.

والطريقة الأشهر التي يمكنكم بها شراء هذا النوع هي من خلال المواقع الكثيرة المنتشرة على الانترنت ولكن يفضل الشراء من المواقع الموثوقة مثل موقع أمازون أو موقع نون.

وفي ختام المقال على أضرار فياجرا السيارات، فلو كان هناك حيرة بين انواه الزيتون المختلفة أو ليس لديك المعلومات أو الخبرة الكافية عن فياجرا السيارات، فمن المهم الحرص على استشارة المتخصصين.

وبعد الانتهاء من قرأة هذا المقال اضرار فياجرا السيارات ، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: تركيب سير اف جي

أضف تعليق