عيوب زيت ايزي

عيوب زيت ايزي أمر يشغل بال كل من يفكرون في اختيار الزيت المناسب ويحاولون عمل بعض المقارنات، وهذا بالفعل ما نتعرف عليه في المقال بالتفصيل.

عيوب زيت ايزي

يوجد العديد من الشركات والعلامات التجارية المختلفة التي تصنع الزيوت التي تحاول المنافسة في ما بينها حتى تحصل على أكبر حصة من السوق وتحقق الأرباح وبذلك تكبر الشركة.

ولكن على الجانب الآخر من التحديات التي تقوم بها الشركات، يأتي المستخدم ويحاول الاختيار والمقارنة بين مختلف الزيوت الموجوده في السوق حتى يحصل على القيمة المناسبة مقابل السعر الجيد ويستفيد في النهاية بأقل أضرار ممكنة بغض النظر عن اسم الشركة.

لأننا في هذا المقال نتحدث عن أحد أنواع الزيوت التي تعتبر قليلة السعر نسبيا مقارنة ببعض الشركات الكبيرة و سوف نتعرف على بعض التجارب كما جاءت على لسان أصحابها من من قام بتجربة هذا النوع من الزيوت.

ولكن تذكر دائما بأن تجربة الغير لا تعني بالضرورة إنها الشيء الحقيقي الذي سوف يمر به جميع الأشخاص، لأن هذا يعتمد على كمية كبيرة من العوامل المختلفة المجتمع مع بعضها.

في احد المنتديات يتم نشر السؤال الذي يتحدث عن التجارب والعيوب المتوقعة لاستعمال زيت ايزي، و تم تناقل الكثير من التجارب المختلفة من الأشخاص أصحاب السيارات الذين قاموا باستعمال نفس الزيت ولكن اغلبهم قالوا بأن المنتج لم يكن مناسب بالشكل الكافي.

وفي تجربة يقول أحد الأشخاص “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الزيت عندي ماشي الان حول 3900 كيلو من تغييره اخر مرة لاحظت فيه صوت غريب بالمكينة واشيك على الزيت ولقيت تحت L ب 2سم اليوم ركزت الصوت اول ما اشغل السيارة مثل الطقطقة لكن خفيف ولمن تسخن السيارة يقل أكثر مع اني ما وصلت الى حد الزيت والزيت بيترومين A1 اللي يمشي عشرة الاف (مع اني كنت ناوي اغيره كل 4500 كيلو”

وعلى الجانب الآخر تكلم أحد الأشخاص الآخرين عن هذا الزيت وقال بأنه لم يكن من الزيوت الجيدة أبدا ويقول “والله قريت عن زيت ايزي كل تعليق بنفس المشاكل وشوف ناس كثثير تشتكي منه ان فيه مشاكل كثثير مستقبلا ووفي احتمال سبب الصوت من الزيت نفسه لان معروفه زيوت بترومين ثقيله”

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيفية الحصول على توكيل زيوت شيل

أماكن بيع زيت إيزي

إذا كان هناك رغبة في شراء هذا النوع من الزيوت فان الحصول عليه في غاية السهولة لأنه متوفر بكثرة في كم كبير جدا من المحلات المتخصصة في بيع زيوت السيارات وبالأخص تلك المحلات الكبيرة التي توفر أغلب الأنواع تقريبا.

ولكن إذا كان هناك صعوبة في الحصول على الزيت في يمكنكم شراؤه من بعض المواقع التي تبيع على الانترنت وبالأخص المواقع التي تبيع منتجات السيارات وقطع الغيار أو يمكنكم البحث عن الزيت على موقع أمازون أو موقع نون ويمكنك الشراء منهم.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: ازالة خدوش السيارة بالتنر

من جرب منتج ايزي؟

يوجد على الإنترنت على الكثير من التجارب المختلفة الموجودة عن هذا الزيت ولكن تذكروا دائما بأن تجارب الغير لا تعني بالضرورة لأن الجميع سوف يحصل على نفس النتيجة.

ويقول أحد الأشخاص “واحد من اخويانا في العمل وحنا نسولف عن الزيت وكيف نحافظ عليه الا هو يكلمنا عن زيت اسمه إيزي اكسترا (باور لوب) وطلعنا معه لسيارته وفتح كبوتها وشفنا عيار الزيت ما شاء الله عليه تقول توه صب الزيت قال تتوقعون كم ماشي ؟ عطينا اللي عندنا قال الزيت ماشي 6000 كم والرجال نعرفه محافظ يقول انه يستخدم هالزيت من اربع سنوات ولا جا الموتر شئ والحمد لله طبعا الزيت اختبروه بواسطة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن حسب ماهو موضح عليه وعلى نفس الكرتون إرشادات الاستخدام وبعض المعلومات عن المنتج (الزيت)”

وعلى الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة تم الحديث عن هذا الزيت حيث يقول أحدهم بأنه من الزيوت المميزة جدا جدا وأن سيارته كانت مرتفعة الصوت من حيث صوت المحرك، ولكن بعد أن قام باستعمال الزيت ايزي الأخضر أصبح يرى أن هناك تحسن كبير.

والجدير ذكره بان اليوتيوب ممتلئ بكمية كبيرة من التجارب المختلفة مع ملاك السيارات الذين قاموا باستعمال هذا الزيت وغيره من الزيوت الأخرى المشابهة، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال البحث بنفس العبارة على اليوتيوب.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: سيارة كهربائية بقوة ٩٦٠ حصان

طريقة استخدام Extra Powerlube

بالنسبه لطريقه الاستعمال فإنها تعتبر في غاية السهولة ولكن عليكم أولا قراءة التعليمات الموجودة على العلبة للاستفادة من النصائح المختلفة الموجودة وحتى يكون لديكم الصورة الكاملة عن استعمال هذا الزيت أو غيرها من الشركات الأخرى.

أما طريقة الاستعمال فهو أن يتم إضافة عبوه كامله إلى الزيت حتى سعة 6.5 لتر ويراعى أيضا التأكد من إضافة زيت ايزي وعدم زيادة المنسوب عن علامة فول الموجودة على مقياس الزيت، ويتم اضافتها للمحرك ونقوم بإضافة الزيت المستخدم من المحرك فقط.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: تركيب سير اف جي

زيت ايزي فلاش

قامت الشركة بتصنيع العديد من المنتجات المختلفة التي تحمل المسميات المختلفة على حسب الاستعمال و على حسب الأحجام لمن يريدون استعمالات الزيت المختلفة.

ومنها المنتج الذي يحمل اسم زيت ايزي فلاش والذي يمكنكم الحصول عليه بسعر 250 جنيه على حسب آخر التحديثات التي تم ذكرها في موقع امازون مصر.

وهناك العبوة الأكبر قليلا التي تأتي بسعر 330 جنيه مصري وبالتحديد مساحه 326 مليون تقريبا وتكون صالحة لأكثر من 100 ألف كيلو متر.

وإلى هنا نصل إلى نهاية المقال بالتفصيل عن عيوب زيت ايزي، ويمكن في النهاية التجربة والمقارنة بينه وبين بعض الأنواع الأخرى التي ترغبون بها.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تركيب سير انوفا

 

أضف تعليق