أفضل طبيب نفسي سلوكي بجدة

حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يتعرضون للمشاكل المختلفة فى كافة أمور حياتهم وتعد أن المشاكل النفسية هى من أكثر المشاكل التى من الممكن أن يعانى منها البعض والتى تحتاج إلى العلاج بالشكل المناسب وهناك البعض من الأطباء النفسيين المختلفين والذى من الممكن أن يعالج المشاكل التى تعانى منها ويتسائل البعض من الأشخاص عن أفضل طبيب نفسي سلوكي بجدة ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على العديد من الأطباء فى المجال.

أفضل طبيب نفسي سلوكي بجدة :

  • حيث أن الطبيب النفسى السلوكى هى أحدى التخصصات والتى تعد أنها المسئولة عن علاج العديد من المشاكل والأضطرابات النفسية المختلفة والتى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص.
  • ويمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة والتى تبحث عنها فى مختلف المواضيع وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : افضل الاطباء النفسيين في الخبر

افضل دكتورة نفسية في جدة :

  • هناك العديد من الأطباء المختلفيين من أجل علاج المشاكل النفسية المختلفة والتى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص فى جدة ومن الممكن أن تتعرف على البعض منهم :

فاتن نبيل الزين :

  • تعد أنها واحدة من الأطباء النفسيين المعروفين بشكل كبير والتى أستطاعت أن تحصل على الزمالة فى تخصص الأضطرابات فى المزاج والقلق وهى أيضاً قد عملت فى قسم الطب النفسي لمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز وقد حصلت على برنامج الأقامة فى الطب النفسى فى جامعة ويسترن أونتاريو الكندية.
  • من الممكن أن يتم التواصل معه من خلال المركز الطبى الذى يعمل فيه وهو مركز مجمع العيادة الأولى الحديثة ومن الممكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف التالى 966 12 920029090 ومن خلال رقم الفاكس التالى 966 12 6926321.

محمد الحامد :

  • هو واحد من الأطباء المعروفين فى مجال الطب النفسى والذى يعد أنه يمتلك خبرة كبيرة من العمل فى مجال الطب النفسى والتى تصل إلى حوالى 30 سنة ويعد أنه قد حصل على زمالة الطب النفسي من جامعة الملك سعود وأحد الأعضاء فى الجمعية الأمريكية للطب النفسي وقد شغل العديد من المناصب المختلفة وتمكن من التدريس للبعض من طلبة كلية الطب فى جامعتي الملك عبد العزيز وأم القرى.
  • من الممكن أن يتم التواصل معه من خلال المركز الطبى الذى يعمل فيه وهو مركز خبراء النفس ومن الممكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف التالى 966 12 6973331 ومن خلال رقم الفاكس التالى 553000991.

جنان العثمان :

  • هى واحدة من أشهر الأطياء الذين يعملون فى المجال والذى أستطاعت أن تحصل على الزمالة فى الطب النفسى من جامعة الملك سعود في الرياض والزمالة أيضاً من المركز العربي للطب النفسي وهى أيضاً أستطاعت أن تتولى العديد من المهام التدريبية والتدريسية.
  • من الممكن أن يتم التواصل معها من خلال المركز الطبى الذى يعمل فيه وهو مركز خبراء النفس.

سالم محمد عرار :

  • أنه واحد من الأطباء النفسيين المعروفين والذى يعد أنه أحد الأعضاء فى الجمعية علم النفس الأمريكية وهو قد حصل على الماجستير الإرشاد النفسي العيادي والدكتوراه في علم النفس الإرشادي ويعد أنه واحد من الأعضاء فى جمعية علم النفس الأمريكية.
  • وقد عمل فى العديد من الأماكن المختلفة وتدرج فى المناصب وقد شغل منصب أستاذ مساعد في قسم علم النفس بكلية التربية في جامعة الملك عبدالعزيز.
  • من الممكن أن يتم التواصل معه من خلال المركز الطبى الذى يعمل فيه وهو مركز خبراء النفس.

نواف عبدالعزيز الحارثى :

  • حيث أنه واحد من الأطباء المعروفين فى جدة وهو حاصل على الزمالة العربية فى الطب النفسى وقد تدرج فى العديد من المناصب المختلفة وعمل فى العديد من المستشفيات المختلفة وقد حصل على شهادة تقدير من المجلس العربى للتخصصات الصحية وأيضاً من عميد كلية الطب في جامعة الملك سعود في الرياض.
  • يعد أنه يعمل فى مستشفى الصحة النفسية في جدة ومن الممكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف التالى +966 12 6361078 ومن خلال رقم الفاكس التالى 966 12 6361061.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الطب النفسي

رأي واحد حول “أفضل طبيب نفسي سلوكي بجدة”

أضف تعليق