أفضل دكتور جلدية بالمدينه لعلاج الاكزيما

حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة والتى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص على الجلد والتى تظهر بشكل كبير نتيجة العديد من الأسباب المختلفة والتى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب وتعد أن الأكزيما هى واحدة من الأمراض والمشاكل الجلدية الشهيرة والتى يعانى منها الكثيرون والتى تحتاج إلى أستخدام البعض من العلاجات المعينة ويبحث البعض من الأشخاص عن أفضل دكتور جلدية بالمدينه لعلاج الاكزيما ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على البعض من الأطباء وأماكن العمل الخاصة بهم.

أفضل دكتور جلدية بالمدينه لعلاج الاكزيما :

  • حيث أن دكتور الجلدية هو أحد الأطباء المتخصصين من أجل علاج المشاكل المختلفة والتى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص فى الجلد وذلك من خلال أعطاء المرضى العلاج المناسب.
  • وتعد أن الأكزيما هى واحدة من أشهر المشاكل الجلدية التى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص والتى تحتاج إلى علاج معين من أجل التخلص منها بشكل نهائى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتأفضل طبيب جهاز هضمي في مستشفى الحبيب التخصصي

أفضل دكتورة جلدية بالمدينة المنورة

أفضل دكتورة جلدية بالمدينة المنورة :

  • حيث أن هناك العديد من الأطباء المختلفين فى المدينة المنورة من أجل التخلص من الأمراض الجلدية المختلفة والحصول على العلاج المناسب والفعال :

الدكتورة رائدة راشد للأمراض الجلدية :

  • حيث أن الدكتورة رائدة هى واحدة من أشهر الأطباء فى الأمراض الجلدية والتى تعد أنها حائزة على الماجستير فى الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة تشارليز فى التشيك وهى تشغل منصب نائب قسم الأمراض الجلدية والتناسلية فى مستشفى الدار.
  • وتتواجد مستشفى الدار على طريق الهجرة أمام مسجد قباء فى المدينة المنورة ومن الممكن التواصل من خلال الهاتف على الرقم التالى 0567414074.

عيادات الدكتور سليمان الملق للأمراض الجلدية :

  • حيث أن الدكتور سليمان الملق هو واحد من الاطباء المتواجدين فى المدينة والذين لديهم شهرة كبيرة ومن الممكن أن تذهب إلى العيادات التابعة له والتى تعمل على حل كافة المشاكل المختلفة والتى تتعلق بالبشرة مثل التخلص من الكلف وحب الشباب والشعر الزائد فى الجسم والمسامات وهناك أيضاً البعض من الجلسات العلاجية التجميلية مثل التقشير للبشرة وأزالة البثور وتنظيف البشرة وذلك من خلال أستخدام أحدث التقنيات المختلفة من أجل الحصول على البشرة الرائعة التى تحصل على النضارة والأشراق.
  • ومن الممكن الوصول إلى العيادات من خلال العنوان التالى منطقة السبع مساجد خلف وزارة الحج ومن الممكن التواصل من خلال الهاتف على الرقم التالى 0148228999.

الدكتور محمد عبد الجليل للأمراض الجلدية :

  • ويعد أنه واحد من الأطباء المعروفين بشكل كبير وهو أخصائى فى علاج العديد من المشاكل الجلدية والبشرة وهو حاصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية ومن الممكن التواصل مع الدكتور من خلال الذهاب إلى مستشفى المواساة التى يعمل بها فى قسم التجميل والتى تتواجد فى العنوان التالى على طريق الطالع فى المدينة ومن الممكن التواصل من خلال الهاتف على الرقم التالى 0148422211.

الدكتور عبد الوهاب البدر للأمراض الجلدية :

  • ويعد أنه واحد من أشهر الأطباء فى المدينة والذى يعده العديد من الأشخاص أنه الطبيب الأفضل من أجل التخلص من المشاكل الجلدية فى المدينة حيث أنه يعمل على التخلص من كافة المشاكل التى تظهر على البشرة مثل البهاق ويعد أنه يعمل فى مركز المدينة الطبي والذى من الممكن الوصول أليه من خلال العنوان التالى فى شارع سلطانة ومن الممكن التواصل من خلال رقم الهاتف التالى فى 0148155144.

الدكتورة مها كشتو للأمراض الجلدية :

  • وتعد أنها واحدة من أشهر أطباء الجلدية فى المدينة والتى تعد أنها أخصائية من أجل علاج العديد من الأمراض الجلدية المختلفة والتى يتعرض لها العديد من الأشخاص وهى تعد أنها حاصلة على شهادة الأختصاص السورية فى الأمراض الجلدية.
  • ومن الممكن التواصل مع الدكتور من خلال الذهاب إلى مستشفى المواساة التى يعمل بها فى قسم التجميل والتى تتواجد فى العنوان التالى على طريق الطالع فى المدينة.

الدكتور عبد المعطي هويلو للأمراض الجلدية :

  • حيث أنه واحد من أشهر الأطباء فى مجال الجلدية والتجميل والذى يعد أنه حاصل على الدكتوراة فى الأمراض الجلدية والتناسلية ويعد أنه أحد الأعضاء ضمن الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية وهو متخصص فى علاج العديد من المشاكل المختلفة والتى تظهر على الجلد الكلف والبهاق وتساقط الشعر وآثار حب الشباب وهو أيضاً متخصص فى الطب التجميلى.
  • ويعد أنه يعمل فى مركز المدينة الطبي والذى من الممكن الوصول أليه من خلال العنوان التالى فى شارع سلطانة.

عيادات نيوديرما للأمراض الجلدية :

  • حيث أنها من أشهر العيادات والتى تضم العديد من الأطباء المتخصصين فى علاج المشاكل الجلدية المختلفة وهذا الأمر الذى يجعلها أنه من أفضل المراكز الطبية والتى تعمل على تقديم جميع الخدمات الممكنة من خدمات الليزر وعلاج مشاكل البشرة المختلفة والبعض من الخدمات التجميلية مثل تقشير البشرة وإزالة الشعر وعمليات الشد والحقن وإزالة التجاعيد وغيرها من الأمور التجميلية.
  • ومن الممكن الوصول إلى العيادات من خلال العنوان التالى الدائري الثاني فى مقابل قاعة الدانة ومن الممكن التواصل من خلال الهاتف على الرقم التالى 0148690766.

الدكتورة يمنى الشلح للأمراض الجلدية :

  • حيث أنها واحدة من أمهر الأطباء المتخصصين فى المجال التجميلى وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة وخاصة التصبغات والكلف وتساقط الشعر وأجراء الجلسات التجميلية المختلفة والتى تتمثل فى جلسات الليزر وإزالة الشعر وغيرها.
  • ويعد أنه يعمل فى مركز المدينة الطبي والذى من الممكن الوصول أليه من خلال العنوان التالى فى شارع سلطانة.

الدكتورة نهى للأمراض الجلدية :

  • وتعد أنها واحدة من أمهر الأطباء والتى تعمل على علاج الأمراض الجلدية المختلفة والتى من الممكن أن يتعرض لها البعض من الأشخاص مثل الكلف والتصبغات الجلدية وتساقط الشعر.
  • ومن الممكن التواصل مع الدكتور من خلال الذهاب إلى مستشفى المواساة التى يعمل بها فى قسم التجميل والتى تتواجد فى العنوان التالى على طريق الطالع فى المدينة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : أفضل دكتور عظام في مستشفى الحبيب بالقصيم

أضف تعليق