أسئلة لعبة قول بس لاتقول

أسئلة لعبة قول بس لاتقول يفكر فيها العديد من الأشخاص الذين يريدون لعب هذه اللعبة المميزة التي حصلت على شهرة كبيرة بسبب الألغاز الموجودة فيها وبسبب التحدي الذي يظهر بين الفرق، وفي هذا المقال نتعرف على أهم المعلومات التي تخص هذه اللعبة.

أسئلة لعبة قول بس لاتقول

تعتمد هذه اللعبة في الأساس على القيام بمجموعة من الحركات والإشارات دون الكلام ودون الكتابة حتى يتمكن فريقك من معرفة الكلمة التي تشير إليها من خلال لغة الإشارة والوصف الدقيق الذي تقوم به لتقريب الكلمة قدر المستطاع.

وقد يرغب البعض بالحصول على المزيد من المعلومات من خلال معرفة الأسئلة الموجودة في اللعبة ومعرفة الأشياء المكتوبة على البطاقات والتي هي مطلوب تقليدها وتلميحها للفريق، وفي الحقيقة لا يمكن التنبؤ بهذه الأسئلة فهي تختلف في إصدارات كثيرة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

شرح لعبة قول بس لا تقول

للتميز في هذه اللعبة يجب دائما محاولة أن يكون هناك توافق جيد بين الفريق لتقريب الكلمة قدر المستطاع حتى يصل إليها الفريق وفي نفس الوقت ينصح دائما بأن يكون المتسابق لديه معلومات كافية وقدرة على عمل علامات تشير للكلمة التي يريد قولها.

فعلى سبيل المثال، إذا كان الشخص يريد الإشارة إلى طائرة، فيجب عليه محاولة قدر الإمكان وصف الطائرة بدون ذكر إسمها ومحاولة عمل تصرفات بنفسه حتى تظهر العلامات التي تؤكد انه يشير للطائرة ومن ثم يعلمها الفريق.

لكن تكمن المشكلة أن اللعبة في بعض الحالات قد تعطيك علامات أو أشياء مثل نباتات أو حيوانات أو بلدان وبالتالي فيكون هناك صعوبة نسبيا في تقليد هذه الأشياء حتى يعلمها أعضاء الفريق. ولكن مع التفكير واختراع طرق جيدة يمكن الوصول للفوز.

بشكل عام هذه اللعبة مميزة ويمكن شراؤها كلعبة من خلال مواقع التسوق أون لاين مثل أمازون أو يمكن تحميلها على شكل برنامج من المتجر وتكون ذات حجم صغير نسبيا حوالي 13 ميجابايت تقريبا ومناسبة للعديد من الأجهزة الضعيفة والقوية.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: اسم لعبه من 4 حروف

قول بس ماتقول

يطلق البعض العديد من الأسماء على نفس اللعبة، ولكن بشكل عام تظل اللعبة نفسها بالمميزات الكثيرة الموجودة فيها سواء تم شراؤها أو تم تحميلها من المتجر وتعمل اللعبة على تقوية التفكير المستمر وتنشيط الذهن والعقل.

كما تعمل على تنمية القدرات الشخصية للفرد وتعطي ترابط قوي بين الأصدقاء الموجودين في نفس الفريق وقدرة جيدة على التنافس مع الموجودين في الفريق الآخر، وبمرور الوقت يزداد الترابط كما تزداد المتعة لو كان هناك تحدي قوي في اللعبة.

ولكن يلاحظ العديد من اللاعبين ويؤكدون على بعض الجزئيات أهمها أن اللعبة في بعض الحالات تعطي كلمات اصطلاحية صعبة وبالتالي لا يستطيع وصفها كما لا يستطيع الشخص نفسه وصفها للفريق وبالتالي لا يعلمها فريقه مما يدفعهم للملل.

قول بس ماتقول

بهذا ينتهي هذا المقال بشكل سريع عن أسئلة لعبة قول بس لاتقول، وتعرفنا أن الأسئلة ليست محددة وتختلف من وقت إلى آخر على حسب إصدار اللعبة والتحديثات الموجودة فيها وهل سيتم شراؤها أم تحميلها من المتجر، وتعرفنا أيضا على المعلومات الكاملة عن نفس اللعبة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: اكلة شعبية من 4 حروف اخر حرف ن

أضف تعليق