حبوب تقصير الطول

موضوع مقال اليوم احبائي المتابعين يأتي بعنوان حبوب تقصير الطول ، على الرغم من ان لكل شخص منا جمال وتميز خاص به سواء كان في شكله أو وزنه أو طوله وغير ذلك وإصحاب القامة الطويلة يتميزون بالهيبة والجمال وعلى الرغم من ذلك يوجد مجموعة من أصحاب القامة يتعرضون بسبب طولهم الزائد للإحراج ويرغبون في تقصير انفسهم ويظلون يبحثون عن حلول لهذه المشكلة ويتسائلون هل يوجد هناك حبوب  تساعد على تقصير الطول ولذلك سوف نتعرف من خلال موضوع مقالنا علي حبوب تقصير الطول فتابعونا.

هل توجد حبوب تقصير الطول ؟

في الواقع متابعينا الكرام فإن الإجابة تتمثل في أنه لا توجد طريقة مجدية وثابتة لإنقاص الطول ولكن يمكن استخدام عدة حيل فعالة لجعل الشخص يبدو أقصر وسنتعرف عليها معا من خلال باقي فقرات موضوع مقالنا لذلك تابعونا.

هل من الممكن إنقاص الطول ؟

عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان الضغط علي العمود الفقري من الممكن ان يسبب حدوث بعض من التقلبات اليومية في الطول كما من الممكن ان يجد البعض اختلافًا عند قياس طولهم بين بداية النهار ووسطه بما يقارب 1.27 إلى 2.54 سم ويُمكن للعمر أن يؤثر في طول الشخص بالاضافة الى انه توجد جراحات لتقصير العظام ولكن من النادر جدًا إجراؤها لغرض أن يبدو الشخص أقصر فعادًة ما تستخدم هذه العمليات الجراحية من أجل موازنة الفروق في طول الساق ولكن لا يمكن علاج الطول الزائد عند البنات أو الشباب بأي طريقة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : قصات شعر للوجه الطويل

نصائح ليبدو الشخص أقصر :

عزيزي القارئ يجب ان تعلم انه لا توجد طريقة طبية ثابتة تجعل الشخص أقصر ولكن توجد بعض من الحيل المتعلقة بالملابس وتسريحات الشعر والأحذية يمكن للأفراد تجربتها ليبدوا أقصر ولكن الأهم هو أن يكون الشخص واثقًا في نفسه فالثقة تجعل الآخرين ينسون المظهر الخارجي وتاليًا نعرض لكم بعض الطرق التي يُمكن استخدامها ليبدو الشخص أقصر :

  •  ارتداء الملابس ذات الطبقات العديدة والألوان :

حيث يساعد تقسيم الجسم بالطبقات والألوان بدلًا من ارتداء ثوب واحد طويل على جعل الشخص يبدو أقصر وأيضا يمكن القيام بذلك من خلال ارتداء ألوان وأنماط وطبقات مختلفة من الملابس.

فعلي سبيل المثال يمكن ارتداء قميص ذو لون وردي مع بنطلون جينز وحذاء أبيض ويمكن أيضًا إضافة سترة صوفية لإضافة طبقة أخرى أو إضافة حزام أو حذاء مع بعض التفاصيل اللافتة للنظر والتي قد تُساعد أيضًا على جعل الشخص يبدو أقصر طولًا أو يمكن وضع طبقتين من الأعلى بألوان وأطوال مختلفة إذ أنّ تنسيق الألوان والطبقات المختلفة يساعد على تقسيم الجسم فيبدو أقصر.

ايضا عزيزي القارئ ارتداء الملابس المخططة أفقيًا خيارًا ممتازًا للغاية عند الحاجة للظهور بمظهر أقصر من الواقع سواء كان ذلك بارتداء القمصان أو البلايز أو أي قطعة أخرى تحتوي علي خطوط أفقية وأيضا عند ارتداء حزامًا عريضًا فوق الفساتين يمنح الحزام العريض فوق الفساتين الطويلة الجسم شكل الساعة الرملية ويجعله يبدو أقصر.

ايضا ارتداء بعض السراويل ذات الأصفاد أسفل الساق تجعل الشخص يبدو أقصر طولًا .

ايضا عزيزي القارئ تقسم الملابس الطويلة مثل السترات والجاكيتات والقمصان طول الشخص طالما أنها ذات لون مختلف تمامًا عن البنطال أو التنورة لأن الساقين تبدو أقصر فيبدو الشخص أقصر بالإضافة الى انه يمكن استخدام سترات بطول الخصر للتفريق بين الساقين والنصف العلوي من الجسم خاصةً إذا كان الجذع طويلًا ويمكن للرجال أيضًا محاولة ارتداء قمصان أطول فوق البنطال أو ترك القميص بدون إدخاله في البنطال مع ضرورة اختيار قميص وبنطال بلونين مختلفين.

  • ارتداء الأحذية المناسبة : 

الأحذية التي تغطي القدم وتغطي معظم الجزء العلوي من القدم وحول الكاحلين تجعل الشخص يبدو اقصر فمثلًا يُمكن ارتداء زوج من الأحذية الرياضية أو الأحذية الطويلة أو الصنادل التي تغطي القدم من الأعلى.

يُنصح عزيزي القارئ بارتداء الأحذية المسطحة كالأحذية الرياضية ذات البطانة المنخفضة ليبدو الشخص أقصر بالاضافة الى انه معظم أحذية الرجال الرسمية مسطحة لكن معظم الأحذية المسطحة النسائية تفتقر إلى دعامة لذلك يُنصح باستخدام نعل داخلي مبطن أو تجنب المشي والوقوف لمدة طويلة أثناء ارتدائها.

يجب عند شراء الحذاء اختيار الكعب المناسب ورغم من أنه يزيد من طول الشخص إلّا أنّه قد يُظهره أقصر من الواقع عند اختيار كعب مع أربطة حول الكاحلين نظرًا لأنه يقسم مظهر الطول في القدمين والكاحلين والرجلين أو من خلال ارتداء أحذية الكعب العالي ذات الأصابع المستديرة لجعل القدم تبدو أصغر.

عزيزي القارئ يُعد البحث عن الأحذية المنقوشة أو الملونة من الأمور التي تُساعد الرجل بشكل كبير على أنّ يبدو أقصر فالأحذية المنقوشة تصغر مظهر القدم إذ إنّ الرجال الأطول يميلون إلى امتلاك أقدام أكبر لذلك يعدّ تصغيرها استراتيجية جيدة إضافةً إلى لفت الانتباه إلى القدمين بعيدًا عن الجزء العلوي من الجسم بالاضافة الى انه من الممكن ارتداء الأحذية التي تتجاوز الركبة ليبدو الشخص أقصر.

  • تصفيف الشعر بشكل مناسب :

يجب عزيزي القارئ اختيار مظهرًا متعدد الطبقات حيث يُعد اختيار مظهر متعدد الطبقات للشعر من الأساليب المُتبعة ليبدو الشخص أقصر نظرًا لأن الشعر الطويل الأملس يتشابه مع ارتداء ملابس بلون واحد في جعل الشخص يبدو أطول لذلك من الضروري اختيار مظهر متعدد الطبقات والذي يتمثل بالحصول على قصة شعر مع العديد من الطبقات الطويلة والقصيرة أو في حال كان الشعر مموجًا بطبيعته فهذا كفيل بإعطاء الشكل المطلوب أما إذا كان الشعر أملسًا بطبيعته فيمكن استخدام أدوات تجعيد الشعر لعمل تموجات فيه.

بالاضافة الى القيام بإنشاء بعض الطبقات المتماسكة دون قص الشعر فإذا كان الشعر طويلًا ومستقيمًا يُمكن استخدام طرق عدة لإيهام الناظر بوجود طبقات ويتمثل ذلك بسحب الطبقة العليا فقط من الشعر للخلف أو تثبيت مناطق مختلفة من الشعر أو استخدام تقنيات التضفير التي تجعل الشعر يبدو متعدد الطبقات وحاول ان تجنب الكثير من الحجم للشعر ومع ذلك لا بأس بزيادة حجم الشعر طالما أنّ التسريحة لا تدفع الشعر لأعلى فوق الرأس  بالاضافة الى انه يجب تجنب تسريحة الكعك الفوضوية على الرأس، وفي حال الرغبة بزيادة حجم الشعر فيمكن إضافة منتج مكثف إلى الشعر حول جوانب الوجه.

التعديل على وضعية الوقوف :

يجب عزيزي القارئ التدرب باستمرار على الوقوف بوضعية صحيحة فذلك يُساعد بشكل كبير على تحديد طول الشخص بشكل كبير للغاية فقد يبدو أن التراخي له دور فعال على الظهور بشكل أقصر للغاية عن الطبيعي إلا أن هذه الفكرة غير صحيحة نهائيا فبالرغم من أنها تخفف الطول قليلًا لكنها في المقابل قد تجعل الشخص يبدو بمظهر غير صحي أو يوحي بفقدان الثقة بالنفس والتصرف الصحيح هو ممارسة الوضعية الجيدة للوقوف والتي تتمثل بوضع الكتفين للخلف والمحافظة على استرخائهما والتأكد من استقامة شحمة الأذن مع الكاحل على خط مستقيم بالاضافة الى التركيز على الثقة بالنفس.

بالاضافة الى ان الجلوس كثيرًا يعمل علي تشتيت انتباه الناس إلى طول الشخص لأنه يضعهم جميعًا في نفس المستوى ففي حالة كان للشخص جذع طويل فذلك عزيزي القارئ هو الحل الأمثل ليبدو الشخص أقصر من طوله الأصلي.

الوقوف على نفس المستوى مع الناس من الطرق المُفيدة للغاية ليبدو الشخص أقصر من الواقع فمثلًا يمكن نزول درجة أو درجتين في حال الوقوف على الدرج للتحدث ليكون الشخصان على نفس المستوي فيبدو الشخص الطويل أقصر بقدر الدرجات التي نزلها.

ايضا الوقوف مع أشخاص طويلي القامة أو المكوث بالقرب من أشخاص طويلي القامة يُساعد على تقليل مدى ملاحظة الآخرين لطول الشخص فمن الجيد العثور على أشخاص آخرين بنفس الطول يمكن ذلك أن يجعل الشخص يشعر بالراحة بشكل كبير وبالتالي سيكون أقل عرضة للتراخي وفي حال كان الشخص أطول الحاضرين فيُنصح بالجلوس مع أطول الأشخاص الموجودين في القاعة.

ارتداء الإكسسوارات والحقائب الكبيرة :

فذلك عزيزي القارئ يجعل الشخص يبدو أقصر على وجه المقارنة مع الحقيبة أو الإكسسوار على عكس الحقائب الصغيرة التي تُبرز الطول بشكل واضح للغاية فمثلًا في حال توفر جهاز كمبيوتر محمول يمكن حمله في حقيبته المخصصة له والتي تعد كبيرة نوعًا ما مع المتعلقات الشخصية الأخرى بدلاً من استخدام الحقيبة الشخصية الصغيرة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية

متى يتوقف الإنسان عن الطول ؟

بوجه عام فعادة ما يتوقف الطول لدي الإناث احبائي المتابعين عند بدء البلوغ حيث يتوقف النمو تقريبا بعد مدة من الممكن ان تمتد من عام الي عامين ونصف فقط من بعد الدورة الشهرية الاولي لديهن وغالبًا ما تصل الإناث للطول النهائي في عمر 14 أو 15 عامًا.

بمجرد أن يبدأ الحيض لدى الفتيات عادة ما يكسبن حوالي من 2.5 إلى 5 سنتيميترات إضافية وبعد ذلك يثبت طول الإناث تقريبًا .

بالنسبة الي الذكور فعادة ما يكون اسرع معدل نمو لديهم متابعينا الكرام هي المدة التي تمتد من عام الي عامين من بعد بدء البلوغ ويتوقف معظم الذكور عن الطول في عمر 16 عامًا وعادة ما يصلون إلى النمو الكامل بحلول عمر 18 عامًا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

أضرار حبوب بيو رد فورت

تجربتي مع حبوب الاستروجين

اعزائي الكرام حبوب تقصير الطول كانت هي موضوع مقال اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة بما قومنا بعرضه من معلومات هامة تتعلق بهذا الموضوع وذلك من خلال التعرف علي  هل من الممكن إنقاص الطول ؟ بالاضافة الى التعرف علي بعض النصائح الهامة ليبدو الشخص أقصر وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الكرام يرغب في معرفة أي من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق