حبوب تكبير الثدي من الصيدلية

تعانى البعض من الفتيات من صغر ججم الثدى و ذلك نتيجة العديد من الأسباب و التى يكون فى الغالب ضعف الهرمونات الأنثوية فى الجسم و التى تحتاج إلى البعض من المحفزات من أجل الأثارة و لذلك تلجأ البعض منهن إلى أستخدام حبوب تكبير الثدي من الصيدلية و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التأثير فى الثدى و تكبيره و ذلك من أجل الحصول على الشكل و الحجم المناسب مع التخلص من الترهلات و الحصول على الشكل المشدود.

حبوب تكبير الثدي من الصيدلية :

  • حيث أن حبوب تكبير الثدى هى عبارة عن الحبوب التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التأثير فى هرمون الاستروجين و التى تعمل على تكبير البعض من المناطق الأنثوية فى الجسم و منها الثدى و الذى يؤدى إلى أبرازه بشكل رائع.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها فى مختلف المواضيع و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كريم ايفلين لتكبير الثدي

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي :

  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة من الحبوب التى تعمل على المساعدة فى التكبير من الثدى و التحسين منه بشكل كبير و التى تحتوى على المكونات التى تعمل على التأثير فيها و التى تعمل على التحفيز من الهرمونات و التى تعمل على التكبير من الثديين بشكل مناسب و الحصول على الشكل الرائع.

كيفية عمل حبوب تكبير الثدي ؟

  • حيث أن تلك الحبوب تحتوى على مجموعة من المكونات الطبيعية و التى تعمل على التحسين من مستوى الهرمونات الانثوية فى الجسم و خاصة هرمون الاستروجين فى الجسم و التى تعمل على النشاط و أبراز المناطق الأنثوية بشكل كبير و بشكل رائع أيضا و منها منطقة الصدر التى تعمل على تكبيرها و شدها و ظهورها بشكل أفضل.

تركيب حبوب تكبير الثدي :

  1. حيث أن هناك البعض منها يحتوى على مركبات مختلفة على حسب تركيبة كل علاج و التى تعمل على الرفع من الهرمونات الأنثوية و هنام أنواع منها تحتوى على الحلبة و أيضا هناك ما يحتوى على جذور الهندباء.
  2. كما أن هناك البعض منها يحتوى على عسل التوت و أيضا نبات الجنسنج و هو يعد أنه احد أقوى نباتات الأثارة الجنسية.
  3. و هناك أيضا أنواع أخرى و التى تحتوى على البلميط المنشاري و التى تعمل على التنشيط من الهرمونات الأنثوية بشكل كبير.

أضرار حبوب تكبير الثدي :

  • هناك البعض من الأثار الجانبية و التى من الممكن أن تحدث و ذلك بسبب الأفراط فى أستخدام تلك الحبوب بشكل كبير أو نتيجة الأفراط فى أستخدامه بمعدلات مضاعفة عن الطبيعى و التى تؤدى إلى التسبب فى :
  1. يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الأضطرابات فى الدورة الشهرية و عدم أنتظامها بالشكل المناسب و التأخير عن موعد حدوثها.
  2. كما أنها تؤدى إلى الرفع من مستوى الهرمونات فى الجسم مما يؤدى إلى التأثير على الأنجاب.
  3. و قد تؤدى إلى التأثير فى الرغبة الجنسبة للمرأة و تؤدى إلى التقليل منها بشكل كبير.
  4. كما أنها قد تؤدى إلى التسبب فى المعاناة من الامراض القلبية مثل السكتة القلبية.
  5. و قد تؤدى إلى التأثير على معدل ضغط الدم فى الجسم و تعمل على التقليل منه بشكل كبير.
  6. كما أنها تعمل على التأثير فى الأدوية التى تعمل على تسييل الدم مثل الوارافارين.
  7. تؤدى إلى الرفع من أنتاج كميات مناسبة من الحليب فى الثديين و ذلك بسبب أنه يعمل على الرفع من هرمون البرولاكتين.

موانع استعمال حبوب تكبير الثدي :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من أستخدام هذه الحبوب و ذلك لأنها قد تؤدى إلى التسبب فى البعض من الأثار السلبية المختلفة و منهم :
  1. يتم منع أستخدامه مع من تعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع أستخدامه من من تعانى من الأضطرابات الهرمونية فى الجسم.
  3. و لا يتم أستخدامه من قبل المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه يؤدى إلى الرفع من الهرمونات بشكل كبير.
  4. كما أنه يتم منع أستخدامها فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك بسبب التأثير على مكونات الحليب بسبب أرتفاع الهرمونات.

أفضل حبوب تكبير الثدي من الصيدلية :

  • هناك العديد من أنواع الحبوب المختلفة و التى من الممكن أستخدامها من أجل الحصول على أفضل النتائج المختلفة و الممكنة و تكبير الثدى بشكل واضح و التى تتمثل فى :

حبوب موول لتكبير الثدي :

  • هى تعد أنها واحدة من أشهر الحبوب التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التكبير للثدى و تعمل على المساعدة فى التنشيط للانسجة التى تتواجد فى الثدى و تعمل على التقوية منها بالشكل المناسب و بالتالى التكبير و الحصول على الشكل المناسب.
  • كما أنها تحتوى على تركيبة مختلفة و رائعة من الأعشاب المتنوعة و التى لها العديد من الفوائد و أيضا يوجد العديد من الفيتامينات و الفواكه المختلفة و الكولاجين و المواد التى تعمل على المساعدة فى الرفع من الهرمونات الأنثوية.
  • تساعد تلك الحبوب على شد الصدر المترهل أولا و العمل على تكبيره و الحصول على النتائج الأفضل بعد مرور أسبوع من الأستخدام بشكل يومى مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الاخرى فى المساء.

حبوب إنهانس لتكبير الثدى :

  • و هى من الادوية الفعالة و التى لها تأثير كبير و فعال على الصدر و الحصول على شكل دائرى و رائع و ذلك من خلال العمل على الزيادة فى النسيج الداخلى للثدى.
  • يتم الحصول على أفضل النتائج الممكنة من خلال الأستخدام المتواصل لمدة تصل إلى حوالى شهر من أجل العمل على التنشيط من الهرمونات الأنثوية بالشكل المناسب و التحفيز من هرمونات الأستروجين.
  • و يتميز بأنه من الأدوية التى لا تؤدى إلى الزيادة فى الوزن و لكن الزيادة فى المناطق الأنثوية فى الجسم.
  • يتم الحصول على كبسولة واحدة بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

حبوب بريست أكتيفيز لتكبير الثدي :

  • و هى واحدة من الحبوب التى تعمل على التنشيط من هرمونات الأنوثة بالشكل المناسب و تعمل على الرفع من معدلات هرمونات الاستروجين و التى تؤدى إلى الزيادة فى النسيج الداخلى للصدر مما يؤدى إلى كبر الحجم.
  • يتم الحصول على كبسولة واحدة بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

حبوب الزنك لتكبير الثدى :

  • حيث أن المكملات الغذائية التى تحتوى على الزنك تعد أنها من العناصر المفيدة و التى تعمل على التحسين من الأنسجة الداخلية للثدى و بالتالى التكبير من الحجم بالشكل المناسب و تعمل على المساعدة فى التخلص من الترهلات و العمل على الشد جيدا من أجل الحصول على الشكل المناسب.
  • يتم الحصول على كبسولة واحدة بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

حبوب جامبو 94 لتكبير الثدى :

  • حيث أنها واحدة من الحبوب التى لها تأثير فعال و التى تعمل على التكبير من خلال التحفيز للهرمونات الأنثوية بشكل كبير و ذلك من خلال الرفع من معدل هرمونات الأستروجين و الذى يعمل على التحفيز من أجل بناء الأنسجة الداخلية.
  • يتم الحصول على كبسولة واحدة بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم ايفلين لليدين

أضف تعليق