الهجرة من مصر الى اليونان

حيث أن هناك الكثير من المشاكل التى تحدث داخل مصر مثل المشاكل الأقتصادية و التى تؤدى الى التقليل من فرص الحصول على العمل و أيضا المشاكل السياسية المختلفة و التى تؤدى الى الصراعات و لذلك يرغب الكثير من الافراد فى السفر منها الى أحدى الدول الأوروبية من أجل الحصول على عقد العمل و العيش الجيد فى حياة مستقرة و كريمة و تعد اليونان أنها واحدة من الدول التى يرغب البعض من الأشخاص فى السفر اليها و لكنها لا تعد الحل الأمثل للمهاجرين و ذلك لأنها أيضا من الدول التى تعانى من المشاكل الأقتصادية و التى أدت الى أعلانها الأفلاس و لذلك يمكنك أختيار واحدة من الدول الأخرى من أجل الأنتقال اليها و يمكنك التعرف على الطرق المختلفة من أجل السفر اليها من خلال قراءة الهجرة من مصر الى اليونان.

الهجرة من مصر الى اليونان :

  •  حيث أن اليونان هى واحدة من الدول الأوروبية و التى تقع فى الأتحاد الأوروبى و يرغب العديد من الاشخاص من أجل السفر اليها و العيش فيها و ذلك بسبب أنها لا تضع الكثير من الشروط المعقدة من أجل السفر اليها و لكنها من الدول التى تعانى الكثير من المشاكل الأقتصادية فى الفترات الأخيرة و لذلك هى لا تعد أنها الخيار الأنسب من أجل السفر.
  • و يمكنك التعرف على الأوراق التى يتم طلبها من أجل الحصول على التأشيرة و أيضا الطرق المناسبة من أجل السفر و ذلك من خلال قراءة الهجرة من مصر الى اليونان.

الاوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة اليونان 2021

الاوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة اليونان 2021 :

  • يجب أن تمتلك جواز سفر خاص بك و الذى يجب أن يكون سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 3 أشهر تقريبا.
  • كما أنه يجب أن تعمل على أحضار البعض من الصور الشخصية الخاصة بك.
  • يجب عليك أن تعمل على حجز التذاكر من أجل الطيران أو السفر البحرى.
  • العمل على تحديد مكان الأقامة الخاصة بك فى البلاد سواء كان فندق أو الأقامة فى أحد الأماكن الأخرى.
  • أحضار بوليصة التأمين الصحى و التى يجب أن تكون بحوالى 30 ألف يورو.
  • أحضار الاوراق التى تثبت أنك شخص متزوج أو أنك أعزب و فى حالة كنت تمتلك أطفال يجب عليك أن تعمل على أحضار شهادات الميلاد الخاصة بك.
  • كما أنه يجب أن تعمل على أحضار الأوراق التى تبت أنك شخص قادر على الأنفاق طوال فترة الأقامة.

الحصول على فيزا الدراسة في اليونان

الحصول على فيزا الدراسة في اليونان :

  • و تعد انها من الدول التى تعمل على أستقبال المهاجرين من الدول الأخرى من أجل الدراسة فى أحدى الجامعات أو العمل على الحصول على الماجيستير أو الحصول على درجة الدكتوراة و هى تهتم بالتعليم بشكل كبير فى العديد من المجالات المختلفة.
  • يجب عليك أن تعمل على أتباع الشروط المطلوبة من أجل أن تحصل على تأشيرة الطالب و التى تسمح لك بالدخول الى البلاد.
  1. و يجب عليك أن تعمل على التقديم فى أحدى الجامعات فى اليونان و بعد أن يتم الحصول على الموافقة يتم أرسال الأوراق اللازمة لك و التى تعمل على توثقيها فى السفارة اليونانية فى بلدك و يجب أن يتم دفع المصاريف الدراسية بالكامل.
  2. يجب أن تمتلك جواز سفر خاص بك و الذى يجب أن يكون سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 3 أشهر تقريبا.
  3. كما أنه يجب أن تعمل على أحضار البعض من الصور الشخصية الخاصة بك.
  4. أحضار بوليصة التأمين الصحى و التى يجب أن تكون بحوالى 30 ألف يورو.
  5. كما أنه يجب أن تعمل على أحضار الأوراق التى تبت أنك شخص قادر على الأنفاق طوال فترة الأقامة.

الحصول على تأشيرة العمل فى اليونان للمصريين

الحصول على تأشيرة العمل فى اليونان للمصريين :

  • تعد أنها من البلاد التى تستقبل أعداد من المهاجرين من أجل العمل فيها و لكن هى تستقبل أعداد بسيطة و أيضا من الصعب الحصول على فرصة من أجل العمل فيها حيث أنها من الدول التى تعانى من الكثير من المشاكل الأقتصادية و هى تحصل على المعونات من الدول الأوروبية الأخرى.
  • تتمتع الدولة هناك بالسياحة فهى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من السائحين من الدول المختلفة بأستمرار و فى حالة حصولك على فرصة مناسبة من أجل العمل يمكنك العمل على أحضار الأوراق التى تثبت هذا الأمر و العمل على توثيقها من السفارة اليونانية فى مصر.
  • من خلال الحصول على العقد يمكنك العمل على أكمال باقى الشروط و الحصول منها على الأقامة الدائمة و بعد الأنتهاء يمكنك العمل على الحصول على الجنسية اليونانية و ذلك بعد أتباع الشروط التى تطلبها أدارة الهجرة هناك.
  1. يجب أن تمتلك جواز سفر خاص بك و الذى يجب أن يكون سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 3 أشهر تقريبا.
  2. أحضار بوليصة التأمين الصحى و التى يجب أن تكون بحوالى 30 ألف يورو.
  3. و العمل على أحضار أوراق المؤهل التعليمى الخاص بك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى الدنمارك من مصر

أضف تعليق