الهجرة الى هولندا من مصر

يحاول البعض من الشباب بأستمرار ترك البلد و الأنتقال من أجل العيش فى الدول الأوروبية و ذلك أملا منهم فى التحسين من الأوضاع الحالية و خاصة الأوضاع المادية و ذلك بسبب المشكلات الكثيرة التى تعانى منها البلد و خاصة الأقتصادية و لذلك يطمح الكثيرون فى الهجرة الى هولندا من مصر و التى تعد أنها واحدة من أفضل الدول الأوروبية و التى يمكنك الأنتقال اليها من خلال العديد من الطرق المختلفة مثل الأستثمار أو من خلال الدراسة أو من خلال العمل.

الهجرة الى هولندا من مصر :

  •  تعد هولندا أنها واحدة من دول الأتحاد الأوروبى و التى يحاول العديد من الأفراد الأنتقال اليها من أجل العمل على التحسين من الأوضاع الحالية لهم سواء كانت مادية أو أجتماعية أو العمل على الدراسة فى أحدى الجامعات أو أمكانية الأستثمار فيها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت

الوثائق المطلوبة لطلب تاشيرة هولندا

الوثائق المطلوبة لطلب تاشيرة هولندا :

  1. حيث أنه يجب أن تعمل على أحضار جواز السفر الخاص بك و الذى يجب أن يكون سارى المفعول و يجب أن يكون به عدد صفحتين فارغتين على الأقل.
  2. و يجب أيضا أن يتم أحضار 2 صور شخصية و التى يشترط أن تكون حديثة و أيضا ذات خلفية بيضاء.
  3. العمل على دفع رسوم التأشيرة و التى تصل الى حوالى 60 يورو لمن هم فوق ال 12 عام و 35 يورو لمن هم دون ال 12 عام و الذيم أقل من 6 أعوام تكون التأشيرة بالمجان.
  4. أحضار صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بك من أجل أثبات أنك سليم و لم ترتكب أى جرائم.
  5. أحضار شهادة طبية من خلالها يتم أثبات أنك شخص سليم و خالى من الأمراض الجنسية و المعدية و المشاكل المختلفة.
  6. العمل على أحضار الأوراق الخاصة بالحساب البنكى فى أخر 6 أشهر.
  7. و يجب ان يمتلك الشخص فى حسابه المبلغ الكافى من أجل أن يمتلك القدرة على الأنفاق طوال مدة الأقامة.
  8. كما أنه يجب أن يتم أحضار نسخ من التأشيرات السابقة فى حالة كانت موجودة.
  9. أحضار بوليصة التأمين الخاصة بك و التى يجب أن تعمل على تغطية طوال فترة الأقامة.
  10. العمل على أحضار الأوراق التى تثبت الغرض من السفر الى هولندا و المكان الذى تنوى السفر اليه.
  11. تسديد جميع المستحقات الخاصة بتذاكر الطيران.
  12. فى حالة وجود دعوة من أحد الافراد يجب أن تعمل على تجهيزها مع الأوراق.

طرق الهجرة الى هولندا 2021

طرق الهجرة الى هولندا 2021 :

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك أتباعها من أجل الدخول الى البلاد و هى من خلال الأستثمار أو الدراسة أو العمل و يمكنك التعرف على هذا من خلال قراءة الهجرة الى هولندا من مصر.

فيزا الإقامة في هولندا لمدة لاتقل عن ثلاثة أشهر :

  • حيث أن الشخص من الممكن أن يعمل على طلب الحصول على تأشيرة الاقامة فى هولندا لمدة 3 أشهر و هى التى تسمح بالبحث عن فرصة من أجل العمل أو السياحة فيها.

الدراسة في هولندا :

  • حيث أنها واحدة من الدول الأوروبية و التى تعمل على أستقبال البعض من الأفراد المهاجرين من أجل الدراسة فى جامعاتها أو فى جميع مراحل التعليم و لكن يجب على الفرد أن يعمل على أتقان اللغة الهولندية جيدا.
  • يجب أن يعمل الطالب المصرى على التقديم فى أحدى الجامعات فى هولندا و الحصول على الموافقة منها و بعدها يتم توثيق الأوراق فى السفارة فى بلدك و أكمال باقى الشروط و الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة الطالب.
  • كما أن الدولة الهولندية تعمل على المساعدة فى منح اللاجئين التعليم المجانى الكامل فى جميع المراحل التعليمية الممكنة و لكن يجب أن يكون شخص ذو حسن سير سلوك و يكون متقنا اللغة الأصلية للبلاد.

الهجرة الى هولندا من خلال الإستثمار

الهجرة الى هولندا من خلال الإستثمار :

  • حيث أنه هولندا من الدول التى تعمل على الأهتمام بالأستثمار و لذلك هى تعمل على أستقبال العديد من المستثمرين و الذين يملكون رؤوس الأموال الكبيرة من الدول المختلفة و ذلك عن طريق منح المستثمرين العديد من المميزات المختلفة فهى تعمل على التحسين من الضرائب لهم و أيضا المميزات فى جميع أمور الحياة و الحصول على الرعاية الصحية المناسبة و أمكانية السفر الى جميع دول شنغن دون وجود أى مشاكل و أيضا الحصول على الفوائد الأخرى من أجل عائلة المستثمر.
  • و من الممكن للشخص المصرى الحاصل على الأقامة فى هولندا أن يعمل على أفتتاح المشاريع التجارية فى البلد.

الهجرة الى هولندا من خلال الحصول على تصريح العمل

الهجرة الى هولندا من خلال الحصول على تصريح العمل :

  • حيث أنه هناك البعض من الأفراد الذين يرغبون فى السفر الى هولندا من أجل الحصول على عقد العمل المناسب من أجل العمل على التحسين من أوضاعهم المادية و الأجتماعية و تعد أنها من االفرص المناسبة للشباب المصرى و التى يمكنك العثور على الوظائف الهامة من خلال البحث فى مواقع الأنترنت المخصصة للوظائف.
  • و عند الحصول على العقد المناسب يمكنك العمل على الذهاب الى السفارة فى بلدك و العمل على توثيقه و أكمال باقى الأجراءات و الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة العمل و التى تسمح لك بالأقامة فى البلاد و الحصول على العديد من المميزات المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى هولندا بعقد عمل 2020

أضف تعليق