الهجرة الى ايرلندا من السعودية

الهجرة الى ايرلندا من السعودية ؛ و تعد أيرلندا من الدول التى تعمل على التسهيل من الأجراءات من أجل الأنتقال اليها على عكس الدول الأخرى و لذلك هى من السهل الأنتقال اليها و الأنتهاء من أجرءاتها بشكل سريع و لذلك هناك البعض من المواطنين فى السعودية و الذين يرغبون فى الحصول على الفرصة المناسبة من أجل الهجرة اليها و من أجل ابحث عن فرصة عمل و تكون مناسبة لهم فى من الدول الكبرى فى الأقتصاد على الرغم من صغر حجمها.

الهجرة الى ايرلندا من السعودية :

  • حيث أن دولة أيرلندا هى أحدى الدول التى تقع فى الاتحاد الاوروبى و التى تعد أنها تقع فى شمال غرب أوروبا و هى تعمل على أستقبال كثير من الأشخاص من الدول المختلفة و خاصة الدول العربية من أجل الدراسة أو من أجل العمل أو السياحة أو الأستثمار أو عن طريق اللجوء.
  • و تعد أنها من الدول القوية أقتصاديا حيث أنها تكون فى المركز ال 50 من حيث الدول الغنية فى العالم و لذلك من الممكن عند ترك السعودية و الهجرة اليها أمكانية الحصول على العمل.
  • تعد أنها من الدول التى يكون فيها كثافة سكانية بسيطة و لذلك هى من الممكن أن تقبل العديد من الأشخاص من أجل العمل فى البلاد بشكل كبير.
  • و يمكنك التعرف على شروط الهجرة من السعودية الى تلك البلاد و أيضا طرق الهجرة المتعددة و المسموحة لك و أيضا شروط الحصول على اللجوء و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى ايرلندا من السعودية.
يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى اوكرانيا من مصر
شروط الهجرة إلى أيرلندا

شروط الهجرة إلى أيرلندا :

  • حيث أن الشخص المسافر الذى لا يحمل اى جنسية اوروبية الى أيرلندا يحتاج الى بعض الأوراق الهامة من أجل الحصول على الأذن فى دخول البلاد و يجب أن يحصل على التأشيرة و الفيزا الخاصة بالدولة من أجل أمكانية التعامل فى الداخل مع المواطنين بشكل شرعى و عدم دخول البلاد بالطريقة الغير شرعية و ذلك لأنه عند الأمساك بك سوف يتم ترحيلك الى بلدك على الفور.

شروط الهجرة إلى أيرلندا عبر العمل :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص من يرغبون فى الحصول على عقود من أجل العمل فى دولة أيرلندا و لكن هناك البعض من الشروط و التى تعمل الدولة على وضعها من أجل السيطرة على جميع الأعمال فى داخل البلاد :
  1. و يجب على الشخص أن يحصل على عقد عمل فى أحد الأماكن أو الشركات و يعمل على أحضار الأوراق التى تثبت هذا الأمر.
  2. كما أنه من الممكن أن يعمل صاحب العمل على أساخراج تأشيرة للشخص المهاجر و هى تعرف بأسم تأشيرة المتطوع.
  3. كما أن الراتب السنوى يجب الا يقل عن حوالى 60 ألف يورو بشكل سنوى.
  4. يمكنك الحصول على تأشيرة للعمل صالحة لمدة تصل الى حوالى سنتين تقريبا و بعدها يمكنك تمديدها الى 3 سنوات و بعدها يمكنك تمديدها الى خمسة سنوات ثم بعد ذلك يمنكنك الحصول على الأقامة الدائمة و بعدها يمكنك التقدم من أجل الحصول على الجنسية.

شروط الهجرة إلى أيرلندا من خلال الاستثمار :

  • حيث أن الأستثمار من أقوى الأنواع التى يمكنك أستغلالها من أجل السفر و الأنتقال الى أيرلندا و لكن فى تلك الحالة ستحتاج الى رأس مال كبير من أجل الأنفاق.
  • و هناك طرق عدة من أجل الأستثمار فى البلاد مثل الأستثمار الأساسى و الأقتصادى و هما يحتاجان الى رأس مال يصل الى حوالى 50 ألف يورو كحد أدنى و الأستثمار فى مجال العقارات و أيضا الأستثمار عن طريق السندات و هناك أيضا الأستثمار المختلف و الذى يحتاج الى رأس مال كبير و الذى يصل الى 450 ألف يورو.

الهجرة إلى أيرلندا من خلال الزواج

الهجرة إلى أيرلندا من خلال الزواج :

  • و تعد أنها من أشهر الطرق المعروفة و التى يتبعها العديد من الأشخاص من أجل البقاء بأستمرار فى دولة ايرلندا حيث أ، الشخص المهاجر يعمل على الزواج من أحد المواطنين من الدولة و يكتسب م خلال هذا الأمر الحصول على الأقامة الدائمة و لدخول و تالخروج كيفما يشاء.
  • كما أن هذا الزواج يجب أن يكون قانونى وفقا للقوانين التى يتم أتباعها فى البلاد و يجب أيضا أن يمر على الزواج مدة تصل الى حوالى سنتين من  أجل الحصول على الجنسية.

 شروط اللجوء إلى أيرلندا :

  1. حيث أنه يجب أن يكون تعرض للأضطهاد و العنصرية و الأيذاء النفسى أو البدنى.
  2. كما أنه لا يجب أن يقوم بأى أنتهاكات أو جرائم فى حق الأخرين.
  3. كما أنه يجب أن يعمل على تقديم الأثباتات اللازمة من أجل تعرضه للعنصرية.
  4. و يجب أن لا يكون طلب اللجوء فى أى دولة من الدول الأخرى قبل تقديم الللجوء فى أيرلندا.

شروط الهجرة إلى أيرلندا عبر الدراسة

شروط الهجرة إلى أيرلندا عبر الدراسة :

  • حيث أنه من المسموح السفر الى ايرلندا من اجل الدراسة و لكن هناك أيضا ابعض من الشروط و التى تعمل على المساعدة فى تنظيم الحياة التعليمية فى البلاد.
  • و تعمل تلك التأشيرة على السماح لك فى البقاء فى البلاد طوال مدة الدراسة و أيضا تعمل على السماح لك بالبقاء لفترة بعد أنتاء الدراسة من أجل الحصول على الفرصة المناسبة من أجل البحث عن عمل و فى حالة لم يجب يتم عودته الى بلده فى الحال.
  1. يجب أن تحصل على موافقة الدراسة فى أحدى الجامعات فى دولة ايرلندا سواء الجامعات الأهلية و الحكومية.
  2. كما أنه يجب عليك تقديم جميع الأوراق الخاصة بأخر الدرجات التى حصلت عليها سواء الثانوية العامة أو الماجستير أو الدكتوراة.
  3. و يجب على الطالب أن يمتلك الحساب البنكى الذى يتيح له الأنفاق طوال مدة الدراسة و يمكنه تقديم الأوراق البنكية اللازمة و الحساب من أجل أثبات هذا الأمر.
  4. كما أنه فى حالة كان الطالب صغيرا يجب أن تحصل على الموافقة من ولى الأمر.

الاوراق المطلوبة للحصول على فيزا الدراسة في ايرلندا

الاوراق المطلوبة للحصول على فيزا الدراسة في ايرلندا :

  1. حيث أنه يجب عليك أن يكون جواز السفر الخاص بك سارى لمدة تصل الى حوالى أشهر تقريبا
  2. فى حالة كنت ستعمل على التقديم لمدة دراسية طويلة يفضل عد ملا موعد لذهاب و العودة.
  3. كما أنه يجب تسجيل عنوانك فى بلدك بالتفصيل.
  4. العمل على تقديم كافة الأوراق التى تثبت دراستك فى السعودية و أى درجة تعليمية حصلت عليها.
  5. كما أن الجامعة التى ستستضيفك يجب أن تعمل على أرسال خطاب يوضح البرنامج الذى تم قبولك فيه و المدة الدراسية و يجب الا يقل عدد ساعات الدراسة عن 14 ساعة فى الأسبوع الواحد.
  6. الأوراق لتى تثبت أن هذا الشخص قام بدفع جميع مصاريف الجامعة.
  7. العمل على تقديم الأوراق اللازمة من أجل الحصول على التأمين الصحى طوال مدة الدراسة.
  8. الأثباتات التى تقول أنك سوف تقوم بالعودة مجرد الأنتهاء من الدراسة من خلال الجامعة أو من خلال حجز تذكرة الطيران.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى روسيا من مصر

أضف تعليق