الدراسة في استراليا و الحصول على الاقامة اليكم الاجراءت و كيفية التقديم

الدراسة في استراليا و الحصول على الاقامة ؛ هذه اللحظة بعدما إتخذت مرسوم القدوم إلىأستراليا” للدراسة فقد حان الوقت لوضع خططك مقر التنفيذ. إليك بعض التعليمات للمساعدة في تقديم المطلب للدورة.

الدراسة في استراليا و الحصول على الاقامة

الخطوة 1: إختيار الدورة والمؤسسة 
الخطوة 2: تقديم المطلب 
الخطوة 3: إعداد طلبك 
الخطوة 4: موافقة عرضك

الخطوة 1: إختيار الدورة والمؤسسة

قم بالتفكير في الدورات الدراسية التي تهتم بها، وإذا كانت ستحقق لك دخول مهنتك المختارة. قم بقراءة لمحات عن الجامعة على ذلك الموقع وإجراء تقصي للاستحواز على مزيد من البيانات. خذ بعين الإعتبار ميادين التخصص التي تقدّم عن طريق الدورات المتغايرة، وما هي التخصصات التي ستناسب مسارك الوظيفي المقصود على نحو أفضل. متى إتخذت المرسوم بخصوص أفضل دورة فسوف تفتقر إلى علم الشركة التي تقدمها، وأي مزوّد تعليم يناسب متطلباتك على نحو أفضل. قد تريد البصر في مقدار الحرم الجامعي، والتيسيرات المتوفرة وخدمات العون المتاحة للتلاميذ الدوليين.

الخطوة 2: تقديم المطلب

متى إخترت دورتك الدراسية ومزود التعليم، فقد حان الوقت لتقديم المطلب. تحقق من مطالب الدخول واللغة الإنجليزية للتأكد فيما إذا كنت مؤهلاً للتقدم بطلب. إذا لم يكن الشأن ايضاً، قد تضطر الى البصر في دورة دراسية غير مشابهة، أو دراسة تكميلية أو تأسيسية لأجل أن تضيف إلى فرصك.
سوف لا تتشابه مطالب تقديم المطلب والتواريخ لكل شركة تعليمية.
قم بتصرف إستفسار مع مقدمي التعليم لمعرفة المزيد عن محددات وقواعد الموافقة المخصصة بهم والمواعيد الختامية لتقديم الطلبات.

اعرف المزيد:

يقوم التلاميذ الدوليون عادة بتقديم الطلبات على الفور إلى الشركات التعليمية الأسترالية إما بواسطة البريد أو الانترنت. تَستطيع تحميل إستمارات الطلبات من مواقع المعهد، أو تَستطيع إلتماس إرسال الإستمارة بالبريد. هناك خيار آخر يتمثل في التواصل بوكيل تعليم أو ممثل للمؤسسة التي ستقدم المطلب إليها بالخارج

أغلب إستمارات الطلبات تحتاج ما يلي:

التفاصيل الشخصية
إثبات مصدق لمستوى إجادتك اللغة الإنجليزية
تفاصيل المؤهلات التعليمية الماضية، مثل نسخ أكاديمية طبق الأصل
الدورة المفضلة (الدورة (الدورات) التي سوف تقوم بتقديم مناشدة إليها)
ملخص للخبرة في ميدان الشغل (إن وجد).
إذا كنت لا تزال تنهي تعليمك تَستطيع تقديم دلائل بعلاماتك الأخيرة حتى يكون من الجائز تقديم علاماتك الختامية. إذا كانت المستندات التي قمت بإرسالها ليست باللغة الإنجليزية، يلزم تقديم ترجمة حكومية معتمدة. أغلب الشركات تفرض ضرائب مناشدة غير قابلة للإسترداد مقدارها 50- 100 دولار استرالي والتي يلزم تضمينها مع طلبك. بعض الشركات تتخلى عن تلك الضرائب لو كان المطلب مقدما على الانترنت.

اعرف المزيد:

قبل إرسال طلبك، تحقق من مطالب التأشيرة مع القنصلية الاسترالية المحلية لضمان بأنك سوف تتأهل للاستحواز على تأشيرة إذا تم موافقة طلبك.
إذا كنت بأي توقيت من عملية تقديم المطلب غير متأكد من أسلوب المضي قدما، لا تحتار في التواصل بمزوّد التعليم المخصص بك- إستيعاب موجودون للمساعدة.

الخطوة 3: إنجاز طلبك

متى تلقى مزوّد التعليم طلبك سوف يتم تقييمه وإخطارك بالنتيجة إبان أسابيع ضئيلة

الخطوة 4: موافقة العرض المقدّم لك

إذا تم موافقة طلبك سوف تتلقى برقية عرض ونموذج موافقة. قبل موافقة العرض، يلزم أن تقرأ بحرص برقية العرض والتحقق من أي محددات وقواعد قد تنطبق. إعتمادا على جنسيتك فقد تكون هناك عوز إلى الخضوع لتقييم مسبق للتأشيرة قبل أن تصدر الشركة تأكيد إلكتروني للانضمام (eCoE). التأكيد إلكتروني للانضمام هو الدليل الأوحد الموافق عليه للتحاق بهدف إنجاز طلبات تأشيرة التعليم بالمدرسة. 

وقد يطلب منك سداد الضرائب الدراسية قبل الريادة بطلب الاستحواذ على تأشيرة طالب. وسوف تطلعك الشركة على متطلباتها

اتصل بالجامعات للحصول على المزيد من البيانات بخصوص أفعال تقديم المطلب. قم بمراجعة لائحة الجامعات الأستراليةوتابع روابطها لطلب المزيد من البيانات.

الحصول على الاقامة بعد فترة الدراسة

بعد فترة الدراسة بأستراليا يمكنك الحصول على الاقامة الدائمة , امامك طريقين و هم  البحث عن فرصة عمل بشهادتك ويمكنك الحصول على الاقامة 

الطريقة الثانية

هي الزواج من فتاه استراليه تحمل الجنسية الاستراليه و يمكنك ايضآ الحصول على الاقامة الدائمة من خلالها 

5 رأي حول “الدراسة في استراليا و الحصول على الاقامة اليكم الاجراءت و كيفية التقديم”

  1. اللجوء لأستراليا أو كندا هل يمكن المصريين تقديم طلب اللجوء للمصريين لأي دولة أجنبية من داخل مصر للمصريين وشكرا رقمي 01008138947

    رد

أضف تعليق