الهجرة الى سنغافورة من مصر

حيث أن دولة مصر من الدول التى تعانى من العديد من المشكلات المختلفة منها المشكلات السياسية و أيضا العديد من المشكلات الأقتصادية و التى تؤدى الى التقليل من فرص الشباب من أجل العمل و أيضا تؤدى الى التقليل من مستوى المعيشة و عدم العيش بأستقرار و أيضا الدولة تعانى من وجود العديد من القوانين و التى تعمل على التقليل من الحريات و الحقوق التى يجب أن يحصل عليها جميع الأفراد و تعد سنغافورة أنها من أفضل الدول فى العالم و التى تستقبل العديد من المهاجرين من أجل العمل و لذلك هناك العديد من الشباب المصريين الذين يرغبون فى الحصول على فرصة العمل المناسبة فيها من أجل التمتع بالعديد من المميزات المختلفة فى البلاد و يمكنك التعرف على هذا من خلال قراءة الهجرة الى سنغافورة من مصر.

الهجرة الى سنغافورة من مصر :

  • حيث ان دولة سنغافورة هى أحدى الدول التى تقع فى قارة أسيا و هى تتواجد فى الجزء الجنوبى الشرقى و هى من الدول الصغيرة فى المساحة و هى عبارة عن جزيرة كبيرة و معها البعض من الجزر الصغيرة.
  • و تعد أنها من أعلى الدول فى العالم و التى يمكنك الحصول منها على النفقات المختلفة و أيضا يوجد بها مستوى معيشة عالى و متقدم عن الدول الأجنبية الأخرى.
  • و يمكنك التعرف على طرق السفر المختلفة الى البلاد و أيضا الحصول على فرصة العمل المناسبة و الشروط اللازمة من أجل السفر من خلال قراءة الهجرة الى سنغافورة من مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى جنوب افريقيا 

الدراسة في سنغافورة للمصريين

الدراسة في سنغافورة للمصريين :

  • حيث أن الدراسة من الأمور الهامة و التى يحاول بها العديد من الشباب السفر من مصر و الأنتقال الى سنغافورة و تعد تلك الدولة أنها من أعلى الدول فى العالم و التى تهتم بالدراسة و تعمل على أستقبال العديد من الأشخاص من الخارج من أجل الدراسة فيها فى الجامعات.
  • و تبلغ مصاريف الدراسة مبلغ يتراوح بين 5000 دولار سنغافورى الى 40 ألف دولار سنغافورى و تحتلف النفقات على حسب الجامعات و على حسب التخصصات و أيضا هناك الدولة تعلم على التعلم باللغة الأنجليزية مما يسهل على الطلاب الدراسة حيث أنها تعد اللغة الأولى فى العالم.

الحصول على عقد عمل من أجل العمل فى سنغافورة للمصريين

الحصول على عقد عمل من أجل العمل فى سنغافورة للمصريين :

  • حيث أنه سنغافورة هى من الدول التى تعمل على أستقبال العديد من الأشخاص من مختلف الدول و الأماكن المختلفة من أجل العمل فى العديد من المجالات المختلفة مثل الصحة و التعليم و النقل.
  • يوجد عدد كبير من العمال و الذين يصلوا الى حوالى ثلث الأيدى العاملة فى البلاد و هذا الأمر الذى يشجع العديد من الافراد من المصريين على السفر اليها من أجل الحصول على عقد عمل مناسب.
  • تتميز الدولة بالسهولة فى الأندماج بين الأفراد حيث أنه يوجد العديد من الثقافات المختلفة و تتمتع أيضا بالدخل المرتفع عن غيرها من الدول الأخرى و أيضا قلة الضرائب و التى تكون أقل من الدول الأوروبية التى تعمل على تحصيل الشرائب الكثيرة من جميع الأفراد.
  • كما أنه يمكنك الحصول على الأقامة الدائمة من خلال الحصول على تأشيرة العمل و هى أيضا من أسهل الدول التى يمكن الهجرة اليها حيث انها لا تعمل على وضع الشروط الكثيرة.

شروط الهجرة إلى سنغافورة للمصريين

شروط الهجرة إلى سنغافورة للمصريين :

  1. حيث أنه يجب عليك أن تحصل على تأشيرة الهجرة و يمكنك الحصول عليها فى مدة تتراوح بين أسبوع الى 10 أيام فقط.
  2. و يجب عليك أن تعمل على تقديم أستمارة و طلبات الهجرة.
  3. كما أنه يجب أيضا أن تعمل على وضع البعض من الصور الشخصية مع الأستمارة.
  4. كما أنه أيضا يجب عليك ان تعمل على أحضار نسخة مصورة من جواز السفر الخاص بك و الذى يشترط أن يكون سارى المفعول.
  5. و يجب أيضا العمل على أحضار الشهادة الصحية من أحدى المستشفيات العامة و التى تعمل على أثبات أنك شخص سليم و خالى من الأمراض و المشاكل المختلفة و أيضا أنك خالى من الأمراض الجنسية أو المعدية.
  6. و يجب أيضا أن تعمل على حجز تذاكر الطيران الخاصة بك من أجل السفر.
  7. كما أنه يجب عليك أن تعمل على تسجيل رقمك الخاص بك من أجل أن يتم التواصل معك بعد الأنتهاء من جميع أجراءات التأشيرة.
  8. فى حالة العمل يجب عليك أن تعمل على أحضار نسخة من عقد العمل و يتم توثيقها من قبل السفارة.
  9. و فى حالة السفر من أجل السياحة يجب عليك أن تعمل على حجز تذاكر الطيران من أجل الذهاب و العودة.

تكاليف المعيشة في سنغافورة

تكاليف المعيشة في سنغافورة :

  • حيث أن سنغافورا من أعلى الدول التى تحصل منها على نفقات المعيشة و تعد أنها الدولة الرابعة على مستوى العالم فى أرتفاع النفقات بالنسبة للمصاريف للأيجار و شراء المنتجات و الأيجار.
  • و يبدأ تلك المصاريف فى أن تقل كلما أبتعدت عن العاصمة و يمكنك الحصول على منزل بأيجار أقل من هيئة التسكين و التطوير فى البلاد و أيضا يمكنك العمل على تدبر مصاريف المواصلات حيث أنها من الدول التى يتواجد فيها المواصلات العامة بكثرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى روسيا من السعودية

أضف تعليق