الهجرة الى بروناي من الاردن

هناك العديد من الأفراد من العديد من الدول العربية و الذين يرغبون فى السفر الى الدول الأخرى من أجل العيش فيها و يعد العديد من الافراد من دولة الأردن يودون السفر على الرغم من أنها من الدول التى تشهد الهدوء و الأستقرار الكبير فى الفترات الأخيرة و لكن البعض منهم يفكر فى الهجرة الى بروناي من الاردن و التى تعد أنها واحدة من أفضل الدول فى العالم و التى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين من أجل العمل فى العديد من الوظائف المختلفة.

الهجرة الى بروناي من الاردن :

  • تعد بروناى أنها واحدة من الدول التى تقع فى أسيا و التى تعد أنها واحدة من الدول التى تعمل على الأهتمام بالتطوير الكبير فى العديد من المشروعات المختلفة و لذلك هى من الدول التى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين من الدول الأخرى من أجل العيش فيها من أجل العمل أو الدراسة أو الأستثمار أو الزواج.
  • و يمكنك التعرف على الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على الفيزا و ايضا التعرف على الطرق المختلفة و التى يتم أستخدامها من أجل السفر و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى بروناي من الاردن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : شروط الهجرة الى سلطنة بروناي

الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على فيزا بروناى

الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على فيزا بروناى :

  • يجب أن يكون هناك جواز سفر أردنى سارى المفعول و لمدة لا تقل عن حوالى 6 أشهر.
  • و يجب أيضا أن تعمل على أحضار البعض من الصور الشخصية و التى يكون عددها 2 و التى يجب أن تكون ذات خلفية بيضاء و أيضا أن تكون حديثة.
  • كما أنه يجب عليك أن تعمل على ملأ الأوراق المطلوبة من أجل الفيزا و يجب عليك أن تعمل على تسديد مستحقات الملف.
  • و يجب أيضا أن تعمل على تسديد تذاكر الطيران الخاصة بك.
  • كما أنه يجب أن تعمل على تجهيز التأشيرة التى تحتاج اليها من أجل السفر و نوعها سواء كانت من أجل السياحة أو العمل أو الأستثمار و التى يكون ثمنها حوالى 20 دولار.
  • و يجب أن يكون هناك مكان مخصص للأقامة فى الدولة أما أن يكون عن طريق أرسال دعوة من أحد الاشخاص أو أن يكون عن طريق الحجز فى أحد الفنادق.
  • كما أنه يجب أن تعمل على أحضار الأوراق البنكية الخاصة بك و التى من خلالها يتم الأثبات أنك شخص قادر على الأنفاق على نفسك و على أسرتك.

الزواج في بروناي للاردنيين :

  • حيث أنها تعد واحدة من الطرق التى يتم أستخدامها من قبل العديد من الشباب من أجل الدخول الى البلاد حيث أنه من الممكن للشباب الاردنى العمل على الزواج من أحدى الفتيات اللاتى يحملن الجنسية و منها تحصل على الاقامة الدائمة و التى تحصل منها على العديد من المميزات المختلفة.

الهجرة العائلية فى بروناى للأردنيين :

  • و من الممكن أن يلجأ الشخص الى السفر الى دولة بروناى من خلال لم شمل العائلة حيث أنه فى حالة كان هناك فرد من العائلة من الممكن أن يعمل على أرسال دعوة الى عائلته من أجل أن يكونوا بجواره.
  • يجب على الشخص أن يكون حاصل على الأقامة الدائمة و أيضا يجب أن يكون لديه السكن المناسب من أجل العيش فهو من الممكن أن يعمل على الارسال الى زوجته من أجل المجئ و الأرسال لأبنائه من هم أقل من 18 عام أو من هم أكبر ذلك و لكنهم مازالوا فى التعليم أو من يعانوا من وجود أى أعاقة.

الدراسة في بروناي للاردنيين :

  • تعد أنها من الدول التى تعمل على الأهتمام بالتعليم بشكل كبير و هى أيضا تعمل على الأهتمام بتعليم الطلاب القادمين من الدول الاخرى من أجل الحصول على التعليم المناسب أو العمل على أكمال التعليم الجامعى و الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراة.
  • تعد أنها من الفرص المناسبة للعديد من الطلبة الاردنيين الراغبين فى الحصول على تعليم مجانى و أيضا الحصول على العديد من المنح المختلف من الجامعات و التى تكون من المساعدات الحكومية التى تعمل على تقديمها لهم.
  • و يمكنك أن تحصل على الموافقة من أحدى الجامعات هناك و العمل على تقديم أوراق الموافقة الى السفارة و العمل على الأكمال من باقى الاجراءات من أجل الحصول على تأشيرة التعليم.

الهجرة الى بروناي للعمل للأردنيين :

  • تعد أنها من الدول التى تعتمد على العمال من الدول الأخرى حيث أنهم يشكلون حوالى 40% من الفئة العاملة فى البلاد و لكن العديد منهم يعملون فى الأعمال البسيطة و لكن الاعمال المكتبية يوجد من يعمل فيها و لكن يكون عددهم بسيط و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك من خلالها الحصول على عقد العمل و ذلك من خلال المواقع الألكترونية أو من خلال أحد الاصدقاء و المعارف المتواجدين فى الدولة أو من خلال الدخول الى البلد عن طريق السياحة و البحث عن عمل و بعدها تعود الى بلدك و تعمل على التقديم للتأشيرة.
  • يجب أولا أن تكون قد حصلت على عقد عمل مناسب من أجل العمل قبل الدخول الى البلاد و بعدها تعمل على التوثيق للعقد فى بلدك و بعدها يمكنك أن تعمل على أكمال الأجراءات و التى من خلالها تحصل على تأشيرة العمل و التى من خلالها تدخل الى البلاد و تحصل على العديد من المميزات المختلفة.
  • تحتاج بروناى الى عدد من الاشخاص بأستمرار فى البعض من المجالات مثل المدارس و المستشفيات و خطوط الطيران و المهندسين.

الرواتب في بروناي :

  • حيث أن متوسط الراتب فى بروناى هو حوالى 15 ألف دولار برونى فى السنة الواحدة و الذى يعد أنه أقوى من الدولار الأمريكى و هو يتمتع بنفس قوة الدولار السنغافورى.

الاستثمار في بروناي للأردنيين

الاستثمار في بروناي للأردنيين :

  • و تعد أنها واحدة من الدول التى تعمل على أستقبال العديد من المستثمرين من خلال تشجيعهم فى الدخول الى البلاد من خلال التقليل من الضرائب و هناك العديد من المجالات المختلفة و التى يمكنك الاستثمار فيها مثل الطاقة و الثروة السمكية و النقل البحرى و الجوى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى جمهورية فانواتو

3 رأي حول “الهجرة الى بروناي من الاردن”

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد

    أنني أتشرف بالتعرف على نفسي أنا المهندس يسري يوسف

    أردني الجنسية

    أود تقديم طلب توظيف لدى أحدى المستشفيات الخاصة / أو الحكومية ضمن الكوادر المهنية التي تتطلب طبيعة العمل بحيث أنه يوجد عندي أفكار كثيرة ومتطورة جدا ممكن الاستفادة منها خلال عملي بعقد لديكم والاقامة داخل المستشفى بحيث أقوم بالمساعدة الأخوة الزملاء في كافة المرافق العلاجية لخدمة المرضى سواء داخل المستشفى / أو نقلهم من منازلهم /أو الذهاب للمنازل للخدمة لهم .

    علما بأنني أعمل فني صيانة متعددة ومختلفة في مجالات حسب طبيعة الحاجة التي هي باحجة للصيانة على أن يتم توفير القطع الصيانه التي نحتاجها لتك المهن المطلوبة للعمل بها .

    مستعد وجاهز للعمل مباشرة فور الموافقة حضراتكم لهذا العمل الشيق والممتع باءذن الله تعالى

    متمنيا الموافقة لآستكمال تزويد حضراتكم بالاوراق اللزمة عبر شركة الناقلة البريد السريع .
    على أن يتم ارسال العنوان التفصيلي الكامل لحضراتكم بحيث يتم ارسال لى شخصكم الكريم بحيث يتم للوصول اليكم بشكل مباشر

    رد
  2. أريد تقديم طلب عمل اداري ( عمل مكتبي ) في شركات تجارية و إسكانية و مستودعات في بروناي دار السلام

    رد

أضف تعليق