الهجرة الى ايرلندا من مصر

الهجرة الى ايرلندا من مصر

الهجرة الى ايرلندا من مصر ؛ يحالول العديد من الشباب المصرى بأستمرار الهجرة الى الدول الأجنبية و ترك البلاد و ذلك من أجل البحث عن فرصة أفضل من أجل الحياة الكريمة و المعيشة المناسبة و القدرة على الحصول على العمل و لكن هناك البعض من الدول التى تمتلك الكثير من الأجراءات الصعبة من أجل الدخول اليها و هناك البعض من الدول التى تعمل على تسهيل تلك الأجراءات من أجل العمل على قبول عدد كبير من الأشخاص و تعد أيرلندا من تلك الدول و التى تعمل على قبول عدد كبير من المهاجرين من أجل العمل على تعويض النقص الحادث فى الكثافة السكانية البسيطة فى البلاد.

الهجرة الى ايرلندا من مصر :

  • حيث أن أيرلندا هى أحدى الدول الأوروبية و التى تعمل على تسهيل أستقبال الأشخاص المهاجرين من الدول الأخرى و اللاجئين أيضا و لذلك هى تستقبل أعداد كبيرة من الطلبات بأستمرار.
  • و تعد دولة ايرلندا أنها من الدول الصغيرة و التى تقع فى مناطق شمال غرب أوروبا و على الرغم من هذا الا أنها تعد واحدة من أكبر الدول الأقتصادية فى العالم و تعد أنها فى المركز ال 50 بين دول العالم.
  • كما أن تلك الدولة فيها لغتين يمكنك أستخدام أحداهما من أجل التحدث و اللغة الأساسية هى لغة البلد و هى اللغة الأيرلندية و أيضا يمكنك التحدث بأستخدام اللغة الأنجليزية.
  • و يمكنك التعرف على أنواع التأشيرات التى يمكنك الحصول عليها و الشروط اللازمة من أجل الحصول على التأشيرة و الطريقة الصحيحة من أجل الحصول على الجنسية و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى ايرلندا من مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتالهجرة الى ايسلندا من تونس

أنواع تأشيرات دولة أيرلندا

أنواع تأشيرات دولة أيرلندا :

  • حيث أنه يوجد العديد من أنواع التأشيرات المختلفة و التى من الممكن أن يتم منحها من أجل المواطن المصرى من أجل القدرة على السفر الى أيرلندا :
  1. و يمكنك الحصول على التأشيرة السياحية من أجل العمل على القيام بالجولات السياحية.
  2. يمكنك الحصول على التأشيرة الدبلوماسية.
  3. و يمكنك الحصول على التأشيرة الترانزيت و هى تأشيرة الأنتظار فى البلاد مدة من الوقت و حتى أقلاع الطائرة الأخرى التى تنتتظرها و تتمكن من خلالها من الدخول الى البلاد.
  4. يمكنك الحصول على التأشيرة العمل.
  5. و يمكنك الحصول على التأشيرة التدريب.
  6. يمكنك الحصول على التأشيرة للباحثين.
  7. و يمكنك الحصول على التأشيرة لعمل الاطباء.
  8. يمكنك الحصول على التأشيرة الخاصة بالطلاب الاجانب من اجل الامتحانات.
  9. و يمكنك الحصول على التأشيرة الخاصة بمن يحمل الجنسية السويسرية.
  10. يمكنك الحصول على التأشيرة الخاصة باللجوء الى البلاد.
  11. و يمكنك الحصول على التأشيرة الخاصة للأبناء و الزوجات المرافقين لأزواجهم.
  12. يمكنك الحصول على التأشيرة الخاصة بدول الأتحاد الأوروبى.

شروط الحصول على تأشيرة للسفر إلى أيرلندا من المصريين

شروط الحصول على تأشيرة للسفر إلى أيرلندا من المصريين :

  1. حيث أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار صور شخصية بمقاسات 4×6 ذات خلفية بيضاء و يشترط أن تكون حديثة.
  2. كما أنه يجب أن يكون جواز السفر الخاص بك سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر تقريبا و يجب أن يكون به بعض الصفحات الفارغة و التى من الممكن أن تكون صفحتين على الأقل.
  3. و يجب أن تعمل على تقديم صورة ضوئية من جواز السفر الخاص بك الحالى و جوازات السفر السابقة فى حالة كانت موجودة.
  4. كما أنه يجب الحصول على شهادة من أجل التأمين الصحى على الفرد طوال مدة الأقامة و التى تصل الى حوالى 30 ألف يورو.

المستندات الضرورية لحصول المواطن المصري على تأشيرة أيرلندا

المستندات الضرورية لحصول المواطن المصري على تأشيرة أيرلندا :

  • حيث ان هناك البعض من الاوراق الضرورية و التى يجب عليك اكمالها من اجل العمل على الحصول على التاشيرة المناسبة لك و من اجل أن يتم قبولك و فى حالة عدم أكتمال الأوراق لا يتم قبولك نهائيا.
  1. حيث أنه يمكنك الحصول على نموذج التأشيرة من على موقع السفارة و القيام بتحميله أو يمكنك الذهاب الى السفارة من أجل الحصول عليه و يمكنك العمل على تكملة جميع البيانات فى النموذج و بعد الأنتهاء يمكنك التوقيع عليه.
  2. فى حالة السفر من أجل السياحة يمكنك كتابة خطة سير الرحلة داخل الدولة و العمل على حجز تذكرة الذهاب و الأياب و هذا يعد أنه أكر ضرورى من أجل أثبات أنك لن تقوم بكسر الفيزا.
  3. كما أنه فى حالة وجود أحد الأفراد من العائلة أو الأقارب فى الدولة أو فى أحدى دول الأتحاد الأوروبى و العمل على تقديم الأثباتات الخاصة بهذا الأمر.
  4. العمل على كتابة تعد من أجل مغادرة البلاد بعد أنتهاء مدة التأشيرة على الفور فى حالة عدم التجديد لك.
  5. كما أنه فى حالة أنك مصرى الجنسية و تقيم فى أحدى الدول الأخرى وتود أن تهاجر الى أيرلندا يجب عليك أن تقدم صورة من أقامة البلد التى أنت فيها.
  6. و يجب أيضا العمل على تحديد محل الأقامة الخاص بك سواء كان ايجار أو تمليك أو فى حالة الأقامة فى أحد الفنادق يجب ذكر العنوان بالتفصيل.
  7. كما أنه يجب أحضار الأوراق و المستندات الخاصة بك من أجل حسابك البنكى و التعاملات من خلال السحب و الأيداع فى أخر 6 أشهر.
  8. و فى حالة كنت تمتلك أحدى الشركات أو صاحب أحدى المهن الحرة يجب عليك أن تعمل على تقديم سجل ضريبى و السجل التجارى الخاص بك و أيضا تقديم صورة ضوئية منها.
  9. العمل على تقديم شهادة من العمل توضح فيها الدخل الخاص بك و بداية تاريخ العمل و صورة من أخر 3 أشهر من راتبك.
  10. فى حالة كنت قاصر يجب أن احصل على موافقة ولى الأمر أولا و يشترط أن تكون مكتوبة و يتم الحصول على نسخة من جواز سفر ولى الأمر و صورة من البطاقة.
  11. العمل على تقديم كافة الأوراق التى تثبت أمتلاكك للأصول و السندات المختلفة فى بلدك و يجب أن تكون مترجمة باللغة الأنجليزية و يشترط أن تكون من المراكز المعتمدة.
  12. و يمكنك الأنتظار مدة تصل الى حوالى أسبوعين من أجل الحصول على الموافقة  و الحصول على التأشيرة بعد أكمال جميع الأوراق.

كيف تحصل على الجنسية الأيرلندية

كيف تحصل على الجنسية الأيرلندية :

  • حيث أنه فى حالة كنت من الأشخاص اللاجئين يمكنك الحصول على الجنسية بعد الأنتظار مدة تصل الى حوالى 6 سنوات كاملة من الأقامة فى البلاد.
  • كما أنه فى حالة كنت مسافر من أجل الدراسة و بعد الأنتهاء يتم السماح لك بفترة من أجل البحث عن وظيفة لك و فى حالة العثور على الوظيفة المناسبة يمكنك الحصول على الأقامة الدائمة و بعد مرور 6 سنوات يمكنك العمل على تقديم طلب من أجل الحصول على الجنسيو.
  • كما أنه فى حالة الزواج من أحد المواطنين من أيرلندا و بعد مرور 3 سنوات من الزواج يمكنك تقديم الأوراق اللازمة من أجل الحصول على الجنسية.
  • فى حالة كان الشخص مهاجر من أحدى الجول الأوروبية يمكنه الأنتظار لمدة تصل الى حوالى 5 سنوات من أجل التقدم بأوراق من أجل الحصول على الجنسية.

و يمكنك التعرف على الهجرة الى ايرلندا من مصر من خلال قراءة المقالة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى ايسلندا من مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

دعاء قبل صلاة العيد الفطر

حيث أنه مع إقتراب عيد الفطر إلينا فى الأيام القادمة تبدأ مظاهر الفرحة بين الجميع و التى تظ…