الهجرة الى المانيا للعمال والحرفيين والاستفادة من قانون الهجرة الجديد

قانون الهجرة الى المانيا والاستفادة من قانون الهجرة الجديد حسب موقع الحكومة الألمانية الرسمي، يبدأ القانون الجديد في 1 مارس .
يوجد في المانيا حالياً مليون و200 الف وظيفة شاغرة للعمل وراغبي الهجرة الى المانيا للعمل ويستفيد طالب الهجرة من قانون الهجرة الجديد ان المانيا سوف تستقبل 25.000 شخص سنوياً من العمال، للعمل في المانيا وسوف تستقبل المانيا هذا العدد سنوياً من العمال، قانون العمالة المهارة كما هو منصوص في موقع الحكومة الالمانية للهجرة الى المانيا وسوف يستفيد من هذا القانون ( اصحاب الشهادات – وخبرة العمل – من لديهم شهادات مهنية ) وهؤلاء من يستطيعون الاستفادة من قانون الهجرة الى المانيا .

شروط الهجرة الى المانيا 

تعديل الشهادات المطلوبة والتي ذكرناها في المقدمة وهي ( الشهدات العليا – وخبرة العمل – والبكلوريا ) تعديل هذة الشهدات وتنسيقها وترجمتها الى اللغبة الألمانية.
 
2- من الضروري جداً العلم باللغة الألمانية فهذا يكون شرط اساسي للهجرة الى المانيا فقانون الهجرة الى المانيا صارم ومتساهل ايضاً فعليك بألتسجيل في احدى المعاهد او مراكز تعلم اللغات لدراسة واتقان اللغة الألمانية.
اذا كانت لديك هذة الشروط المذكورة في الاعلى وهما شرطان فقط يمكنك الاستفادة من قانون الهجرة الى المانيا ويمكنك تقديم على فيزا العمل ومدتها 6 اشهر ويمكنك تجديدها، وهناك شرط اخر وهو الشرط المادي وهو اثبات للقنصلية الألمانية في بلدكم ان لديكم المبلغ المادي الذي تستطيع اكمال 6 اشهر في المانيا بدون الحاجة للمال ويكون هذا عن طريق حساب بنكي به رصيد او املاك وتعرض على القنصلية الألمانية اثناء التقديم ويكون هذا المبلغ يكون بحدود من 4.000 الى 7.000 يورو.
 
عند الوصول الى الاراضي الألمانية تستطيعون البحث عن عمل خلال ال6 اشهر المتاحة لكم، ولاكن احذر هذة الأمور التي يمكن ان تؤدي الى ترحيلكم الى بلادكم وهو طلب مساعدة من الدولة او طلب اللجوء في المانيا.
 
يمكن ايضاً من بلادكم وقبل التحرك اذا كنت تستوفي شروط الهجرة الى المانيا البحث عن عمل من خلال مواقع العمل في المانياً واذا وجدتم عملاً في هذة المواقع المذكورة يمكن لصحاب العمل ارسال عقد عمل اليك والحصول على هذا العمل.
اقرأ ايضا :

17 رأي حول “الهجرة الى المانيا للعمال والحرفيين والاستفادة من قانون الهجرة الجديد”

  1. أنا أريد الهجرة إلى ألمانيا مقيم في سوريا أرجو مساعدتي كثبرأ وانا أشتغل فني كهرباء وإلكترونيات وتمديد وخطوط كهرباء وتصلح أدوات الكتروني وكهرباء رقم الهاتف
    963959102269+
    أسمي مجدطاهرأغا

    رد

أضف تعليق