كيفية استخدام الفيزا كارد البنك الأهلي

يتسائل عدد كبير من الاشخاص عن كيفية استخدام الفيزا كارد البنك الأهلي ؟ فمن المعروف عنها انها عباره عن بطاقه تم تصميمها من البلاستيك يمكن للشخص ان يقوم باستعمالها في اي ماكينه صرف ألي ومن ثم يتم الحصول علي الاموال التي يحتاج اليها وتوجد في حسابه ولكن يجب ان ينتبه الشخص الي ان البنك يقوم بخصم عمولته واليوم عن طريق موضوعنا اليوم في هذا المقال سوف نتعرف علي اجابه سؤال كيفية استخدام الفيزا كارد البنك الأهلي ؟ بالاضافه الي التعرف علي اهم ما تتميز به.

كيفية استخدام الفيزا كارد البنك الأهلي ؟

من اجل ان تقوم بإستعمالها لابد في البدايه ان تكون قد حصلت عليها بشكل مسبق بالاضافه الي تفعيلها ايضا من اجل ان يتاح لك ان تقوم باستعمالها والحصول علي الاموال ومن خلال هذه الفقره سوف نتعرف علي خطوات استعمالها وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه وهي كالاتي :

  • في البدايه يتم ادخال الفيزا كارد الي ماكينه الصراف الالي وبعد ذلك يقوم الشخص بأدخال الرقم السري الخاص بالفيزا كارد التابعه له او الخاصه به.
  • بعد ذلك يقوم الشخص في تحديد نوع الخدمه التي يرغب في الحصول عليها سواء كان يرغب في سحب الاموال او الاستعلام عن الرصيد مع ضروره الحرص علي اختيار اللغه التي تتناسب معه قبل تلك الخطوه .
  • ومن ثم يقوم الشخص بالضغط علي سحب وادخال رقم المبلع الذي يرغب في سحبه ثم ينتظر لبعض من الثواني من اجل ان يخرج له المبلغ من المكان المخصص لخروج الاموال في ماكينه الصرف الالي.

من خلال قسم كيفية استخدام تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية فتح حساب في بنك الفلاحة والتنمية الريفية

طريقه إنشاء رقم سري للبطاقه الائتمانيه على ماكينه الصرف الالي :

سوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي الطريقه التي يتم انشاء بها رقم سري خاص بالبطاقه الانتمائيه علي ماكنيه الصرف الالي لذلك قوم بالانتباه الي الخطوات التاليه وهي تتمثل كما يوضح لنا في النحو التالي :

  • في حاله اذا كان الشخص يقوم بانشاء الفيزا كارد او ماستر كارد للمره الاولي فمن الضروري عليه ان يقوم بالاتصال علي مركز الاتصال علي رقم 19623 من اجل ان يقوموا بتفعيل البطاقه لك.
  • بعد ذلك يجب علي الشخص ان يقوم بالتوجه الي اقرب ماكينه صرف الي علي شرط ان تكون خاصه بالبنك التابع له ومن ثم يقوم الشخص بادخال البطاقه ثم يقوم بتحديد الرقم السري الذي يرغب في وضعه علي شرط ان يكون مكون من اربع ارقام.
  • ثم يقوم بإعاده ادخال الرقم السري الجديد لزياده التأكد من صحته وبعد ذلك تظهر للشخص رساله مضمونها انه قد تم انشاء رقم سري ويجب علي الشخص ان يقوم بالاحتفاظ به.
  • اما في حاله اذا كانت البطاقه ممجدده فيكون من الضروري ان يتم تفعيلها اولا بشكل مسبق من مركز الاتصال وبعد ذلك يتم استعمال الرقم السري الحالي اما في حاله اذا كان العميل يرغب في تغير الرقم السري من الاساس فعليه ان يقوم بالذهاب الي اقرب ماكينه صرف الي ويقوم من خلالها بتغير الرقم السري الخاص به.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية تنشيط فيزا المعاش

مميزات فيزا كارد البنك الأهلي المصري :

يوجد هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها هذا البنك وسوف نتعرف علي اهمها وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه وهي كالاتي :

  • توفر لك مطلق الحريه التي تجعلك تقوم بإستعمالها في الوقت الذي يناسبك بسحب اي مبلغ ترغب في الحصول عليه بشكل سهل وسريع من الحساب الخاص بك والذي يوجد لديك في هذه البطاقه.
  • من الممكن ان تقوم من خلاله بتقسيط مشترياتك لمده من الممكن ان تصل الي سنه كامله مع العلم ان هذه المده لا يحصل منها البنك علي اي نسبه من الفوائد.
  • تساهم هذه البطاقه بشكل كبير في الحصول علي بعض من البرامج الترويجيه الحصريه والمميزه بالاضافه الي انها تعمل علي اعطاءك عائد شهري من الممكن ان يصل الي  1،75% ونسبه 2،1% من البطاقه الغير مضمنه على المشتريات.
  • يمكنك ان تقوم بالتسوق من خلالها عبر الانترنت وشراء اي شئ ترغب في الحصول عليه بكل سهوله بالاضافه الي انها تتميز ايضا بامكانيه اصدار بعض من البطاقات الاخري الاضافيه.
  • يتيح لك البنك بامكانيه سداد قيمه هذه البطاقه في مده من الممكن ان تصل الي حوالي سته وثلاثون شهر ويكون ذلك بسعر عائد مدين مميز بالاضافه الي ان الحد الادني للسداد يكون خمسه في المائه شهريا من الرصيد الخاص بالبطاقه الائتمانيه.
  • يوفر لك هذا البنك نقاط  في حاله اذا قومت بالتعامل مع هذه البطاقه بشكل اكبر ومن الممكن ان يتم استعمال هذه النقاط في شراء ما تحتاج إليه أو استبدالها بقوائم مشتريات من التجار المتعاقدين مع هذا البنك.

مميزات فيزا كارد البنك الأهلي المصري

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : شروط الحصول على قرض من بنك السلام الجزائري

شروط استخراج فيزا كارد البنك الأهلي :

من اجل ان تقوم بالحصول علي الفيزا كارد الخاصه بهذا البنك لابد من اتباع بعض من الشروط او الاحكام ومن خلال هذه الفقره سوف نتعرف عليها وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه وهي كالاتي :

  • شرط اساسي ان يكون الشخص المتقدم الي الحصول علي هذه البطاقه مصري الجنسيه كما انه من الضروري ان يكون سنه لا يقل عن واحد وعشرون عام.
  • من الضروري ان يكون لدي الشخص بطاقه تحقيق شخصيه مع ضروره الانتباه الي ان تكون ساريه.

وفي حاله اذا توفرت كافه هذه الشروط يتم الذهاب الي البنك ويتم تقديم طلب من اجل الحصول علي الفيزا كارد بشرط علي ان يكون لدي الشخص حساب داخل هذا البنك مع ضروره الحرص علي تقديم كافه الاوارق المطلوبه والتي تتمثل في صوره من بطاقه التحقيق الشخصيه مع ضروره توفير ايصال من اي فاتوره من الفواتير الحكوميه.

أنواع البطاقات الائتمانيه البنك الأهلي المصري :

  • كل من بطاقه ماستر كارد سواء البلاتينيه الذهبيه او استاندرد.
  • الفيزا الكلاسيكيه بالاضافه الي الي الفيزا البلاتينيه او الذهبيه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : هل يسقط القرض العقاري في حالة الوفاة بنك الراجحي

كيفيه تفعيل فيزا البنك الاهلي المصري لأول مره ؟

  • من المتفق عليه ان هذه البطاقه هي واحده من اهم الوسائل التي من الممكن ان يتم التعامل معها بشكل امن وسريع وبسيط بدلا من التعامل عن طريق الكاش.
  • تقوم بطاقه الفيزا كارد علي اعطاء الشخص فتره من الممكن ان يتم فيها استرداد المبلغ الذي تم سحبه منها وهي تقدر بحوالي سبعه وخمسون يوم تقريبا وهي الفتره هي عباره عن فتره السماح التي لم يتم تجاوزها اما اذا تم تجاوزها يدفع صاحب البطاقه 2،5% نتيجه تأخير الأموال.
  • في حاله اذا تم وضع الاموال في البنك التابع لهذه البطاقه لن يتم خصم اي رسوم من صاحبها ولكن في حاله عدم وضوح اي رسوم فيها فسوف يتم سحب جزء من الحساب الخاص بك الذي يوجد في البنك.

اما بالنسبه الي إجراءات تفعيل بطاقه الفيزا كارد فهي في غايه السرعه والسهوله وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه وهي كالاتي :

  • في البدايه يتم ادخال الرقم الشخصي وبعد ذلك سوف يطلب منك ان تقوم بوضع رقم سري يكون خاص بهذه الفيرا ويتم ادخاله مره ثانيه لزياده التأكد من صحته.
  • بعد ذلك يجب علي الشخص ان يقوم بالضغط علي الاختيار رقم اثنين ثم يقوم بالضغط علي اختيار رقم ثلاثه من اجل ان يقوم بتنشيط البطاقه الائتمانيه ثم يقوم بإدخال التاريخ الخاص بالبطاقه.

كيفيه تفعيل فيزا البنك الاهلي المصري لأول مره

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

ماذا يعني انتهاء فترة التسجيل في حساب المواطن

مميزات وعيوب القرض بضمان الشهادات

وبهذا نكون قد وصلنا الي ختام موضعنا اليوم في هذا المقال ونأمل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كل ما تحتاج معرفته من معلومات تتعلق بهذا الموضوع فنكون قد ناقشنا معك اليوم بعض من النقاط الهامه التي تدور حوله من خلال التعرف علي اجابه السؤال الذي تبحث عنه وهو اجابه سؤال كيفية استخدام الفيزا كارد البنك الأهلي ؟ بالاضافه الي التعرف علي أنواع البطاقات الائتمانيه البنك الأهلي المصري.

كما نكون قد ناقشنا معكم ايضا من خلال موضعنا اليوم علي الطريقه التي يمكنك من خلال إنشاء رقم سري للبطاقه الائتمانيه بالاضافه الي اجابه سؤال كيفيه تفعيل فيزا البنك الاهلي المصري لأول مره ؟ وكل من مميزات فيزا كارد البنك الأهلي المصري او شروط استخراج فيزا كارد البنك الأهلي واذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات ففقط كل ما عليك هو التواصل معانا من خلال التعليقات.

أضف تعليق