كيفية استخدام الفاسوخ الأسود

كثير من الاشخاص يرغب في التعرف علي كيفية استخدام الفاسوخ الأسود ؟ اعتقادا منه انه يساهم في علاج الجن او كل من السحر او المس ولكن علي الرغم من ذلك فلم يتم اثبات هذا علميا ولكن قديما كان يتم استعماله في الطب البديل او الطب الشعبي في علاج العديد من الامراض فكان يمتلك شعبيه كبيره بين الاشخاص بجانب امكانيه استعماله في علاج نزلات البرد والصداع والام المعده .

من خلال موضوع مقالنا اليوم سوف نتعرف علي اجابه السؤال الذي يبحث عنه العديد وهو اجابه سؤال كيفية استخدام الفاسوخ الأسود ؟ بالاضافه الي التعرف علي حكم استعماله للتخلص من السحر.

كيفية استخدام الفاسوخ الأسود ؟

  • تتميز هذه العشبه بانها تحتوي علي العديد من الفوائد من اهمها تعطير المنزل بالاضافه الي قدرتها في ملئ المنزل بالطاقة الايجابيه كما انها تساهم في التخلص من الطاقه السلبيه وطرده ويتم ذلك من خلال خلطها مع كميه من الملح واضافه كميه اخري من الماء النظيف اليهم وتنظيف كافه اركان المنزل بهذه الخلطه كل يوم.
  • حيث يري البعض ان تبخير المنزل كل يوم يساهم في التخلص من الشياطين او الجن مما يجعلهم يلجأون الي استعمال هذه العشبه مع اشعال الفخم وتبخير المنزل به كل يوم لانهم يعتقدون ان في ذلك تحصين للمنزل وحمايه من دخول الشياطين.
  • من الممكن ان يتم خلطه بالماء النظيف بشكل مباشر ومزجهم جيدا وقراءه بعض من الايات القرأنيه او كل من الاحاديث النبويه الشريفه او الادعيه ثم يتم توزيعه في كافه اركان المنزل لتحصينه من كل شر.
  • في حاله اذا تم استعماله لتبخير المنزل من الافضل ان يتم قراءه اذكار الصباح والمساء فإن لهم قدره عظيمه في تحصين النفس بالاضافه الي قراءه بعض من السور القرأنيه التي تعمل علي تحصين كل من المنزل او افراده ومن هذه السور سورة يس وسورة البقرة وسورة النجم وسورة الفلق والناس وسورة الزلزلة وآية الكرسي أيضاً فمن الممكن ان يتم قراءة هذه السور أو تشغيلها من خلال التلفاز أو الراديو أو غير ذلك من الوسائل.
  • إن تلاوة القرآن الكريم في المنزل بالاضافه الي الرقيه الشرعيه ايضا من شأنهم تحصين المنزل وتخليصه من كافة الشياطين والجن وطردهم دون الحاجه إلى اللجوء للبخور او غير ذلك من الاشياء لان هذا ما أمر به ديننا والرسول الكريم، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.

من خلال قسم كيفيه استخدام تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية استخدام الزعفران لعلاج السحر

ما هو الفاسوخ ؟

  • هو عباره عن واحد من الأعشاب التي تتميز برائحتها الرائعه والمميزه وقد انتشر استعماله بكثره في بلاد كل من المغرب او الجزائر كما يتم استخراجه من صمغ شجره الكلخويقال حيث أطلق عليه هذا الاسم نسبه الي فعاليه استعماله في فسخ السحر والتخلص منه.
  • ويوجد من هذه العشبه نوعان منها ما هو ابيض ومنها ما هو اسود وبالنسبه الي النوع الأبيض فيتم استعماله بوجه عام في علاج الجسم وتخليصه من السموم اما بالنسه الي النوع الاسود فيتم استعماله في صناعه البخور ويقال إن له تأثير قوي في التخلص من الجن.
  • وفي حاله إذا تحدثنا عن مكونات هذه العشبه فإنه يوجد لها مكونات داخليه بالاضافه الي انه يوجد لها اجزاء ايضا فالمكونات الداخليه عباره عن كل من الزيت الطيار وصابونين وصمغ أما بالنسبه الي أجزاء العشبه فهي تتكون من الساق والأجزاء الهوائيه العلويه.

ما هو الفاسوخ

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : قصتي مع سورة البقرة والسحر

 ما هي استعمالات عشبه الفاسوخ الاسود ؟

  • كما تعرفنا من قبل ان هذه العشبه تتميز برائحه جميله ومميزه مما يؤدي الي استعمالها في صناعه العديد من مستحضرات التحميل او العنايه بكل من البشره او الشعر بالاضافه الي امكانيه استعمالها ايضا في صناعه أجود وأفخم العطور سواء كانت نسائيه او رجاليه.
  • كما تساعد هذه العشبه ايضا في التخلص من السموم التي من الممكن ان تنشأ نتيجه الي شرب اعمال السحر او تناوله بأي طريقه من الطرق فهو قادر علي ابطاله وله نتيجه فعاله في التخلص منه.
  • ونتيجه الي رائحته الذكيه أيضا فيتم استعماله في صناعه اقوي انواع البخور التي تتميز بما لديها في تأثير كبير على الجن فهو يساعد على طرد الجن ومعالجه السحر والمس والحسد فيستخدمه الشيوخ التي تساعد على ذلك كثيراً.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع العصفر للسحر

هل استعمال هذه العشبه حرام ولا يجوز ؟

  • نعم حيث ان دار الإفتاء قد اقرات بأن استعمال هذه العشبه بنوعيها او غيرها من أنواع البخور بغرض التخلص من الجن او المس والسحر او الحسد او ما يشابه ذلك لا يجوز شرعا لان في ذلك استعانه بغير الله بالاضافه الي ان هذه الطرق تشبه أعمال الدجالين والمشعوذين وهذا لا يجوز أبداً.
  • فقد اضاف أهل العلم ان استعمال هذه العشبه للأغراض الأخرى مثل مستحضرات التجميل او العطور بالاضافه الي اي من منتجات العنايه بالبشره او الشعر يجوز فهو لا يجوز في البخور فقط وذلك لأن هذه الروائح تعمل على جذب الجن والشياطين.
  • بالاضافه الي أنه من الجهل وضعف الايمان بالله سبحانه وتعالي هو اعتقاد الناس أن البخور قادر على تحقيق الأماني والرغبات ويعجل من الزواج فهذا كله بيد الله سبحانه وتعالى فمن يرغب في ذلك عليه بالصلاه والتقرب والتضرع إلى الله عز وجل ومناجاته وهو قادر على كل شيء.

هل استعمال هذه العشبه حرام ولا يجوز

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

أقوى عشبة لفك السحر

قصتي مع السحر المرشوش

ومن هنا نصل معكم الي ختام موضع مقالنا اليوم علي امل ان نكون قد قدمنا لكم كافه المعلومات الهامه التي تدور حول هذا الموضوع من خلال التعرف علي اجابه العديد من التساؤلات التي تتكرر علينا باستمرار ونجد رغبه كبيره من العديد من الاشخاص في التعرف عليها ومن هذه الاسئله سؤال كل من كيفية استخدام الفاسوخ الأسود ؟ او  ما هي استعمالات عشبه الفاسوخ الاسود ؟

بالاضافه الي هل استعمال هذه العشبه حرام ولا يجوز ؟ وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات الهامه الاخري او ترك اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات.

أضف تعليق