كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس ؛ يحدث فى عالم التجميل فى وقتنا هذا رواجا كبيرا لنوع جديد من إسفنجة المكياج يُعرف باسم البيوتي بلندر “Beautyblender”. فما هي وما هي استخداماتها؟

و قد قال الفنان التجميلى باتريك مالدينجر أنها عبارة عن إسفنجة يتم إستخدامها من أجل المكياج ؛ و تحمل الوان مبهجه ويتم استخدام الجزء السفلي من اسفنجه كريم الاساس ل فرد كريم الأساس على مساحة كبيرة من الوجه، في حين يتم استخدام المقدمة المدببة لتطبيق مستحضرات التجميل في النطاقات الضيقه، كالنطاق الموجود أسفل العين او بجانب الانف او الازنين او عضمه الحاجب .ويمكن استخدام البيوتي بلندر وهي في حالة جافة أو رطبة بعض الشيء لتوزيع كريم الأساس بحيث يبدو أكثر تجانسا.ويمكن أيضا استخدام اسفنجه الاساس  بمحاذاة حدود عظام الحاجب للحصول على تظليل جميل.ومن الجانب الاخر ، ينصح الدكتور الشهير  بشراء بيوتي بلندر ذات ملمس لطيف على البشره ، كي تدغدغ البشرة، كما ينبغي غسلها جيدا بعد كل استخدام؛ نظرا لأنها ذات جسم مفتح ، وبالتالي يمكن أن تتكاثر البكتيريا بداخلها.اذا لم تخزن ف الضوء او خزنت ف بيئه مليئه ب الميكروبات .

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس :

  • اسفنجه كريم الاساس او البيوتى بليندر هي كلمه او تعبير يطلقه الناس او الشركات على اسفنجه من نوع خاص تستخدم لغرض تجميل و الاعتناء  بالمظهر الخاص  بالبشره و الجمال .
  • حيث تتميز هذه الاسفنجه البيضاويه بكونها بيضاويه الشكل و سهله الاستخدام و صغيره الحجم ذو ملمس رائع على البشره و بناءا على ذلك فقد حققت سيت واسع الافق على مستوى العالم.
  • و ذلك بسبب امكانياتها المتميزه فى دمج كريمات الاساس التى تتكون من المنتجات الكريميه بالاضافه الى الفاونديشن و الكونتور .
  • ايضا حصلت اسفنجه كريم الاساس على جوائز عديده ، بالإضافة إلى حصولها على براءة اختراع نظراً لشكلها البيضاوي الذي يسمح للوصول للزوايا الدقيقة في الوجه.
  • حيث انها عباره عن طرفين الاول شكله مدبب و ذلك لاستخدامه للوصول لل زوايا الدقيقه ف الوجه اما الوجه الاخر فهو مستدير الشكل صمم خصيصا اتوزيع الفاونديشن و سوف نتحدث فيما بعد عن كل تفاصيل من مميزات و عيوب هذه الاسفنجه الشهيره .

و يمكنك أن تتعرف أيضا عبر تدوينات على : كيفية استخدام اوميغا 3 للشعر

ميزة إسفنجة كريم الأساس :

  • حيث إن إستخدام الأسفنجة من الأمور السهلة و البسيطة فى الإستخدام و هى يتم إستخدامها من أجل تطبيق مصحح الهالات السوداء و كريم الاساس و غيره و التى تؤدى إلى التحسين من المكياج على البشرة على عكس إستخدام الأصابع أو اليدين و الذى يؤدى إلى التسبب فى عدم توحيد اللون إلى اللون المناسب و يؤدى إلى الإختلاف المتباين.

أنواع أسفنجة كريم الأساس :

إسفنجة البلندر الصغيرة  :

  •  و هى تستعمل ل فرد المستحضرات التجميليه و كريمات الاساس على المناطق الصغيره نسبيا و الدقيقه ف الوجه مثل الانف و الاذن و زوايا العينين و عظام الحاجبن و تعتبر مثاليه جدا لاضافه اللمسات النهائيه الى المكياج .

أنواع أسفنجة كريم الأساس

إسفنجة البلندر الكلاسيكيّة :

  • وهي ممتاذه  لتطبيق كريم الأساس و بودرة الخدود  و الكونسيلر. هي تساعدكِ فيفرد  أيّ نوع من كريمات الاساس و المكياج  بطريقةٍ سريعة ومثاليّة، كما تساهم في الحصول على لونٍ موحّد  تحديد كميه كريم الاساس. طريقه الاستخدام : بلّلي كريم الاثاث  بطرفها الدائريّ ثمّ وزّعيه على الوجه والرقبة بالكامل ولا تنسي أن تمرّريها حول زوايا العينين و الرقبه و الانف و الاذن  وتحتها لإخفاء الهالات السوداء او حب الشباب ذو البشره الداكنه .

Miracle Complexion blinder :

  • وهى تستخدم ل فرد الكريم المبيض او المسطح البيضاوي لفرد البرونزر على الوجه ف نحصل ف النهايه على بشره متجانسه خاليه من التجاعيد او الهالات السوداء

إسفنجة البلندر ذات الطرف المائل:

  • وهي تساعد في تطبيق تقنية الكونتورينغ. استخدمي رأسها الدائريّ لتحدّدي الأطراف بشكل اكثر تحكم و اسهل ف الاستخدام

إسفنجة على شكل مثلث :

  • هذ النوع من الإسفنجة سيساعدكِ في فرد كريم الأساس بسهولة ف التحكم تامة، بفضل ان طرفها على شكل زاويه مثلث . يساهم في دمج المستحضر من دون تدخل اصابعك . استخدمي طرف هذه الإسفنجة للوصول إلى أطراف الأنف وزوايا العيون.

Flocked blinder :

  • يساعدكِ هذا النوع من الإسفنجة في تحديد كميّة بودرو كريم  الخدين ، ما يساهم في إبراز جمال خدّيكِ بطريقة طبيعية وجذّابة.

نصائح عند استخدام كريم الاساس  :

  • تجنب استخدام البيوتى بلندر غير مبلله او جافه :حيث يتم استخدام الماء لترطيبها او جعلها مبلله و ذلك ب استخدام القليل من الماء الدافيء للمحافظه على سطح نقى خالى من العيوب الملحوظه اثناء استخدام الكريم المرطب او الفاونديشن و ينصح الاطباء ب استخدام كوب من الماء للترطيب الدائم
  • الحرص على تنظيفها بشكلٍ يومي: يجب تنظيفها بشكل دائم للمحافظه عليه من الجفاف و الشوائب وو يمكن ذلك ب استخدام زيت الاطفال او تركها ف الماء طوال الليل بصفه دائمه
  • التخزين المناسب: عدم وضعها ف الاماكن المظلمه دائما لعدم انتشار البكتيريا و الفيروسات و تجنب وضعها ف الحقائب
  • استبدالها بواحدةٍ أخرى جديدة كل ثلاثة أشهر: ف بعد الاستخدام الطويل و الكثير نسبيا . و بعد المحاولات الكثيره من التنظيف فهى معرضه التلف لا محاه  من كثره الاستخدام .ف يجب تغييرها عند الحاجه دائما

و يمكنك أن تتعرف أيضا عبر تدوينات على :كيفية استخدام الديرما رولر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

دعاء تهنئة عيد الفطر

حيث أن هناك العديد من الأدعية المختلفة و التى يمكنك أن تبدأ فى قولها عند إقبال عيد الفطر ع…