كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر lcd

من الوارد أن يتعرض البعض من الرجال للمشاكل الجنسية المختلفة والتى تكون نتيجة العديد من الأسباب والتى من أكثرها ضعف فى الإنتصاب والذى يؤدى إلى عدم القدرة على الأستمتاع بالعلاقة الحميمة جيداً ويحتاج الأمر إلى العلاج المناسب وهناك العديد من الحلول والتى منها أستخدام الأجهزة الحديثة والتى تعد أن لها تأثير وفعالية بشكل كبير ونتائجها سريعة ومنها جهاز تكبير الذكر lcd والذى يعد أنه أحد أفضل الأجهزة والتى تعد أنها تنتشر بشكل كبير بسبب النجاحات الكبيرة والتى قد ظهرت منه واليوم سوف نتعرف على كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر lcd؟ وذلك من أجل تطبيقه بشكل صحيح وأيضاً التعرف على المميزات المختلفة والأضرار الجانبية والسلبيات فيه والبعض من الأحتياطات والسعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر lcd:

  • حيث أن جهاز lcd هو أحد الأجهزة الشهيرة والتى يتم أستخدامها من أجل التكبير من القضيب والوصول إلى الحجم المناسب وهو من أفضل الأنواع والتى تعد أنها البديل المناسب للعلاجات الدوائية وغير الجراحية لعلاج ضعف الإنتصاب.
  • يعد انه أحد إنتاجات شركة Padgene الصينية والتى تختص فى إنتاج مثل هذا النوع من الأجهزة والذى حصل على الشهرة الكبيرة بسبب النتائج المتميزة والتى ظهرت منه.
  • هو من الأجهزة التى تعد أنها عبارة عن المضخة الميكانيكية والتى تعمل على الزيادة من حجم القضيب وعلاج من أجل التخلص من مشكلة ضعف الإنتصاب والتكبير للذكر بشكل أمن وفعال لذلك هو يتم أستخدامه كثيراً مع العديد من الحالات.

الطريقة المناسبة لاستخدام جهاز تكبير الذكر lcd:

  • من أجل الإجابة عن سؤال اليوم كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر lcd سوف نتعرف على البعض من الخطوات المختلفة والتى يجب أن يتم الحرص على تطبيقها بشكل صحيح من أجل الأستفادة منه والتى تتمثل فى:
  1. يقوم البعض من الرجال بحلق شعر العانة قبل البدأ من أجل جعله أسهل فى الأستخدام وعلى الرغم أنه ليس من الأمور المهمة.
  2. ويجب التأكد من أن الجهاز مشحون بالشكل المناسب وتطبيق المُزلق على القضيب والذى يُشترط أن يكون ذو طبيعة مائية.
  3. ثم يتم إدخال القضيب إلى الحلقة المرنة والتى تتصل مع الأنبوب ودفعها إلى قاعدة القضيب.
  4. وبعدها يتم إحضار الكم أو الأنبوب البلاستيكى وإدخال القضيب به وإيصال الحلقة المرنة به.
  5. يتم بعدها الضخ وذلك من أجل الحصول على الإنتصاب الكامل لا يتم ترك الجهاز مدة من الوقت أكثر من ربع ساعة ولا يتم ترك الحلقة مدة من الوقت أكثر من نصف ساعة.
  6. ويمكنك الأستمرار فى أستخدام الجهاز عند الأحتياج من أجل الحصول على العلاقة الجنسية المرضية والممتعة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم كيفية أستخدام مثل جهاز تكبير الذكر في الصيدليات المغرب

مكونات جهاز تكبير الذكر lcd:

  • حيث أن الجهاز يشتمل على العديد من المكونات المختلفة والتى تتمثل فى الكم المرن والذى يعد أنه مصنوع من المواد العالية فى الجودة ويتم إيصاله مع القاعدة البلاستيكية والتى بها الشاشة الذكية والسدادة المرنة والتى يكون مكانها فى النهاية الثانية للكم الأمن.
  • بينما علبة الجهاز تحتوى على البعض من العناصر المختلفة والرائعة والتى تشتمل على الكُمين من البلاستيك و الشاحن من أجل الشحن للجهاز والجهاز وعدد 4 حلقات مرنة وكابل USB عالي الجودة للشحن والحقيبة الزرقاء من أجل جعله أسهل فى الحمل ويوجد الكُتيب من أجل التعرف على كيفية أستخدام الجهاز.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل 

مميزات استخدام جهاز تكبير الذكر lcd:

  • يوجد العديد من المميزات المختلفة والتى تحدث عند أستخدام الجهاز بالطريقة الصحيحة والتى من الممكن أن نتعرف عليها من خلال النقاط التالية والتى يتم شرح فيها كافة التفاصيل:
  1. الحصول على النتائج السريعة والفورية بشكل كبير.
  2. من السهل أن يتم أستخدامه وذلك من خلال السهولة فى التركيب والتنظيف.
  3. له البعض من الأثار الجانبية والتى تعد أنها نادرة وقليلة فى البعض من الأوقات.
  4. يُساعد فى الحصول على القضيب الأقوى والأكبر فى الحجم.
  5. يتم صناعته من المواد المختلفة والتى تعد أنها عالية فى الجودة.
  6. كما أنه لا يؤدى إلى التسبب فى ظهور أى من الروائح الغير مرغوبة.
  7. يعد أنه من الطرق الفعالة والأمنة وخاصة مع الحالات التى قد لم تُجدى الأدوية معهم أى نفع.
  8. يُجنبك الخضوع للعمليات المختلفة لتكبير القضيب التى تعد أنها غير أمنة ومكلفة.
  9. كما أنه يمكنك أستخدامه لمدة طويلة من الوقت وذلك بسبب وجود البطارية الرائعة فيه.
  10. من السهل أن يتم شحنه ويتوفر معه كافة اللوازم المختلفة.

الآثار الجانبية لاستخدام جهاز تكبير الذكر lcd بشكل خاطئ

الآثار الجانبية لاستخدام جهاز تكبير الذكر lcd بشكل خاطئ:

  • فى حالة أستخدام الجهاز بشكل صحيح كما شرحنا فمن غير المرج أن تظهر أى من الأثار الجانبية منه وأنه من المهم أن يتم إتباع البعض من الإرشادات المختلفة ولكن فى حالة الأستخدام بشكل غير مناسب قد يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار الجانبية والتى تشتمل على:
  1. المعاناة من الألام والكدمات فى القضيب.
  2. ظهور البعض من البقع الحمراء فى اللون لدى البعض من الأشخاص.
  3. التسبب فى الخدر والبرودة فى مكان السدادة المرنة.
  4. من الممكن أن يتعرض البعض لمشكلة النزيف البسيط تحت الجلد للقضيب.
  5. كما أنه قد يحدث مع البعض من الأشخاص شعور بأن القذف لم يحدث بشكل كامل وأن هناك سائل منوى مازال يتواجد فى الداخل ومن الممكن أن يتغلب على الأمر من خلال أستخدام السدادة المرنة من أجل حجم القضيب.

سلبيات أستخدام جهاز تكبير الذكر lcd:

  • على الرغم من أن الجهاز له العديد من المميزات المختلفة ومن الممكن أن يتم أستخدامه بكل سهولة إلا أنه له البعض من السلبيات التى تحدث منه والتى تشتمل على:
  1. يحتاج إلى التوجيه اليدوى طوال فترة الأستخدام.
  2. لا يعد أن الإنتصاب بعده طبيعى.
  3. ويحتاج التعود عليه إلى الصبر والوقت وذلك من أجل الأستخدام بشكل مريح.

احتياطات واجب اتخاذها عند استخدام جهازِ تكبير الذكر lcd:

  • من أجل الأستخدام الصحيح للجهاز يجب أن تتبع البعض من الأحتياطات المختلفة والتى يتم وضعها فى الإعتبار والتى تتمثل فى:
  1. يجب التوقف عن أستخدامه فى حالة الشعور بأى من الألام.
  2. فى حالة أستخدامك لأحد الأدوية والتى تعد أنها مميعة للدم قد يؤدى إلى الزيادة من أحتمال النزيف لديك.
  3. كما أنه لا يجب أن يتم أستخدام درجة الضغط العالية من المرة الأولى بل أنه يجب أن يتم التدرج حتى تصل إليها بعد الأستخدام العديد من المرات.
  4. يجب أستخدامه بشكل مناسب وذلك من خلال تطبيق الحلقة التى تتناسب مع حجم القضيب والتى تكون مريحة فى أثناء الإرتداء والإبتعاد عن أستخدام الحلقة الضيقة جداً أو الواسعة جداً.
  5. فى حالة الرغبة فى أستخدام أحد أنواع المزلقات مع الجهاز يجب التأكد من أن يكون ذو طبيعة مائية وليس زيتيتة وذلك بسبب أن الأنواع الزيتية قد تؤدى إلى التسبب فى تخريب المواد التى تم صناعة السيليكون منها.

سعر جهاز lcd:

  • حيث أنه يتم الحصول على الجهاز من العديد من الأماكن المختلفة في المملكة العربية السعودية مثل المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتج والبعض من الصيدليات الكبرى وذلك بسعر يصل إلى 260 ريال سعودى وحيث أنه يتم الحصول على الجهاز من العديد من الأماكن المختلفة في جمهورية مصر العربية مثل المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتج والبعض من الصيدليات الكبرى وذلك بسعر يصل إلى 1080 جنيه مصرى.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل افضل طريقة لتكبير رأس الذكر

رأي واحد حول “كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر lcd”

أضف تعليق