كيفية استخدام الغسالة الاتوماتيك سامسونج

يعد أن الغسالة هى من الأجهزة المنزلية التى لا يمكن أستبدالها أو الأستغناء عنها ولذلك نجدها تتواجد فى كل البيوت مع أختلاف الماركات والموديلات ويوجد فى الأسواق بشكل كبير غسالات سامسونج والتى لاقت رواجاً كبيراً وذلك بسبب الإمكانيات التى تتواجد فيها والمميزات الرائعة والتى تجعلها أفضل من غيرها من الأنواع ولكن هناك سؤال متداول عنها بشكل كبير وهو كيفية استخدام الغسالة الاتوماتيك سامسونج؟ وسوف تتعرفى على الأمر بكل سهولة من خلال قراءة المقالة والتعرف على المميزات والسلبيات التى يشتمل عليها.

كيفية استخدام الغسالة الاتوماتيك سامسونج:

  • وتعد أن غسالة سامسونج هى واحدة من الغسالات الحديثة والرائعة والتى تمتلك العديد من المميزات والخصائص المختلفة والتى تجعلها أفضل من غيرها فى الأسواق ويوجد العديد من الأشخاص من يرغبون فى شراءها من أجل أستخدامها.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى تعد أنها متاحة من أجل القراءة من خلال موقع تدوينات مثل طريقة تعبئة الغسالة الاتوماتيك بالماء

طريقة تشغيل غسالة سامسونج فتحة علوية:

  • هناك أحد الأسئلة والتى تتداول كثيراً فى خلال الفترة الأخيرة والتى منها يرغب البعض فى التعرف على الطريقة المناسبة من أجل تشغيل الغسالة الفوق أتوماتيك بكل سهولة دون الحاجة إلى التواصل مع خدمة العملاء وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:
  1. يتم البدأ من خلال الضغط على الزر الخاص بالتشغيل وهو زر الـ power.
  2. ويجب أن يتم إعداد الحرارة من خلال ضبط إعدادات الحرارة عن طريق استخدام مفتاح الـtemb option والذى يحتوى على 3 أختيارت وهم (ساخن، بارد، هواء نفاث) والأفضل بينهم هو أن يتم أستخدام الهواء والذى يساعد فى الحصول على المستوى الأقصى من النظافة.
  3. ثم بعدها يتم الضغط على الزر الخاص من أجل الغسيل وهو wash ومنه يتم تحديد المدة المطلوبة من أجل الغسيل ويتراوح الوقت بين 6 دقائق إلى 36 دقيقة.
  4. ننتقل بعدها إلى مرحلة الشطف وذلك من خلال الضغط على زر rinse والذى يتم تحديد عدد الدورات من 1 إلى 6 مرات.
  5. بعدها يمكنك الضغط على الزر الذى يعمل على التجفيف والذى يكون له مدة زمنية معينة والأختيار بين مرة واحدة إلى 9 مرات.
  6. يمكنك بعدها تحديد البرنامج المناسب من أجل الأستخدام من بين العديد من البرامج المتاحة ويوجد برنامج خاص من أجل الغسيل السريع والذى يتم أستخدامه مع الملابس الرقيقة وهناك أيضاً برنامج رقمي (fuzy) والذى يتم أستخدامه من أجل الغسيل المتسخ ويوجد أيضاً برنامج blancket والذى يتم الأعتماد عليه فى غسل الملابس الثقيلة.
  7. هناك أيضاً أحد المميزات الرائعة فى الغسالة والذى يحتوى على زر اسمه eco trbou والذى يساعد على التنظيف من حةض الغسالة بشكل أتوماتيكى وذلك من أجل التخلص من البكتيريا والروائح الكريهة التى تتواجد فيها ويقوم بالإضاءة عند وجوب تنظيف الحوض.
  8.  يتم تحديد مستوى الماء المطلوب وذلك من خلال الأختيار بين المستويات المختلفة والتى تكون بين 1 إلى 10 ويوجد أيضاً زر مخصص من أجل نقع الملابس وذلك فى حالة الرغبة فى نقع الملابس قبل غسلها.
  9. من الممكن أن يتم وضع مسحوق الغسيل فى الفتحة المخصص منه فى الغسالة أو أن يتم وضعها بشكل مباشر على الملابس الموضوعة وبعدها غلق الباب والبدأ فى دورة جديدة.

مميزات غسالات سامسونج:

  • تمتلك تلك الغسالة العديد من الإيجابيات المختلفة والتى تعد أنها رائعة وأفضل من غيرها من الأنواع فى الأسواق والتى تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون فى أستخدامها والأستفادة منها وتشتمل المميزات على:
  1. يعد أنها لا تؤدى إلى الضوضاء والأصوات المزعجة وهى واحدة من أفضل المميزات الرائعة.
  2. كما أنها من الأنواع التى تمتلك خاصية إيكو بابل والتى تساعد على الخلط بين الماء والمسحوق من أجل عمل الرغوة للملابس والتى تعمل على إعطاء درجة عالية من النظافة.
  3. تحتوى على واحدة من الخاصيات المميزة والتى تتمثل فى اد وش وهى عبارة عن شئ صغير يتم تثبيته على باب الغسالة من أجل ضمان التنظيف للغسالة بشكل أفضل.
  4. هناك البعض من الأنواع والتى يوجد بها خاصية التجفيف بالبخار والتى تعد أنها من أفضل الخصائص.
  5. هى من الأنواع التى تعد أنها مضادة للصدأ وذلك بسبب أن الجسم الخارجى مصنوع من الأستانليس ستيل.

سلبيات غسالات سامسونج:

  • يوجد العديد من العيوب المختلفة والتى من الممكن أن تظهر من خلال أستخدام غسالات السامسونج والتى يجب أن تتعرف عليها قبل الشراء والتى لن يخبرك عنها البائع أبداً ومن خلال العديد من التجارب المختلفة للأخرين يمكنك أن تتعرفى على:
  1. يعد أن سعرها أغلى من الأنواع المنافسة الأخرى فى الأسواق وعلى الرغم أنها قد تمتلك نفس المميزات.
  2. تشتمل على العديد من الأنظمة المختلفة والتى يكون بعضها غير مفيد على الإطلاق أو ليس له أستخدام.
  3. كما أن مدة الضمان أقل من الأنواع الأخرى حيث يصل إلى 5 سنوات فقط على عكس غيرها الذى يصل إلى 10 سنوات.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى تعد أنها متاحة من أجل القراءة من خلال موقع تدوينات مثل اين يوضع مسحوق الغسيل السائل في الغسالة الاتوماتيك

أضف تعليق