السعرات الحرارية في الفروج الطازج

من الموضوعات الشائعه والاسئله التي يتسائل عنها الكثير ويبحث عن اجابه لها هي ما السعرات الحراريه التي توجد في وجبات الطازج؟ وخاصه السعرات الحرارية في الفروج الطازج وهي من اشهر الوجبات التي تتميز بها سلسه مطاعم الطازج وهذه السلسه من المطاعم تقدم الكثير من الوجبات السريعه الجاهزه وهذه الوجبات تتميز بمذاق لذيذ جدا سواء الوجبات التي تعتمد علي الدجاج او الوجبات التي تكون كل اعتمادها علي الارز وفي وقت سابق كان مطعم الطازج يسمي بالفقيه منذ القدم وتم افتتاح هذا المطعم في سنه 1989 علي يد المؤسس عبد الرحمن عبد القادر فقيه ويرجع اسم المطعم سابقا الي اسم مؤسسه عبد الرحمن فقيه وتم افتتاح هذا المطعم في شارع العزيزيه العام وكانت فكره افتتاح هذا المطعم قائمه علي تقديم الدجاج الصغير المقلي اعتمدت فكره افتتاح المطعم بشكل رئيسي علي تقديم الدجاج الصغير والذي يعرف بالفروج سواء تقديمه بشكله المقلي او المشوي او مع الارز البسمتي ذات المذاق اللذيذ ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي الفروج الطازج والسعرات الحرارية في الفروج الطازج.

السعرات الحرارية في الفروج الطازج

تكون وجبه الفروج المشوي الطازج من عده عناصر وهي كالأتي: اولها دجاج الفروج المشوي ذو المذاق اللذيذ وخبز وطحينه ومشروب من اختيارك من المشروبات الغازيه وهذا الوجبه من ضمن مكوناتها الداخليه القمح وبذور السمسم التي توجد في الطحينه والشخص الذي يقوم بتناول هذه الوجبه اللذيذه يكون اجمالي عدد سعراته الحراريه في النهايه هو تقريبا 1032 سعر من السعرات الحراريه.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :السعرات الحرارية في البصل المقلي

ما هو الفروج ؟

الفروج هو عباره عن دجاج صغير موجود في مزارع الفقيه للدواجن ويكون عمره حوالي واحد وعشرين يوم ويتم طهيه باشكال لذيذه في سلسه مطاعم الطازج ويقدم مقلي او مشوي ومن الممكن ان يقدم مع الارز البسمتي ذو  المذاق اللذيذي الذي يتميز به مطعم الطازج.

مطعم الطازج :

مؤخرا تم انتشار مطعم الطازج بشكل كبير وتوسعت سلسله مطاعم الطازج فاصبحت تغطي العديد من الدول العربيه وكثير من دول الشرق الاوسط فاصبح متوسط عدد المطاعم يصل الي اكثير من مائه مطعم ويشاهر هذا المطعم بالفروج او الدجاج الصغير سواء كان مشوي او مقلي ويعد هذا الدجاج من الذي واطيب الوجبات التي سوف تتناولها خلال حياتك كلها وبخلاف الطعم اللذيذ يقوم مطعم الطازج او فروج الفقيه علي الاعتماد علي خلطات شهيه جدا وذا مذاق متميز وكل هذه الخلطات طبيعيه تماما فتكون كل مكوناتها من البهارات والثوم والليمون والطماطم والزنجبيل.

مطعم الطازج

السعرات الحرارية في بروست الطازج :

وجبه البروست في مطعم الطازج تحتوي علي عده مكونات وهي الدجاج المقلي ويكون مقرمش ولذيذ ومعها البطاطس المقليه ومشروب من اختيارك من المشروبات الغازيه والذي يقوم بتناول هذه الوجبه يصبح اجمالي عدد السعرات الحراريه التي حصل عليها في النهايه هي 1188 سعر من السعرات الحراريه ومن ضمن مكونات الوجبه الداخليه ايضا هي القمح وفول الصويا والحليب والبيض وذلك المكونات تكون من ضمن طريقه طهي وجبه البروست وليست ضمن مكونات التقديم.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :السعرات الحرارية في مسحب سمك البيك

سعرات تشيزي ناجتس في مطعم الطازج :

هذه الوجبه عباره عن وجبه بسيطه جدا وسعرارتها الحراريه اقل بكثير من السعرات الحرارية في الفروج الطازج وتتكون هذه الوجبه من اربعه قطع من الدجاج المقلي المقرمش ومن الممكن ان تقدم معاها خبز ذلك حسب الرغبه والخبز يضم في تكوينه الحليب والقمح فلا تنسي ذلك وفي النهايه يكون اجمالي عدد السعرات الحراريه في الوجبه التي قمت بتناولها هي حوالي 252 سعر من السعرات الحراريه.

السعرات الحرارية في وجبة ناجتس في مطعم الطازج :

هذه الوجبه تتكون من ثمانيه قطع من البانيه وايضا بطاطس ومشروب من اختيارك من المشروبات الغازيه ومن الممكن ان يقدم معاها خبز وهذا يرجع الي اختيارك ولابد ان تعلم علي ان الخبز يحتوي علي بيض وصويا ومع هذه الوجبه ايضا يتم تقديم سلطه الخردل واجمالي عدد سعرات هذه الوجبه اذا قمت بتناولها هو حوالي 1011 سعر من السعرات الحراريه.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :السعرات الحرارية في الذرة المملحة

سعرات تجي قرمشة في مطعم الطازج :

هذه الوجبه تتكون من دجاج مقلي مقرمش ولذيذ وبطاطس مقليه وصوص طازج الخاص وخبز والخبز الذي يقدم معاها يكون من ضمن مكوناته البيض والحليب والقمح وفوصل صويا وكذلك يقدم مع الوجبه ايضا خردل واجمالي عدد السعرات الحراريه التي تحصل عليها في تناولك لهذه الوجبه يكون عباره عن 1322 سعر من السعرات الحراريه.

السعرات الحرارية في وجبة الرشاقة في مطعم الطازج :

تعتبر هذه الوجبه من الوجبات التي تحتوي علي سعرات حراريه اقل وتناسب الاشخاص اللذين يقومون باتباع نظام غذائي معين وتتكون هذه الوجبه من دجاج مشوي وكذلك سلطه خضروات ومياه واذا كنت ترغب في خبز فمن الممكن ان يقدم معاها ولكن لا تنسي ان الخبز من ضمن مكونات تحضيره يحتوي علي حليب وقمح ويكون اجمالي عدد السعرات الحراريه التي تحتوي عليها هذه الوجبه هو 522 سعر من السعرات الحراريه.

سعرات وجبة الرشاقة في مطعم الطازج

السعرات الحرارية في وجبة كبسة الطازج مع بيبسي :

هذه الوجبه تحتوي علي عدد من العناصر اللذيذه والشهيه مثل الدجاج المشوي والارز البسمتي وكذلك يقدم معها مشروب البيبسي المثلج وهذه الوجبه يتميز بها مطعم الطازج حيث انها ذات مذاق لذيذ جدا وفي حاله تناولك لهذه الوجبه اللذيذه يكون اجمالي عدد السعرات الحراريه التي حصلت عليها هي 1199 سعره من السعرات الحراريه.

تعرف علي المزيد من المعلومات عبر موقعنا تدوينات :السعرات الحرارية في الاكلات الشعبية

السعرات الحرارية في وجبة المندي في مطعم الطازج :

هذه الوجبه تعتمد علي الدجاج المطبوخ بطريقه المندي الرائعه والشهيه فالوجبه اساسها دجاج المندي وتقدم مع الخبز الذي يصنع من الحليب ومن يتناول هذه الوجبه يكون اجمالي عدد السعرات الحراريه التي حصل عليها هي عباره عن 1209 سعر من السعرات الحراريه تقريبا.

السعرات الحرارية في وجبة كباب الدجاج الطازج :

تعتمد وجبه كباب الدجاج الطازج بشكل اساسي علي كباب الدجاج ويتم تقديم هذه الوجبه مع الارز البسمتي ومشروب من اختيارك من المشروبات الغازيه والشخص الذي يتناول وجبه كباب الدجاج الطازح اللذيذه يكون في النهايه اجمالي عدد السعرات الحراريه التي حصل عليها من خلال هذه الوجبه هي عباره عن 1141 سعره من السعرات الحراريه.

تعرف علي المزيد من المعلومات عبر قسم السعرات الحرايه :السعرات الحرارية في الكنتاكي

سعرات وجبة الأرز الحار في مطعم الطازج :

هذه الوجبات من الوجبات التي تركز بشكل رئيسي علي الارز كما يتضح لكمن خلال اسمها ويضاف الي الارز قطع من الدجاج وتكون صغيره بالطبع مع اضافه العديد من التوابل التي يتميز بها مطعم الطازج وتكون ذا نكهه لذيذه وشهيه جدا والشخص الذي يقوم بتناول هذه الوجبه يكون اجمالي عدد السعرات الحراريه التي حصل عليها من تناوله لهذه الوجبه هي تقريبا 1120 سعره من السعرات الحرايه ومن الممكن اذا كنت من الاشخاص الذي تحب كثير دجاج المندي ان تطلب هذه الوجبه مع الدجاج المندي بدلا من اضافه قطع دجاجه صغيره الي الارز.

سعرات وجبة الكباب في مطعم الطازج :

وجبه الكباب من الوجبات التي تشتهر بها المملكه السعوديه وعلي الرغم ممن اعتماد هذه الوجبه علي اللحم الا انها توجد في قائمه وجبات مطعم الطازح او فروج الفقيه حيث تحتوي علي لحم دجاج مع الخبز الذي يتم تقديمه مع هذه الوجبخ يتكون من البيض وبذور السمسم والقمح وتقدم هذه الوجبه مع بطاطس مقليه بالاضافه الي مشروب من اختيارك من المشروبات الغازيه والذي يتناول هذه الوجبه يصبح اجمالي عدد السعرات التي حصل عليها من خلال تناوله لوجبه الكباب هي عباره عن 1022 سعره من السعرات الحررايه.

السعرات الحرارية في وجبة برجر دايت في مطعم الطازج :

هذه الوجبه من الوجبات الموجود في مطعم الطازج وتتميز بانها تناسب الاشخاص اللذين يقومون باتباع نظام غذائي  وهي عباره عن برجر مشوي وبطاطس مقليه وخبز والشخص الذي يقوم بتناول هذه الوجبه يكون اجمالي عدد السعرات الحررايه التي حصل عليه من خلال تناولي للوجبه هي عباره عن 742 سعره من السعرات الحراريه وهي نسبه قليله مقارنه بالكثير من الوجبات التي توجد في مطعم الطازج وتتناسب مع الدايت بشكل فعال جدا.

السعرات الحرارية في وجبة البرجر العربي في مطعم الطازج :

هذه الوجبه من الوجبات التي تعتمد بشكل اساسي علي البرجر الذي يصنع من اللحم مع العيش العربي الذي يتكون من قمح وبيض وحليب وفول صويا وتقدم هذه الوجبه مع بطاطس مقليه ومشروب من اختيارك من المشروبات الباره ويكون اجمالي عدد السعرات التي حصلت عليها من خلال تناولك لهذه الوجبه هي عباره عن 939 سعر حراري من السعرات الحراريه.

سعرات وجبة تازا برجر في مطعم الطازج :

تتكون هذه الوجبه من برجر يقدم مع بطاطس مقليه وخبز ولا ننسي ان الخبز قد تم تحضيره بالقمح والبيض وفول الصويا وتقدم ايضا مع مشروب من اختيارك من ضمن المشروبات الغازيه التي توجد واجمالي عدد السعرات الحرايه في هذه الوجبه هي عباره عن 1057 سعر من السعرات الحراريه.

سعرات وجبة تازا برجر في مطعم الطازج

السعرات الحرارية في وجبة ساندوتش الدجاج في مطعم الطازج :

تحتوي هذه الوجبه علي دجاج مقلي ومقرمش وبطاطس مقليه وخبز ويكون من ضمن مكونات صناعه الخبز القمح والبيض وفول الصويا وتقدم مع مشروب من اختيارك من المشروبات الغازيه واجمالي عدد السعرات الحراريه التي تحتوي عليها هذه الوجبه هي عباره عن 1020 سعره من السعرات الحراريه.

تعرفي علي المزيد من المعلومات هنا ايضا : السعرات الحرارية في الخبز اللبناني الاسمر

في نهايه المقال نتمني ان نكون قدمنا لكم كافه المعلومات التي ترغبون في معرفتها عن مطعم الطازج وما هو فروج فقيه والسعرات الحرارية في الفروج الطازج بالاضافه الي عدد من الوجبات الاخري التي يتميز بها مطعم الطازج .

أضف تعليق