كيفية تنزيل قنوات ام بي سي

حيث أن هناك العديد من القنوات العربية الرائعة و التى يحب العديد من الأشخاص مشاهدتها و تعد أن مجموعة قنوات ام بى سى هى من أفضل القنوات التى تتواجد على المستوى العربى و التى تعد أنها مجموعة متنوعة من أجل عرض العديد من الأمور المختلفة من الأفلام و البرامج الرائعة و لذلك فى خلال الفترة الماضية بدأ العديد من الأشخاص يبحثون عن كيفية تنزيل قنوات ام بي سي و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل أدخال التردد و أستقباله على الرسيفر الخاص بك.

كيفية تنزيل قنوات ام بي سي :

  • حيث أن قناة ام بى سى هى واحدة من أشهر القنوات على المستوى العربى و ذلك بسبب أنها مجموعة من القنوات التى تعمل على تقديم كل ما يرغب فيه الجميع من تغطية الاحداث المختلفة و الأفلام الأجنبى و البرامج الأجتماعية و غيرها.
  • من خلال الدخول إلى رابط كيفية يمكنك أن تتعرف على العديد من الترددات المختلفة للعديد من القنوات الرائعة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية تنزيل قناة كرتون نتورك

طريقة إضافة تردد ام بي سي الجديد :

  1. حيث أنه يمكنك الدخول إلى الأعدادات من خلال الضغط على القائمة فى الريموت.
  2. و بعدها يتم الضغط على التركيب أو installation و الضغط على الموافقة.
  3. ثم يمكنك أختيار القمر المناسب و أختيار البحث اليدوى manual search.
  4. و منه يمكنك أدخال التردد الخاص بالقناة و يكون على أساس القمر الذى تم أختياره و أدخال الأستقطاب و معدل الترميز و الضغط على البحث.
  5. ثم يتم أنزال القناة و تثبيتها من خلال الضغط على موافق.

تردد قنوات mbc على النايل سات :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11470 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11559 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قنوات mbc على عرب سات :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 11270 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 12284 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قنوات mbc على هوت بيرد :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى هوت بيرد و هو 11559 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية تنزيل قناة زي الوان التردد الجديد

أضف تعليق