تردد قناة box الجديد على النايل سات

حيث أن هناك الكثير من القنوات المختلفة و التى تعمل على أذاعة الأفلام الأجنبية و التى يحب العديد من الأشخاص متابعتها بشكل كبير و تعد أن قناة بوكس من أفضلها و ذلك بسبب العروض المختلفة و التى تعمل على أذاعتها بشكل يومى و التى يحبها الكثيرون و مع بداية العام الجديد سوف يتم تغيير التردد الخاص بالقناة و لذلك يجب عليك أعادة برمجة الرسيفر الخاص بك من أجل أستقبال القنوات الجديدة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على تردد قناة box الجديد و من الممكن أدخاله من أجل أستقبال القناة.

تردد قناة box الجديد :

  • و تعد أن قناة بوكس هى من أفضل القنوات و التى تعمل على أذاعة العديد من الأفلام الأجنبية المختلفة و الرائعة و التى تعمل على مدار الساعة فى عرض أخر الأفلام الحديثة و لذلك هى من القنوات التى تستقبل الكثير من المشاهدات بشكل يومى.
  • من الممكن أن تتعرف على العديد من القنوات المختلفة و تردداتها و تنزيلها على الرسيفر الخاص بك و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تردد قنوات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة box movies علي النايل سات

تردد قناة Box movies HD :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12563 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12562 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة box movies الجديد

أضف تعليق