تردد قناة مساواة على النايل سات

يعد أن النايل سات هو أحد الأقمار الصناعية و التى يوجد عليه العديد من القنوات الكثيرة و التى تعمل على تقديم كافة الأمور المختلفة و البرامج و غيرها و تعد أن قناة مساواة واحدة من القنوات الشهيرة و التى يتابعها العديد من الأشخاص فى كل مكان و هى تعرض العديد من البرامج و التى تعمل على تقديم فكرة كبيرة للعديد من الجمهور و لذلك يتسائل البعض عن تردد قناة مساواة على النايل سات و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة مساواة على النايل سات :

  • حيث أن قناة مساواة هى واحدة من القنوات الفلسطينية و التى تحمل الهوية الوطنية و التى تعمل على الوصول إلى الجمهور بمختلف الفئات و الأعمار و تعمل على أخراج العديد من البرامج المتنوعة و منها السياسية و الأجتماعية و الرياضية و المسلسلات العربية و الفلسطينية.
  • بدأت القناة فى عام 2015 و التى بدأت فى توظيف المضمون الهادف و ذلك من أجل أن تكون نموذج الأعلام الراقى و الحديث الذى يعمل على مخاطبة العقول و ينشر المعرفة فى كل مكان.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتردد قناة 20 ميديا سات

تردد قناة مساواة HD :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12645 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 7/8.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات بدر 4 و هو 11958 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 3/4.
يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة نمبر١ علي النايل سات Number One

أضف تعليق