تردد قناة 20 ميديا سات

هناك الكثير من الأفراد من يريدون مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية و هى البطولة التى يشارك فيها أبطال القارات الستة بالأضافة الى النادى المستضيف للبطولة و يكون صاحب الأرض و تتنافس الاندية معا من أجل الحصول على لقب البطولة و يكون الفريق الفائز فى المباراة النهائية هو الفريق الأول على العالم و هناك العديد من القنوات المفتوحة و التى تعمل على نقل المباراة و منها قناة ميديا سات و يمكنك التعرف على تردد قناة 20 ميديا سات من خلال قراءة المقالة.

تردد قناة 20 ميديا سات :

  • و تعد قناة ميديا سات أنها أحدى القنوات الأيطالية المعروفة و التى يحاول العديد من الأفراد العمل على الحصول على ترددها و ذلك لأنها سوف تقوم بنقل مباراة الأهلى المصرى و بالميراس البرازيلى فى كأس العالم الأندية حيث أن الفريقان سوف يلعبان على تحديد المركز الثالث و الرابع.
  • قد خسر الأهلى المصرى بطل أفريقيا فى مباراة نصف النهائى أمام بطل أوروبا فريق بايرن ميونخ بنتيجة 2 – 0 و قد خسر بالميراس البرازيلى أمام فريق تايجرز المكسيكى بنتيجة 1 – 0.
  • و يتنافس الأهلى مع بالميراس على المركز الثالث من أجل الحصول على الميدالية البرونزية و تأهل البايرن و فريق تايجرز الى المباراة النهائية و التى يحصل الفائز فيها على الميدالية الذهبية.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تردد قنوات : ملف قنوات جهاز top line 999 mini HD توب لاين بتاريخ 2021

تردد قناة 20 mediaset :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى يوتلسات 5 غرب و هو 12522 و معدل الترميز هو 35500 و يكون الأستقطاب عمودى و معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى هوت بيرد 13 شرق و هو 11919 و معدل الترميز هو 29900 و يكون الأستقطاب عمودى و معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى هوت بيرد 13 شرق و هو 11432 و معدل الترميز هو 29900 و يكون الأستقطاب عمودى و معامل تصحيح الخطأ 3/4.

موعد مباراه الاهلي المصرى وبالميراس البرازيلى :

  • و يضرب الأهلى موعد مع الفريق البرازيلى بطل أمريكا الجنوبية فى مباراة من أجل تحديد المركز الثالث و الرابع فى بطولة كأس العالم للأندية من أجل الحصول على البرونزية و الذى سوف يكون فى الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر فى يوم الخميس الموافق 11 / 2 / 2021.

موعد مباراه تايجرز المكسيكى وبايرن ميونخ الألمانى :

  • و يضرب تيجريس المكسيكى و الذى يتأهل الى البطولة لأول مرة فى تاريخه الى كأس العالم الأندية موعد الفريق الألمانى بطل أوروبا و هو فريق بايرن ميونخ فى المبارة النهائية من أجل تحديد الفائز ببطولة كأس العالم للأندية و الحصول على الميدالية البرونزية و يحصل صاحب المركز الثانى على الميدالية الفضية و سوف تكون المباراة فى الساعة 8 من مساء يوم الخميس بتوقيت مصر الموافق 11/ 2 /2021.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى و بالميراس :

  • هناك الكثير من القنوات و التى سوف تعمل على نقل المباراة على قنواتها المفتوحة و قد أعلنت مجموعة قنوات بى أن سبوت القطرية و التى يملكها رجل الأعمال القطرى ناصر الخليفى أنها سوف تعمل على نقل المبارة على قناتين مفتوحتين و لكن بدون التحليل قبل المبارة أو بعده و قد أعلنت أيضا قناة الكأس القطرية أنها سوف تقوم بنقل المباراة على القناة الثالثة المفتوحة و هناك أيضا البعض من القنوات الأجنبية الاخرى التى أعلنت أنها سوف تعمل على أذاعة المباراة مثل ميديا سيت و يمكنك التعرف على ترددات جميع القنوات المفتوحة من خلال :

ميديا سات ترددات :

  • و يمكنك العمل على ضبط الريسيفر على القمر الصناعى يوتلسات غرب على تردد 12522 و يكون الأستقطاب عمودى و معدل الترميز 35500 و معامل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة بي إن سبورت نايل سات :

  • و يمكنك العمل على ضبط الريسيفر الخاص بك على القمر الصناعى النايل سات على تردد 12765 و يكون الأستقطاب أفقى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة بي إن سبورت النايل سات :

  • و يمكنك العمل ضبط الريسيفر الخاص بك على القمر الصناعى النايل سات على تردد 11054 و يكون الأستقطاب أفقى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة الكأس 3 نايل سات :

  • و يمكنك العمل على ضبط الريسيفر الخاص بك على القمر الصناعى النايل سات على تردد 11911 و يكون الأستقطاب أفقى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 3/4.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ملف قنوات Fox sat 888 HD فوكسي لعام 2021

مشاهدة مباراة الأهلى و بالميراس :

  • هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك من خلالها أن تعمل على متابعة المباراة و منها من خلال أستخدام القنوات المفتوحة و التى أعلنت أنها سوف تعمل على أذاعتها من أجل الجماهير فى الوطن العربى.
  • و من الممكن أيضا مشاهدة المبارة من خلال مجموعة قنوات بى أن سبورت كونكت و هى مجموعة القنوات التى يتم أطلاقها على الأنترنت من قبل المجموعة القطرية و لكن يجب أن تمتلك أشتراك فى تلك المجموعة من أجل الحصول على حقوق المشاهدة أو يمكنك العمل على مشاهدة المباراة من خلال البث الحى على الأنترنت للمواقع المختلفة أو من خلال اليوتيوب.

معلق مباراة الأهلى و بالميراس على بين سبورت :

  • قد أعلنت مجموعة القنوات القطرية عن المعلق الذى تم أختياره من أجل التعليق على المباراة التى يتنافس فيها الفريقان فى كأس الغالم للأندية على تحديد صاحب الميدالية البرونزية و هو المعلق المصرى على محمد على و يعد أنه رئيس قسم المعلقين فى مجموعة قنوات بين سبورت القطرية.

أضف تعليق