تردد قناة عراقيه

هناك العديد من القنوات المختلفة و التى تتواجد على الأقمار الصناعية و يعد أن النايل سات هو أحد أشهر الأقمار الذى من خلاله يستقبل العديد من القنوات المختلفة و يعد أن هناك العديد من القنوات العراقية الرائعة و التى لديها العديد من المشاهدات المختلفة و لذلك يتسائل البعض عن تردد قناة عراقيه و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة عراقيه :

  • حيث أن هناك العديد من القنوات العراقية المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على أستقبال التردد الخاص بها من خلال القمر الصناعى النايل سات و منها القنوات الأخبارية و الرياضية و غيرها.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تردد قنوات تردد قناة مساواة Musawa HD علي النايل سات لعام 2022

تردد قناة العراقية الاخبارية :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12562 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناه عراقيه رياضيه :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12562 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد ام بي سي عراقيه :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12226 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد 12 عراقيه :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12604 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قنوات اغاني عراقيه :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 10931 و معدل الترميز هو 27499 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 4/3.
يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة نمبر١ علي النايل سات Number One

أضف تعليق