تردد قناة طلقة هندي الجديد على النايل سات

حيث أنه مع بداية العام الجديد تبدأ البعض من التغييرات فى الترددات للقنوات و لذلك يجب على كل شخص تغيير الترددات المختلفة على الرسيفر من أجل أستقبال القناة بالشكل الجديد لها و تعد أن قناة طلقة هى واحدة من القنوات الشهيرة و التى يكون لها العديد من المشاهدين من كل مكان و سوف يتم تغيير ترددها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قناة طلقة هندي الجديد من أجل أستقبال القناة على الريسيفر الخاص به و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة طلقة هندي :

  • حيث أن قناة طلقة هى واحدة من أشهر القنوات المختلفة و الرائعة و التى تعمل على أذاعة العديد من الأفلام الهندية المختلفة و التى يرغب الكثيرون فى مشاهدتها من كل مكان.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتكيفية تنزيل قناة زي الوان التردد الجديد

تردد قناة طلقة اكشن :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11411 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11603 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11604 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة طلقة رعب :

  • و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11603 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

 طريقة إدخال تردد طلقة :

  1. حيث أنه يتم البدأ من خلال تشغيل جهاز الرسيفر و التلفزيون الخاص بك.
  2. ثم يمكنك الدخول إلى الأعدادات من خلال الضغط على زر القائمة الذى يتواجد فى الريموت كنترول.
  3. و منه تظهر قائمة جديدة و التى يمكنك أختيار التثبيت منها و منها يمكنك أختيار التثبيت اليدوى.
  4. ثم يمكنك أن تختار القمر الصناعى المطلوب و هو قمر النايل سات و أدخال التردد المناسب و الأستقطاب الأفقى للقناة و معدل الترميز.
  5. و يبدأ الجهاز فى البحث عن جميع القنوات التى تتواجد على نفس التردد و الضغط على زر موافق من أجل الحفظ.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة موجة سينما

أضف تعليق