تردد قناة السنة النبوية

حيث أن هناك العديد من القنوات الدينية الرائعة و التى من الممكن أن تتعلم منها الكثير و التى يحب العديد من الأشخاص متابعتها و هناك البعض من القنوات التى تقوم بالنقل الحصرى من الحرم فى المملكة أو من المسجد النبوى الكريم و تعد أن قناة السنة النبوية هى واحدة من أشهر القنوات التى تقوم بالنقل من المسجد النبوى لرسول الله عزوجل و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قناة السنة النبوية و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة السنة النبوية :

  • حيث أن قناة السنة النبوية هى واحدة من القنوات الدينية الرائعة و هى تعد أنها قناة تلفزيونية تابعة للملكة العربية السعودية و التى تقوم بالبث من المدينة المنورة بشكل مباشر على مدار الساعة مع وجود التعليق الصوتى من مذيعى القناة من أجل وصف الصورة و نقلها للمشاهدين من كافة الأرجاء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتردد قناة الشيخ محمد العريفي

تردد قناة السنة النبوية بث مباشر hd :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12149 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 12149 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 11747 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى هوت بيرد و هو 12558 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و معامل تصحيح الخطأ 5/6.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قنــاه السنــــه الاسلاميـــــه علي النايل سات 2021 Islamic

أضف تعليق